بوابة الفجر:
2024-07-06@00:38:01 GMT

قرار حاسم من اتحاد الكرة لنادي الزمالك

تاريخ النشر: 17th, September 2023 GMT

 

كشفت بعض المصادر المقربة من الاتحاد المصري لكرة القدم عن وجود قرار حاسم تجاه نادي الزمالك بخصوص المشاركة في بطولة سوبر الاندية الابطال التي تقام في الامارات خلال شهر ديسمبر.

اتحاد الكرة يصدم الزمالك بقرار حاسم 

وقال المصدر الذي فضل عدم الإفصاح عن إسمه في تصريحات للفجر الرياضي أن اتحاد الكرة اتفق على استبعاد الزمالك من تلك البطولة حتى في حالة حقق الفوز ببطولة كأس مصر التي وصل فيها للدور نصف النهائي.

عاجل.. تاتا مارتينو يصدم جماهير إنتر ميامي بشأن إصابة ميسي محمد صلاح يشن هجومًا على مدرب الزمالك

وأضاف المصدر أن اتحاد الكرة يرى بأن كأس السوبر الجديدة سوف تكون بديلة للبطولة القديمة وهي التي يتقابل فيها بطل الدوري مع بطل الكأس وسيتم فيها تطبيق مجموعة من اللوائح".

وأنهى:" وبناء على ما تقدم فإن نادي الزمالك لن يكون مشاركًا في البطولة القادمة وذلك بسبب الاعتذار عن المششاركة في النسخة الأخيرة وهو ما ادى لحرمانه موسم وغرامة 500 الف جنيه".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اتحاد الكرة أوسوريو خوان كارلوس أوسوريو نادي الزمالك السوبر

إقرأ أيضاً:

مجلس إدارة جديد لنادي الشرطة الرياضي المركزي

دمشق-سانا

انتخب أعضاء نادي الشرطة الرياضي المركزي مجلس إدارة جديدة لهم برئاسة العقيد محمود المصري، وذلك خلال المؤتمر السنوي الذي عقد اليوم في مقر النادي بدمشق.

وجاء في عضوية مجلس الإدارة النقيب عيسى عزيز وأسامة الإدلبي ومحمد عمر وعبد عباسي ودارين داوود وضياء القاضي ومحمد أسامة أبو ارشيد ومنهل الحاج صطوف.

وركزت المداخلات على ضرورة دعم اللاعبين وتوفير التجهيزات الضرورية للعملية التدريبية، وتوسيع مشاركة كوادر النادي من لاعبين ومدربين في المشاركات الخارجية.

واستعرض رئيس النادي العقيد محمود المصري ما تم إنجازه محلياً وخارجياً في مختلف الألعاب التي يمارسها النادي ونقاط الضعف وطرق تلافيها وتعزيز النقاط الإيجابية بالعمل الرياضي، منوها بالدور الكبير لنادي الشرطة كرديف للرياضة السورية وخزان للمواهب.

ولفت المصري إلى أهمية المراكز التدريبية التي تتبع للنادي، والتي تهدف إلى استقطاب أكبر عدد ممكن من الخامات، وخصوصاً من الفئات العمرية الصغيرة ليتم إعدادها وتأهيلها وفق الأساليب المتطورة بالتدريب، ومن خلال الخبرات الرياضية المعروفة.

ويمارس نادي الشرطة الذي ينتسب إليه أكثر من ثمانية آلاف لاعب ولاعبة ألعاب كرة القدم والفروسية والمبارزة والتايكوندو والجودو والكيك بوكسينغ والمواي تاي والقوة البدنية والمصارعة ورفع الأثقال والملاكمة وكرة الطاولة والريشة الطائرة والتايكونجتسو والكاراتيه والقوس والسهم والفنون القتالية ومصارعة الأذرع واللياقة البدنية والكرة الطائرة وكرة اليد.

 محمد الرحيل

مقالات مشابهة

  • "النجوم" يعلن تفاصيل اجتماعه مع مسئولي اتحاد الكرة
  • مودرن سبورت يخطر اتحاد الكرة و الرابطة و الاوليمبية بتغيير إسم فيوتشر
  • مودرن سبورت يخطر اتحاد الكرة والرابطة والأولمبية بتغيير اسم فيوتشر
  • مودرن سبورت يخطر اتحاد الكرة و الرابطة والأولمبية بتغيير اسم فيوتشر
  • عاجل.. «كاف» يصدم الزمالك بعقوبة جديدة
  • بشير التابعي: الأهلي عنده أحسن 18 لاعب في مصر
  • نجم الزمالك السابق: الأهلي عنده أحسن 18 لاعب في مصر
  • بتوجيهات حمدان بن مبارك..اتحاد الكرة يؤكد دعمه الكامل لأندية الدولة المشاركة في المسابقات القارية والخليجية
  • عاجل.. مصدر باتحاد الكرة: بيراميدز مهدد بالاستبعاد من دوري أبطال إفريقيا
  • مجلس إدارة جديد لنادي الشرطة الرياضي المركزي