تلقى فريق الكرة الأول بنادي الزمالك أمس السبت هزيمة جديدة على يد أرتا سولار الجيبوتي لحساب مباريات ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الافريقية وهو ما جعل الزمالك مطالب بضرورة تحقيق الفوز بأكثر من هدفين.

الفوضى تهدد نادي الزمالك 

وعاد الزمالك لسكة النتائج المتذبذبة ويعاني خلال الفترة القادمة من بعض المشكلات أبرزها إيقاف القيد بسبب عدم حصول سبورتينج لشبونة البرتغالي على حكم نهائي من محكمة التحكيم الرياضي الدولية لحين سداد 1.

5 مليون يورو.

برايتون يستفز مانشستر يونايتد ويسخر منه بعد الفوز عليه بهذه الكلمات تعليق ناري من رضا عبد العال على خسارة الأهلي من اتحاد العاصمة الجزائري

في الوقت الذي لم يدفع فيه نادي الزمالك مستحقات الغاني بنجامين اتشيمبونج وهو ما جعل الفريق غير قادر على ابرام صفقات جديدة مع التباطئ في إنهاء ازمة الحجز على الأرصدة وتفاقمت تلك الأزمة بعدم وجود مجلس إدارة عقب الاستقالة الجماعية.

في الوقت الذي يعاني فيه جماهير القلعة البيضاء من افكار اوسوريو التي لا تناسب الكتيبة التي تتواجد حاليًا وهو ما ينذر بالكثير من الفشل وعدم القدرة على الفوز بالالقاب.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك نادي الزمالك ارتا سولار أوسوريو خوان كارلوس أوسوريو

إقرأ أيضاً:

بعد اعتذار الزمالك عن القمة.. هل سيذهب الأهلي الاستاد أم لا؟ إجابة مفاجئة

كشف مصدر داخل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، موقف الفريق من الذهاب إلى ستاد القاهرة الدولي، رغم دد انسحاب نادي الزمالك الغريم التقليدي من مباراة الفريق المقرر لها غدًا الثلاثاء في قمة الدوري المصري الممتاز.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي، أن الفريق سيدخل معسكر مغلق اليوم بشكل طبيعي استعدادًا للمواجهة ثم سيتم التوجه إلى ستاد القاهرة الدولي.

وتابع المصدر: "لا دخل لنا بالمنافس سوف نذهب للملعب في الموعد المحدد وننتظر صافرة النهاية وإثبات صحة موقفنا، والجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، لا ينشغلان بالأحداث الجارية في الوقت الحالي، وهناك تركيز فقط على اللقاء حتى في غياب المنافس".

واختتم: "حالة وحيدة تمنعنا من الذهاب وهي أن يتم إخطارنا بشكل رسمي من رابطة الأندية بانسحاب الزمالك في خطاب رسمي واحتساب نتيجة المباراة لصالحنا".

بيان الزمالك بشأن قمة الأهلي

أعلن نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، انسحابه رسميًا من مواجهة النادي الأهلي الغريم التقليدي، في القمة 128 بالدوري المصري الممتاز.

وأصدر نادي الزمالك بيانًا رسميًا يعلن انسحابه من القمة وجاء كالآتي:

"تؤكد إدارة النادي أنها تعلم جيدًا  أن جماهير الزمالك العظيمة دومًا تعشق اللحظات التي يلعب فيها فريق كرة القدم، كما تعلم أن المنافسة الشريفة كانت باستمرار شعارها على مدى أكثر من قرن من الزمان".

تصعيد 5 لاعبين لتدريبات الزمالك نشرة منتصف اليوم.. بيان الزمالك بشأن مباراة القمة وأزمة في الأهلي بسبب الصفقة الضائعة

"إلا أن ظروفًا قهرية تمنعها من فعل ذلك في مباراة الدوري المقرر إقامتها غدًا نظرًا لغياب مبدأ تكافؤ الفرص الذي ترسيه قواعد ومبادىء كرة القدم".

"وتعهد الإدارة أن تعود في القريب العاجل للمنافسات الكروية الشريفة في دورينا، الذي نُجله ونحترمه، ونثمن مجهودات كافة الجهات التي تدعم صناعة كرة القدم في مصر، وفعلًا كنا نتمنى ألا نغيب عن الملاعب أبدًا".

"فعذرًا لأننا لا نملك سوى هذا القرار، وشكرًا لتفهم الجماهير ودعمهم الذي لا يتوقف".

مقالات مشابهة

  • دعوى قضائية لإلغاء خسارة نادي الزمالك أمام الأهلي
  • اجتماع جديد لمجلس إدارة نادي الزمالك لحسم موقفه من الدوري
  • ماكرون يهدد: خسارة الانتخابات ستؤدي إلى "حرب أهلية" في فرنسا
  • نادر السيد: أؤيد الزمالك في قراراته.. واختاروا الوقت الصحيح
  • متحدث الزمالك يكشف سبب الإصرار على الانسحاب من مباراة الأهلي (فيديو)
  • رسميا.. الزمالك يعلن موقفه النهائي من خوض مواجهة الأهلي
  • رسميًا.. الزمالك يعلن عدم خوضه مباراة القمة أمام الأهلي في الدوري المصري
  • بعد اعتذار الزمالك عن القمة.. هل سيذهب الأهلي الاستاد أم لا؟ إجابة مفاجئة
  • عاجل.. أول رد من الأهلي على انسحاب الزمالك من القمة
  • ليس بسبب الانسحاب.. أزمة جديدة تهدد مشاركة الزمالك في كأس الكونفدرالية