العوابي- خالد بن سالم السيابي

كرمت الرؤية العربية المتكاملة فريق العوابي الرياضي، بعد تتويجه وصيفا للمرة الثانية على التوالي في بطولة النخبة بدوري نادي الرستاق 2023، وذلك بحضور رئيس الفريق جابر بن سالم الخروصي، ولاعبي الفريق وطلال بن محمد البحري الرئيس التنفيذي للرؤية العربية المتكاملة.

كما تم تكريم هداف بطولة النخبة بدوري نادي الرستاق عمر بن ياسر الخروصي، وسيف بن شيبان الذهلي أخصائي العلاج الطبيعي، نظير جهوده المفانية مع فرق الولاية في مختلف البطولات.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

أقفلوا السدة.. نادي سيئون يصعد احتجاجاته للمطالبة بمنشآته الرياضية

تحت شعار "أقفلوا السدة"، دشن نادي سيئون الرياضي، برنامجه التصعيدي للضغط على السلطة المحلية في محافظة حضرموت، بتمكينه من منشآته الرياضية المتمثلة بـ"إستاد سيئون الأولمبي".

وعصر الجمعة، احتشد المئات من أبناء مديرية سيئون ومحبي النادي الرياضي، للمشاركة في مسيرة سلمية ووقفة احتجاجية جرى تنظيمها أمام بوابة "إستاد سيئون الأولمبي" للتأكيد على أحقية نادي سيئون بامتلاك "استاد سيئون" وفقاً للوثائق والمستندات الرسمية.

الفعالية دعت إليها لجنة متابعة تعويضات نادي سيئون الرياضي، ورفعت شعارات طالبت قيادة السلطة المحلية في حضرموت بتمكين النادي من إستاد سيئون الأولمبي وتسليم التعويضات لها.

وجاءت الوقفة كأول الخطوات التصعيدية، وسط تأكيدات من قبل قيادة النادي ولجنة التعويضات بتصعيد الاحتجاجات بالتزامن مع انطلاق دور الـ4 لكأس حضرموت المزمع انطلاقه بعد شهر تقريبا على إستاد سيئون الأولمبي.

وجاء في بيان الوقفة: "نؤكد أن الوقفة في منأى عن الصراعات بين السلطات ومناصبها السابقة كانت أو اللاحقة، ولسنا طرفا مع أي جهة سلطوية أو سياسية ولا نشجب سابقا ولا نزكي لاحقا، صاحبنا هو من يسلمنا منشآت نادينا".

وجددت إدارة النادي التأكيد على أن الوقفة تلتزم سبل التعبير السلمي للمطالبة باستحقاقات نادي سيئون وملكيته لإستاد سيئون الأولمبي طالما وقد تعذر توثيق التعويض للنادي المتمثل في ملعب الشهيد جواس وملحقاته بحسب محاضر التسليم الموقعة من قبل محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت بن ماضي ووكيل الوادي الأستاذ عامر سعيد العامري.

وأكدت الوقفة الاحتجاجية وقوفها مع الكابتن عيسى عوض الصيعري رئيس نادي سيئون الرياضي ،الذي اجتهد كثيرا في المطالبة بمنشآت النادي. مشيرة في بيانها إلى أن رئيس النادي واجه الكثير من الضغوطات في سبيل إثنائه عن هذه القضية؛ إذ تؤكد الوقفة الاحتجاجية ضرورة استعادة منشآت ناديها فإنها تشدد أيضا على الوقوف مع الكابتن الصيعري وتحذر من المساس به كرئيس للنادي من جهة ومن جهة أخرى لأمنه الشخصي وتعتبر الكابتن عيسى خطا أحمر.


مقالات مشابهة

  • أحمد حجازي يقترب من نيوم
  • أقفلوا السدة.. نادي سيئون يصعد احتجاجاته للمطالبة بمنشآته الرياضية
  • بدر الميمني مساعدًا لمدرب الخور القطري
  • موعد مباراة زد والبنك الأهلي في دوري "نايل" والقنوات الناقلة
  • بعد الخروج من اليورو.. مدرب ألمانيا: لقد عدنا بشكل جيد
  • أوكلاند منافس الأهلي المحتمل يبحث عن الصعود للأدوار النهائية بتشاثام
  • أحمد سالم: مجلس الزمالك ينجح في حل أزمة خالد بوطيب
  • بطولة أبوظبي للسلة الثلاثية المجتمعية تنطلق السبت
  • قرار جمهوري بالموافقة على تعديل اتفاقية منحة دعم الحلول المتكاملة للمياه
  • عروض انتقال مدهشة من دوري روشن وأضنة لـ تياغو سيلفا