اعترف المتهم بقتل شخص في الهرم بارتكاب الجريمة عقب القبض عليه، وذكر أمام رجال المباحث بالجيزة، أن مشادة كلامية نشبت بينه وبين المجني عليه، تطورت إلى مشاجرة، وخلال التشابك اعتدى عليه بسكين مما أسفر عن مقتله.

أجرى المتهم معاينة وأوضح لرجال المباحث كيفية ارتكابه الجريمة، وأرشد عن السلاح المستخدم في الحادث، كما استمع رجال المباحث لأقوال شهود عيان، أكدوا تورط المتهم في ارتكاب الجريمة، كما تم الاستماع لأقوال أفراد من أسرة الضحية، ووجهوا اتهاما للجاني بارتكاب الجريمة، وطالبوا باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

ورد بلاغا لمديرية أمن الجيزة، بمقتل أحد الأشخاص تعرض لاعتداء بمنطقة الهرم، توجه على الفور رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وتبين من خلال التحريات مقتل شخص نتيجة الاعتداء عليه بسكين.

توصلت تحريات رجال المباحث إلى هوية مرتكب الجريمة، وبضبطه اعترف بقتل المجني عليه، وتوصلت التحريات أن خلافا بين المتهم والمجني عليه، أدى لتشاجرهما، وإصابة القتيل مما أسفر عن مقتله.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، وضبط سلاح الجريمة، وتحرر المحضر اللازم، لتتولى النيابة المختصة التحقيق.

 

 

 


المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: قتل شخص جريمة الهرم امن الجيزة اخبار الحوادث رجال المباحث

إقرأ أيضاً:

القبض على المتهم بقتل شقيقته ذبحا واشغال النيران في جسده بالفيوم

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم القبض على المتهم بقتل شقيقته ذبحا واشغال النيران في جسده، انتقاما منها لرفضها اعطاءه مبلغ مالي لشراء مواد مخدرة، بحي العبودي بمحافظه الفيوم،  وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

بدأت الواقعة عندما شاهد أهالي منطقة العبودي التابعة لدائرة قسم أول الفيوم بنشوب حريق هائل داخل شقة سكنية، حيث قام الأهالى بإبلاغ العميد حسن أبو عقرب مأمور قسم شرطة أول الفيوم والذي أخطر الحماية المدنية للسيطرة على الحريق، وتبين وجود جثة متفحمة لربة منزل.

 

وعلى الفور قام رجال المباحث بقسم شرطة أول الفيوم بقيادة الرائد أحمد سوهاجي رئيس مباحث القسم ومعاونيه بإشراف اللواء محمد العربي مدير البحث الجنائي بالإشتراك مع النيابة العامة بمعاينة الشقة، وتبين من التحريات الأولية أن المجني عليها تدعي " أماني محمد حلمي "54 عاما موظفه ومنفصله عن زوجها وتقيم برفقه شقيقها ويدعي " محمود.م " 49 سنه، وكان يعمل محامي سابقا وله ملف جنائي سبق اتهامه في واقعه اشتعال النيران بثلاث سيارات بمحافظة الإسكندرية، وقامت شقيقته وقتها بدفع تعويضات ماليه لاصحاب السيارات، ويتعاطى للمواد المخدرة بشراهه.

 

وتبين من الفحص الأولى للواقعة التي قام بها رجال المباحث حدوث خلاف بين المجني عليها وشقيقها بسبب مطالبته الدائمه للمجني عليها بإعطاءه مبالغ ماليه لشراء مواد مخدره،، وعند رفض المجني عليها، قام المجني عليه سالف الذكر بذبحها بقطع عنقي في الرقبه، وإلقاء البنزين عليها ثم إضرام النيران في جسدها وفر هاربا، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى التامين الصحي.


تحرير محضر بالواقعة

وتم حُرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تتولي التحقيق

 

 

 

 

 

 

محامي مدمن مخدرات يتخلص من شقيقته ذبحا في الفيوم

مقالات مشابهة

  • ضبط المتهمين بسرقة مبلغ مالى من تاجر في الهرم
  • القبض على مالك محل دواجن بالهرم لشروعه في قتل جاره
  • بسبب القمامة.. التحقيق مع مالك محل دواجن لاتهامه بالشروع في قتل جاره في الهرم
  • القبض على مالك محل دواجن لشروعه في قتل جاره بسبب القمامة بالهرم
  • خلافات بينهما.. التحقيق مع المتهم بقتل شاب خلال مشاجرة في إمبابة
  • تحديد هوية شاب صدمه قطار في البدرشين والنيابة تصرح بدفنه
  • القبض على المتهم بقتل شاب بسبب خلافات سابقة بينهما فى شبرا الخيمة
  • التحقيق مع المتهم بابتزاز سيدة بصور خاصة في الهرم
  • القبض على المتهم بقتل شقيقته ذبحا واشغال النيران في جسده بالفيوم
  • «رفض ترك عش الزوجية».. حبس المتهمين بقتل طليق شقيقتهما في الجيزة