يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي، نظيره فريق بورنموث، مساء اليوم الأحد، في اللقاء الذي سيجمع بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقام مباراة تشيلسي أمام نظيره فريق بورنموث، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة تشيلسي أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة تشيلسي أمام نظيره فريق بورنموث في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الخامسة مساءً بتوقيت الإمارات.

بعد غلق باب الانتقالات بالدوري المصري تعرف على جميع الصفقات التي تعاقدت معها الأندية عاجل.. الزمالك يحسم مصير أوسوريو من الرحيل القناة الناقلة لمباراة تشيلسي أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي

وتذاع مباراة تشيلسي أمام نظيره فريق بورنموث، عبر قناة بي إن سبورتس، الناقل الحصري والوحيد لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ومن المتوقع أن يبدأ ماوريسيو بوكتينيو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي، اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: سانشيز.خط الدفاع: ديساسي، سيلفا، كولويل، مالو جوستو.خط الوسط: إنزو، كالاجير، كايسيدو.خط الهجوم: بن تشلويل، سترلينج، جاكسون.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تشيلسى بورنموث الدوري الانجليزي البريميرليج

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي والداخلية اليوم في الدوري المصري والقناة الناقلة

يستعد الأهلي لاستقبال ضيفه فريق الداخلية في المباراة المرتقبة التي ستجمع بينهما مساء اليوم الخميس على ملعب ستاد القاهرة الدولي، لحساب الجولة 29 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

يدخل الأهلي بقيادة المدير الفني مارسيل كولر مباراة اليوم بشعار لا بديل عن الفوز والنقاط الثلاثة من أجل مواصلة ملاحقة فريق بيراميدز نحو صدارة الدوري والمنافسة على اللقب.

عمرو الحديدي: ميكالي يرغب في خسارة الأهلي للقب الدوري أول مرة في تاريخه.. إنبي بطلًا لدوري تنس الطاولة بعد الفوز على الأهلي

على الجانب الأخر يخوض الداخلية المباراة على أمل الخروج بنتيجة إيجابية من اللقاء، حيث يقبع في المركز الـ18 والأخير بجدول الدوري ويقترب بقوة من الهبوط للدرجة الأولى.

ويتواجد الأهلي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 51 حصدها من 16 فوز و3 تعادلات وهزيمتين، بفارق 14 نقطة عن بيراميدز المتصدر، ويتبقى للأهلي 7 مؤجلات.

موعد مباراة الأهلي والداخلية والقناة الناقلة:

ستنطلق المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستذاع عبر قناة أون تايم سبورت الرياضية الحاصلة على حقوق نقل الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • التشكيل المتوقع للأهلي أمام الداخلية
  • تشكيل الاتحاد السكندري المتوقع أمام طلائع الجيش اليوم في الدوري
  • موعد مباراة الاتحاد السكندري وطلائع الجيش اليوم والقناة الناقلة
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام الداخلية .. وسام أبو علي في الهجوم
  • موعد مباراة الأهلي والداخلية اليوم في الدوري المصري والقناة الناقلة
  • «وسام أبو علي» في الهجوم.. التشكيل المتوقع لـ الأهلي ضد الداخلية في الدوري الممتاز
  • بعد فاركو.. موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري المصري
  • ملخص أهداف وأحداث مباراة الزمالك أمام فاركو في الدوري
  • تشكيل الزمالك المتوقع أمام فاركو في الدوري الممتاز
  • موعد مباراة الزمالك وفاركو بالدوري