مسقط-أثير

مواصلةً لجهوده في تعزيز المزايا المقدمة عبر القنوات الرقمية لتلبية تطلعات الزبائن وتوفير تجربة مصرفية أكثر سلاسة؛ دشن بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة في سلطنة عُمان، خدمة جديدة ضمن مجموعة الخدمات المصرفية التي يقدمها البنك عبر الإنترنت والهاتف النقال، حيث يمكن للزبائن تحديث بيانات “اعرف زبونك” بكل سهولة عبر الإنترنت أو تطبيق الهاتف النقال بدون الحاجة إلى زيارة الفروع، وتأتي هذه الخطوة للتسهيل على الزبائن تحديث بياناتهم في الوقت المحدد حيث تتشكل أهمية تحديث بيانات “اعرف زبونك” بشكل متواصل في كونها أساسًا للتحقق من هوية ومعلومات ومستندات الزبائن والاحتفاظ بها في جميع الأوقات لخدمتهم بشكل أفضل.

وتهدف الإضافة الجديدة إلى توسيع قائمة الخيارات المتاحة عبر قنوات البنك الإلكترونية المختلفة لتعزيز تجربة الزبائن من حيث تسهيل عملية التقديم لمختلف الخدمات والمنتجات وتقليل مدة الانتظار عند زيارة الفروع. ومن خلال هذه الميزة الجديدة، سيتمكن الزبائن من تحديث بياناتهم عن طريق الدخول إلى حساباتهم على الخدمات المصرفية عبر الإنترنت ثم اختيار خدمة الزبائن وبعدها “اعرف زبونك” ثم تحديث متطلبات “اعرف زبونك” واتّباع التعليمات الظاهرة على الشاشة. وعند الانتهاء من إرفاق المستندات المطلوبة، ستتحدث بيانات الزبون في سجلات البنك على الفور كما سيتلقى الزبون رسالة نصية قصيرة وإشعارًا على البريد الإلكتروني للتأكيد بنجاح التحديث. كما يمكن للزبائن أيضا من خلال هذه الخدمة تحديث بيانات البطاقة الشخصية أو بطاقة المقيم أو بيانات جواز السفر.

ويلتزم بنك مسقط بتقديم خدمات مبتكرة تتماشى مع أحدث التطورات التكنولوجية في مجال الخدمات المصرفية لذلك يواصل تحديث الخدمات المقدمة عبر الإنترنت والهاتف النقال وإضافة مزايا جديدة لتعزيز الخدمات الرقمية في القطاع المصرفي وأيضا تعزيز تجربة الزبائن من خلال التركيز على توفير خدمات حديثة تتماشى مع احتياجاتهم الحالية والمستقبلية.

ويعد تقديم أفضل خدمة للزبائن واحدة من الركائز التي يفخر بنك مسقط بالعمل بها، كما أنها ستظل الدافع للبنك لتعزيز مستوى الخدمات المقدمة ولتحقيق أهدافه الاستراتيجية التي تطمح لتحقيق علاقات مستدامة وطويلة الأمد مع المجتمع، وجاءت هذه الخدمة الجديدة إضافة إلى مجموعة أخرى من الميزات التي أطلقها البنك مؤخرًا ومن ضمنها على سبيل المثال تطبيق رموز الأمان للموافقة على المعاملات التي تم إنجازها عبر الإنترنت، إمكانية فتح خطة ثمار للتوفير والوصول والاطلاع على حسابات القصر، التحويل السريع إلى محافظ الهاتف النقال في باكستان وبنغلاديس والتحويل السريع إلى مصر، دفع ضريبة الإنتاج وضريبة دخل الشركات، الحصول على كشف ضريبة القيمة المضافة للزبائن من الشركات، دفع مجموعة من الفواتير بضغطة زر واحدة، اختيار اللغة للرسائل النصية القصيرة، الدفع باستخدام رمز QR، ودفع فواتير الكهرباء لشركة مسقط لتوزيع الكهرباء، ودفع أقساط القروض لشركة الوطنية للتمويل ومسقط للتمويل، إضافة إلى مدفوعات المؤسسات التعليمية، وتقديم طلب الحصول على منتجات التمويل والبطاقات الائتمانية، تعبئة رصيد فريندي موبايل وغيرها الكثير.
لمزيد من المعلومات حول الخدمات التي يقدمها بنك مسقط يرجى الاتصال على 24795555 أو زيارة الموقع الإلكتروني (https://www.bankmuscat.com).

