صحيفة المناطق السعودية:
2024-09-18@13:04:03 GMT

«إنفاذ»: تصفية 206 فرص عقارية بـ 4 مناطق

تاريخ النشر: 17th, September 2023 GMT

المناطق _ متابعات

أعلن مركز الإسناد والتصفية (إنفاذ) إقامة 19 مزاداً علنياً، وذلك ابتداءً من 16- 20 سبتمبر 2023، حيث تتنوع المزادات بين حضورية وإلكترونية؛ لبيع وتصفية 206 عقارات سكنية وتجارية، وزراعية وصناعية تقع في أربع مناطق ومدن في المملكة.

وأوضح المركز أن المزادات تبدأ بثمانية مزادات في منطقة مكة المكرمة، وذلك لعرض 94 فرصة عقارية متنوعة، ولـ47 عقاراً بمنطقة الرياض بواقع ستة مزادات علنية، و52 عقاراً بمنطقة الشرقية تشتمل على أربعة مزادات علنية، و13 فرصة عقارية في مزاد علني بمنطقة القصيم.

وأشار المركز إلى أنه يمكن الاطلاع على تفاصيل وشروط المشاركة في المزادات وكذلك الاطلاع على العقارات بجميع تفاصليها عبر الدخول للموقع الإلكتروني لـ(إنفاذ) على صفحة المزادات.

أخبار قد تهمك “إنفاذ”: أكثر من 200 فرصة عقارية في مكة المكرمة والرياض والشرقية والقصيم 16 سبتمبر 2023 - 9:50 صباحًا “إنفاذ” يسند أكثر من 260 فرصة عقارية متنوعة في 13 مدينة ومنطقة بالمملكة 24 أغسطس 2023 - 9:18 صباحًا

يُذكر أن مركز الإسناد والتصفية (إنفاذ) يعدّ مركزاً حكومياً مستقلاً، وهو ضمن مبادرات برنامج التحول الوطني ضمن رؤية المملكة 2030؛ حيث يعمل على إسناد أنشطة التصفية والبيع إلى المنشآت المختصّة فنيّاً من القطاع الخاص، والإشراف على تصفية الأصول من العقارات والمنقولات أو التركات التي تسندها إليه الجهات القضائية والقطاع الخاص والأفراد، وذلك بما يسهم في تسريع استيفاء الحقوق وتحقيق رضا المستفيدين.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: إنفاذ فرصة عقاریة

إقرأ أيضاً:

ترامب "بخير" عقب إطلاق نار قرب مقره في فلوريدا

قالت صحيفة "نيويورك بوست" نقلا عن مصادر في أجهزة إنفاذ القانون إن المرشح الرئاسي الجمهوري دونالد ترامب بخير بعد تبادل شخصين إطلاق النار، يوم الأحد، خارج نادي الغولف الذي يملكه في فلوريدا.

وكانت الحملة الانتخابية لترامب قد ذكرت في وقت سابق أنه بخير عقب إطلاق نار قرب مقر وجوده، لكنها لم تقدم تفاصيل.

ونقل ابن ترامب، دونالد ترامب جونيور، عن سلطات إنفاذ القانون قولها إنها عثرت على بندقية آلية من طراز إيه-كيه47 وإنه جرى احتجاز مشتبه به.

وقالت الصحيفة إن الحادث وقع خارج ملعب ترامب للغولف في وست بالم بيتش بولاية فلوريدا.

 وأضافت "المصادر تقول إن ترامب لم يكن في خطر".

وأصيب ترامب في أذنه في محاولة اغتيال بولاية بنسلفانيا يوم 13يوليو، قبل أشهر فقط من انتخابات الخامس من نوفمبر التي من المرجح أن تشهد منافسة شديدة بين ترامب وكامالا هاريس نائبة الرئيس.

وكان هذا أول إطلاق نار على رئيس أميركي أو مرشح رئاسي من حزب رئيسي منذ أكثر من أربعة عقود، ويمثل ثغرة أمنية صارخة أجبرت كيمبرلي شيتل على الاستقالة من منصب مدير جهاز الخدمة السرية تحت ضغط من أعضاء الكونغرس من الحزبين.

وقال البيت الأبيض في بيان إنه جرى إطلاع الرئيس جو بايدن ونائبته كامالا هاريس على الحادث وإنهما شعرا "بارتياح بعد معرفة أنه بخير. وسيجري اطلاعهما على التطورات بانتظام".

مقالات مشابهة

  • «برلمانية الوفد»: إسرائيل تستهدف إطالة أمد الحرب من أجل تصفية القضية الفلسطينية
  • تقارير : تصفية قائد الدرك الجزائري بسيارة مفخخة
  • الأرصاد تتوقع هطول أمطار غزيرة بمناطق متفرقة
  • رفض أردني مصري لمحاولات تصفية القضية الفلسطينية
  • فرع وزارة “البيئة” بالمدينة المنورة يرصد مزادات تمور المدينة المنورة
  • الرئيس السيسي وملك الأردن يؤكدان رفضهما تصفية القضية الفلسطينية
  • غضب وتحذير جمهوري .. محاولات تصفية ترامب سوف تستمر
  • الشؤون الإسلامية توجه بتخصيص خطبة الجمعة عن نعمة الأمن في المملكة وجه وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، اليوم الاثنين، خطباء الجوامع بعموم مناطق المملكة، بتخصيص خطبة الجمعة المقبلة يوم 17 ربيع الأول 144
  • ترامب "بخير" عقب إطلاق نار قرب مقره في فلوريدا
  • الجيش الإسرائيلي يرجّح مقتل 3 رهائن خلال تصفية "الغندور"