استعرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، والمذاع عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، حالة المرور اليوم الأحد، في القاهرة والمحافظات.
يشهد شارع رمسيس كثافات مرورية متوسطة مستمرة حتى ميدان العباسية، كما أن هناك كثافات نسبية في صلاح سالم وكوبري المطار، وكذلك الأمر أعلى كوبري الحدائق أمام القادم من الزاوية متجه للفرنجي وأيضا توجد كثافات نسبية أعلى كوبري المطرية للقادمين من الكابلات، بينما توجد سيولة مرورية مستمرة أعلى كوبري الجلاء حتى طريق العروبة.


وعن الحالة المرورية بمحافظة الجيزة، هناك كثافات مرورية في شارع فيصل، بينما شارع الهرم الرئيسي يشهد تباطؤا في حركة السيارات بسبب غلق الطرق، وظهرت بعض الكثافات المرورية في منطقة مشعل وشارع العشرين حتى الطالبية، كما توجد كثافات مرورية أمام المتجه من كوبري الجيزة المعدني وشارع فيصل بمنطقة الطوابق حتى العشرين.
وبالنسبة لمحافظة أسيوط، فالطريق أمام مستشفى الجامعة يشهد سيولة مرورية مستمرة حتى جامعة أسيوط، وتظهر كثافات مرورية بداية من طريق الجامعة حتى شارع المعلمين، وتقل الكثافات المرورية تدريجيا على الطريق الدائري بالمحافظة. 
وبالنسبة للحالة المرورية في محافظة الإسماعيلية، فهناك سيولة مرورية كبيرة في طريق عثمان أحمد عثمان الذي يوصل بين الاستاد والجامعة مستمرة حتى بداية شارع 6.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الحالة المرورية الطريق الدائري حركة السيارات كثافات مرورية کثافات مروریة

إقرأ أيضاً:

تفاصيل الحالة الصحية لـ"كهربا".. قضى 3 ساعات في المستشفى وخضع لفحوصات طبية دقيقة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تحسنت الحالة الصحية للاعب محمود عبدالمنعم كهربا مهاجم النادي الأهلي بعد تعرضه لوعكة صحية في الساعات الماضية وتم نقله إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج عقب عودة بعثة الأهلي من السعودية بعد خسارة كأس السوبر الأفريقي أمام الزمالك.

وعاد محمود كهربا إلى منزله في الساعات الأولى من صباح اليوم الأثنين بعد خضوعه لفحوصات طبية دقيقة للإطمئنان على حالته الصحية.

وكشف مصدر مقرب من محمود كهربا، أن اللاعب شعر فجأة بزيادة في ضربات القلب ودوار وهبوط في الدورة الدموية مما اضطره للذهاب إلى المستشفى من أجل الخضوع لفحوصات طبية بشكل دقيق.

وأضاف المصدر أن "كهربا" خضع لفحوصات طبية وتواجد في المستشفى تحت الملاحظة لأكثر من 3 ساعات قبل أن تتحسن حالته ويعود إلى المنزل بعدما خضع للعديد من الفحوصات والتحاليل الطبية للوقوف على حالته الصحية.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل الحالة الصحية لـ كهربا عقب تعرضه لوعكة مفاجئة
  • تفاصيل الحالة الصحية لـ"كهربا".. قضى 3 ساعات في المستشفى وخضع لفحوصات طبية دقيقة
  • اعرف طريقك.. كثافات مرورية على أغلب الشوارع والطرق الرئيسية بالقاهرة والجيزة
  • عاجل - مجازر الاحتلال مستمرة في بيروت.. غارة جديدة تستهدف قيادي بحزب الله (تفاصيل)
  • 4 خطوات للاستعلام عن المخالفات المرورية.. تعرف عليها
  • تعرف على الحالة المرورية بشوارع القاهرة والجيزة اليوم
  • تفاصيل الحالة المرورية على الطرق والمحاور الرئيسية «فيديو»
  • 22 مخالفة مرورية في الإمارات يترتب عليها حجز المركبة.. تعرف إليها
  • تفاصيل الحالة الجوية المرتقبة في طقس السلطنة.. عاجل
  • ذياب بن محمد يشهد محاضرة التكنولوجيا الخضراء طريق المستقبل المستدام