صراحة نيوز:
2024-07-04@12:09:52 GMT

بدء صرف دعم المحروقات لمشغلي وسائط النقل اليوم

تاريخ النشر: 17th, September 2023 GMT

بدء صرف دعم المحروقات لمشغلي وسائط النقل اليوم

صراحة نيوز يبدأ اليوم الأحد، صرف الدفعة الأولى من الربع الثالث للعام 2023 من دعم بدل المحروقات لمشغلي وسائط النقل العام.

وكان مدير عام هيئة تنظيم النقل البري المهندس عبدالرحيم الوريكات، قال في وقت سابق إن صرف هذه الدفعة يأتي وفقا لقرار مجلس الوزراء بدعم مشغلي وسائط النقل العام على خطوط نقل الركاب وسيارات التكسي ضمن اختصاص هيئة تنظيم النقل البري.

وبحسب الوريكات، سيصرف الدعم عبر مكاتب الهيئة المتواجدة في جميع المحافظات، مؤكدا استكمال جميع الإجراءات الخاصة بدعم المحروقات لمستحقيه عن الربع الثالث لهذا العام.

وأضاف أنه بإمكان المشغلين المستفيدين مراجعة الشركات المعتمدة لتعبئة مركباتهم بالوقود بقيم الدعم المعتمدة في الموعد المعلن والذي سيبدأ مباشرة بعد الانتهاء من صرف بدل الدعم عن شهر حزيران/يونيو في منتصف شهر أيلول / سبتمبرالمقبل.

وأكد الوريكات، أنه تم تسليم الكشوفات كاملة الى محطات الوقود المعتمدة لشحن البطاقات المصروفة للمشغلين بالمبالغ المستحقة لهم.

ويأتي صرف المستحقات يأتي ضمن خطة الحكومة في مواصلة تحمل تكاليف بدل فرق ارتفاع أسعار المحروقات على التكاليف التشغيلية لأجور وسائط النقل العام للتخفيف على مستخدمي وسائط النقل العام من المواطنين تلافيا لعدم رفع الأجور وتحميل هذه التكاليف للمشغلين.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا زين الأردن اخبار الاردن اخبار الاردن أقلام اخبار الاردن عربي ودولي عربي ودولي اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة وسائط النقل العام

إقرأ أيضاً:

تحديث أسعار الصرف من البنك المركزي في صنعاء لليوم الأربعاء 3 يوليو 2024

الجديد برس:

أصدر البنك المركزي في صنعاء بياناً جديداً، ضمن تحديثه اليومي لأسعار الصرف، يتضمن الحد الأعلى لأسعار بيع العملات الرئيسية المعتمدة لدى وحدة التعاملات بالنقد الأجنبي ليوم الأربعاء الموافق 3 يوليو 2024.

ووفقاً للبيان، فقد حدد البنك سعر بيع الريال السعودي مقابل الريال اليمني عند 140 ريالاً يمنياً، وسعر بيع الدولار الأمريكي مقابل الريال اليمني عند 530.50 ريال يمني.

كما حدد سعر بيع الدولار الأمريكي مقابل الريال السعودي بـ 3.79 ريال سعودي للدولار.

ونوه البنك في بيانه بأنه في حال تغير الأسعار المعتمدة خلال اليوم فسيتم نشر الأسعار الجديدة المعتمدة وقت اعتمادها من قبل وحدة التعاملات بالنقد الأجنبي التابعة له.

ولفت إلى أنه في حال وجود أي مخالفة أو شكوى يتم الإبلاغ عنها عبر الاتصال بالرقم المجاني (8006800) أو الاتصال على الرقم (01274327).

ويأتي هذا التحديث اليومي لأسعار الصرف في إطار جهود البنك المركزي في صنعاء لتنظيم سوق الصرف الأجنبي وضمان استقرار العملة المحلية.

مقالات مشابهة

  • طرق دبي توقع مذكرة تفاهم مع هيئة نقل جنوب غرب أوهايو لتعزيز التعاون بمجال تكنولوجيا النقل الجماعي
  • العراق يوقع مذكرة تفاهم مع صندوق الأمم المتحدة للسكان
  • البنك المركزي ينشر قائمة باسعار العملات اليوم الأربعاء
  • برلمانية: الدعم الذي تبتلعه "لارام" لا ينعكس على المواطنين ومغاربة العالم
  • تحديث أسعار الصرف من البنك المركزي في صنعاء لليوم الأربعاء 3 يوليو 2024
  • تعديلات مرتقبة على أجور استخدام وسائل النقل العام في المملكة
  • تعديلات مرتقبة على أجور استخدام وسائل النقل العام في المملكة/عاجل
  • أسعار المحروقات تحلّق... كم بلغت اليوم؟
  • البنك المركزي بصنعاء يحدد سعر الصرف لليوم الثلاثاء 2 يوليو 2024
  • البنك المركزي ينشر قائمة باسعار العملات اليوم الأثنين