المصدر: صحيفة أثير

كلمات دلالية: عبر الإنترنت تحدیث بیانات بنک مسقط

إقرأ أيضاً:

بنك مسقط يُطلق عرضًا جديدًا لتقديم تجربة سفر مُميزة مع عروض البطاقات الائتمانية

 

 

 

مسقط- الرؤية

التزامًا منه بتعزيز تجربة الزبائن المصرفية من خلال تقديم عروض خاصة مصممة خصيصًا لتقدم قيمة مضافة خلال مواسم السفر والسياحة، أعلن بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة في سلطنة عُمان، عن تقديم عرض خاص على البطاقات الائتمانية عند استخدامها دوليًا؛ حيث سيحصل الزبائن خلال فترة العرض على فرصة الدخول في سحب شهري للحصول على 50 ريالًا عمانيًا استردادًا نقديًا عند إنفاق مبلغ 50 ريالًا عمانيًا على الأقل باستخدام بطاقات بنك مسقط الائتمانية دوليًا عبر أجهزة نقاط البيع، ولكل 50 ريالًا عمانيًا إضافية يُنفقها الزبون سيحصل على فرصة إضافية لدخول السحب، وخلال الحملة سيفوز 2024 زبونًا، علمًا أن هذا العرض سيستمر لغاية 31 أغسطس 2024.

وتقدِّم بطاقات بنك مسقط الائتمانية مجموعة واسعة من المزايا مثل الدخول إلى قاعات المطارات على مستوى العالم مجانًا وتأمين السفر المجاني، ومجموعة متنوعة من عروض التخفيضات على خدمات الصحة والجمال والترفيه والسفر وحجوزات الفنادق.

وقال عبدالناصر الرئيسي مدير عام الأعمال المصرفية للأفراد ببنك مسقط: "سعداء بإطلاق هذا العرض الحصري لزبائننا الكرام خلال فصل الصيف لمساعدتهم على الاستمتاع بتجربة سفر مميزة مع عروض بنك مسقط على البطاقات الائتمانية"، مضيفًا أن هذه العروض صُممت لتعطي الزبائن فرصة أكبر للاستفادة من القيمة المضافة التي توفرها منتجات البنك المتنوعة، داعيًا الزبائن الكرام إلى الاستفادة من هذا العرض الحصري والاستمتاع بتجربة مصرفية ميسرة خلال الصيف. وأكد الرئيسي مواصلة تطوير مختلف المنتجات والعروض لمنح الزبائن أفضل تجربة مصرفية مُمكِنة.

وأوضح الرئيسي بأن بنك مسقط رائد في تقديم مثل هذه العروض الحصرية لزبائن البنك وخاصة لمستخدمي البطاقات الائتمانية حيث يأتي تقديم هذا العرض الجديد ضمن خطط البنك في تقديم المزايا التي تلبي احتياجات الزبائن الكرام والاهتمام بهم لأنهم حجر الأساس في نجاح وتقدم البنك، مضيفًا أن استخدام البطاقات البنكية بشكل عام والبطاقات الائتمانية بشكل خاص يحظى بإقبال كبير من قبل أفراد المجتمع وبلاشك إن مثل هذه العروض الجديدة التي يطلقها بنك مسقط ستساهم في تعزيز مفهوم الدفع الإلكتروني وإنجاز المعاملات المختلفة خصوصًا في الأوقات التي تتطلب التقليل من استخدام النقد مثل السفر، حيث تقدم البطاقات الائتمانية مزيد من الراحة والأمان بميزاتها المتعددة.

مقالات مشابهة

  • بنك مسقط يحتفي بافتتاح مركز للخدمات المصرفية في منطقة كرشا بولاية نزوى
  • بنك برقان يدشّن خدمة المدفوعات الفورية “ومض”
  • بنك مسقط يحتفي بافتتاح مركز للخدمات المصرفية بمنطقة كرشا في نزوى
  • بنك مسقط يُطلق عرضًا جديدًا لتقديم تجربة سفر مُميزة مع عروض البطاقات الائتمانية
  • بنك بوبيان يُوفر خدمة “ومض” للتحويلات الفورية عبر تطبيقه للخدمات المصرفية بالتعاون مع “كي نت”
  • تتويج بنك مسقط بجائزة الابتكار في مجال تجربة الزبائن على مستوى الشرق الأوسط
  • “الموارد البشرية” تدعو منشآت القطاع الخاص إلى تحديث بيانات فروعها عبر منصة “قوى”
  • خلال المهلة المحددة تجنبًا للمخالفات.. “الموارد البشرية” تدعو منشآت القطاع الخاص لتحديث بيانات فروعها
  • «الموارد البشرية» تدعو منشآت القطاع الخاص إلى تحديث بيانات فروعها عبر منصة «قوى»
  • وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تدعو منشآت القطاع الخاص إلى تحديث بيانات فروعها عبر منصة “قوى”