أعلنت وزارة التنمية المحلية، اليوم، عن حاجتها لشغل 91 وظيفية شاغرة بمجموعة وظائف قيادات الإدارة المحلية بالمحافظات، من خلال الإعلان رقم 3 لسنة 2023 وفقًا للضوابط المنصوص عليها بقانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية على موقع بوابة الحكومة المصرية، وكذا موقع وزارة التنمية المحلية، وفُتح باب التقديم الإلكتروني اليوم ولمدة شهر اعتبارًا من الأحد 17 سبتمبر وحتى الاثنين 16 أكتوبر المقبل.

 ضوابط الوظائف

وأكدت وزارة التنمية المحلية ضرورة الالتزام التام باستيفاء النماذج المرفقة بالإعلان على صفحة وزارة التنمية المحلية الخاصة بالمتقدمين من داخل الجهاز الإداري، وأن تكون معتمدة ومختومة من السلطة المختصة ومؤرخة بتاريخ الإعلان الحالي، موضحة أنّه لن يعتد بأي مستندات سبق تقديمها في الإعلان السابق رقم (1) لسنة 2022 الخاص بـ77 درجة مالية، ولن يعتد بأي مستندات مؤرخة بتاريخ سابق للإعلان الحالي، وعلى الذين تقدموا للإعلان رقم 1 لسنة 2022 خلال الفترة من 5-10-2022 حتى 15-11-2022، أن يتقدموا للإعلان الحالي في حال رغبتهم في ذلك.

ضخ دماء جديدة 

كما أكدت وزارة التنمية المحلية على أنها تسعى لضخ دماء جديدة فى المناصب القيادية من الكوادر المتميزة تكون قادرة على العطاء والتفانى فى العمل لدفع عجله التنمية بالمحافظات والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأشارت وزارة التنمية المحلية إلى أنه يتم تقييم المتقدمين بناءً على عدة معايير واختبار المتقدمين وفقاً للقدرات العلمية والتاريخ الوظيفى ومقترحات التطوير والسمات الشخصية ومهارات القيادة، واتخاذ القرار وحل المشكلات.

وذكرت وزارة التنمية المحلية أنّ عملية اختيار القيادات تخضع لضوابط رئيسية متعددة منها الاختبارات التحريرية والشفوية والاختبارات النفسية واختبارات السمات الشخصية؛ لضخ دماء جديدة قادرة على العطاء، لافتًا إلى أنّ التقديم سيكون خلال الفترة المقبلة، وعلى الراغبين في التقدم استيفاء النموذج المعد لذلك والمرفق به بطاقة الوصف الوظيفي والمتضمن المستندات المطلوبة، ويمكن الحصول عليه من البوابة الإلكترونية للحكومة وموقع وزارة التنمية المحلية من هنا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: اتخاذ القرار اختيار القيادات الإدارة المحلية البوابة الالكترونية التنمية المحلية الحكومة المصرية الخدمة المدنية المستندات المطلوبة وزارة التنمیة المحلیة

إقرأ أيضاً:

10 ملايين جنيه.. إطلالة فوز الفهد الأخيرة محط الأنظار لهذا السبب|أجر صادم للإعلان الواحد

أثار اللقاء الأخير للفاشونيستا الكويتية فوز الفهد جدل واسع عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي إذ صرحت فيه عن سعر إطلالتها المبالغ فيها فضلا عن الرقم الذي تتقاضاه في الإعلان الواحد.

الاجتماع الشهري لـ "خورس الشمامسة" بكنيسة العذراء في أرض الجولف سعر إطلالة فوز الفهد في أحدث ظهور

وكشفت فوز الفهد خلال اللقاء عن سعر إطلالتها لافتة إلى أنها تجاوزت الـ70 ألف دينار كويتي أي ما يقرب من ١٠ ملايين جنيه، وهو الرقم الذي سبب صظمة كبيرة وعرضها للانتقادات حيث اعتبر متابعون أن التباهي بقيمة الممتلكات أمر غير أخلاقي، حسب تعليقاتهم.

وارتدت خاتم قالت فوز الفهد أن قيمته 10 آلاف دينار كويتي، وعن ساعتها فارتدت ساعة يد رولكس، أما حقيبة يدها، التي اختارتها من ماركة هيرمس، فتجاوزت قيمتها 45 ألف دينار كويتي. 

 

أجر فوز الفهد في الإعلان

وتحدثت فوز أيضا خلال حوارها عن الأجر التي تتقاضاه نظير الإعلان الواحد، مشيرة إلى  وجود فرق كبير بين كل إعلان وآخر، من تغطيات ومتابعات وغيرها،  وهو ما يتحدد بناء عليه تقييمها لكل إعلان مقارنة بالآخر، وقالت  إن متوسط قيمة الإعلان الواحد عبر حسابها على السوشيال ميديا قد يصل إلى ١٠ آلاف دينار كويتي أي ما يقرب من مليون ونصف جنيه مصري.

جدير بالذكر أن هذه ليست الإطلالة الأولى التي تثير بها فوز الفهد الجدل حيث تحرص الفهد دائما على الظهور بإطلالات فاخرة بأسعار مبالغة خاصة فيما يتعلق بحقائب اليد .

 وكانت من ضمن هذه المرات ارتداؤها لحقيبة يد من  ماركة، هيرمس،  بإصدار محدد لم تصدره الشركة إلا بعدد محدد للغاية، وقالت فوز الفهد عن قيمة حقيبتها: "أغلى حقيبة يد عندي ثمنها تقريباً 200 ألف أو 300 ألف دولار لا أعرف تحديداً أخر مرة شفت سعرها، أي ما يعادل تقريباً 60 لـ70 ألف دينار كويتي".

مقالات مشابهة

  • ملفات ملحة على طاولة وزيرة التنمية المحلية الجديدة
  • 10 ملايين جنيه.. إطلالة فوز الفهد الأخيرة محط الأنظار لهذا السبب|أجر صادم للإعلان الواحد
  • بنك التنمية المحلية: ارتفاع صافي الارباح بـ 200 بالمائة في 2023
  • اليوم آخر موعد لتقديم التظلمات لوظائف شركة المياه 2024
  • في أول اجتماع.. منال عوض توجه 18 تكليفا لقيادات وزارة التنمية المحلية
  • وزيرة التنمية المحلية تلتقي قيادات الوزارة لمتابعة بعض الملفات المهمة
  • في أول اجتماع لها بالوزارة.. وزيرة التنمية المحلية: سنعمل على مكافحة أشكال الفساد أو إهدار المال
  • أول إجراء من وزيرة التنمية المحلية الجديدة بعد حلف اليمين أمام رئيس الجمهورية
  • وزيرة التنمية المحلية: التصالح وترخيص المحلات والنظافة أهم الأولويات
  • القمامة ومافيا البناء المخالف.. ملفات مهمة في انتظار وزيرة التنمية المحلية الجديدة