صدى البلد:
2024-06-30@00:15:02 GMT

كليات جامعة القاهرة تعلن مواعيد الكشف الطبي للطلاب

تاريخ النشر: 17th, September 2023 GMT

أعلنت كلية الآثار جامعة القاهرة ، تعليمات هامة لطلاب الثانوية العامة الجدد بالعام الدراسى الجديد ٢٠٢٣-٢٠٢٤.

وقالت كلية الآثار جامعة القاهرة، إنه على الطلاب المستجدين الدخول على الموقع الإلكترونى المخصص للكشف الطبى وتسجيل بياناتهم وطباعة الاستمارة مع سداد الرسوم عبر أحد منافذ فورى ، والتوجه إلى مستشفى الطلبة بميدان الجيزة يوم 30/9/2023 لإجراء الكشف الطبى مع إحضار صورة من الرقم القومى وصورة من الثانوية العامة الطالبات صباحا من 9.

30 إلى 11.30 والطلاب  من  11.30 إلى 1.30.

رئيس جامعة القاهرة: ملف طبى لكل طالب لمتابعة حالته الصحية طوال الدراسة جامعة القاهرة

أصدر الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، عددًا من القرارات بتكليف 14 قيادة للعمل رؤساء مجالس أقسام علمية بكلية طب قصر العيني، وذلك في إطار حرص الجامعة على ضخ دماء جديدة بكل من الكلية والمستشفيات الجامعية والنهوض بهما على جميع المستويات التعليمية والإدارية والبحثية، بما يساهم في تحقيق معايير الجودة المحلية والعالمية.

وحدد الدكتور الخشت للقيادات الجديدة عددا من المهام العاجلة وذات الأولوية والتي تتلاءم مع طبيعة عمل كل منهم، وبما يتوافق مع هذه المرحلة وتنفيذ الخطة الاستراتيجية للجامعة 2021/ 2025 ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي في قطاع المستشفيات والتعليم الطبي كجامعة من الجيل الرابع.

ووجه رئيس الجامعة، بضرورة العمل بروح الفريق في إطار من التكامل والتعاون، ووفق خطة ورؤية مستقبلية تواكب متطلبات الجامعة والعصر الحالي، ووضع الضوابط اللازمة لسير العمل على الوجه الأكمل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كلية الاثار جامعة القاهرة جامعة القاهرة الرقم القومي جامعة القاهرة

إقرأ أيضاً:

متحف كفر الشيخ يُعلن برنامج التدريب الصيفي لطلاب وخريجي الآثار

أعلن متحف كفر الشيخ، عن برنامج التدريب الصيفي لطلبة وخريجي كليات وأقسام الآثار، لإكساب المشاركين المهارات العلمية والعملية اللازمة للعمل المتحفي، خلال فترة الإجازة الصيفية لعام 2024، بقاعة المحاضرات والندوات بمتحف كفر الشيخ.

مدير المتحف: غلق التسجيل بعد اكتمال العدد المطلوب وهو 80 مشاركاً

وقال الدكتور أسامة فريد، مدير المتحف، أنّ برنامج التدريب الصيفي خاص بطلاب وخريجي كليات وأقسام الآثار، داعياً من يرغب في الاشتراك التوجه لقسم التدريب بمتحف كفر الشيخ للتسجيل، بدءاً من يوم الاثنين 1 يوليو وحتى الأحد 7 يوليو 2024، من الساعة العاشرة والنصف صباحاً وحتى الساعة الثانية مساءً، لافتاً أنّه سوف يتم غلق التسجيل بعد اكتمال العدد المطلوب وهو 80 مشاركاً.

وأشار «فريد»، إلي أنّ برنامج التدريب الصيفي لطلاب وخريجي كليات وأقسام الآثار لعام 2024، يأتي في إطار الأنشطة العلمية التي يُقدمها متحف كفر الشيخ لجمهوره.

معلومات عن متحف كفر الشيخ

وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، متحف كفر الشيخ عام 2020، ضمن المشروعات التي وضعتها الدولة المصرية على خريطة الافتتاحات الأثرية، ويقع بجوار جامعة كفر الشيخ في حديقة صنعاء، ويتكون المبنى من عدد من قاعات العرض المتحفي، والتهيئة المرئية، والتربية المتحفية والندوات، إضافة إلى مبنى للخدمات.

مقالات مشابهة

  • فريق بجامعة المنصورة يقدم عرضًا حيًا على الهواء لجراحة قسطرة مخية
  • متحف كفر الشيخ يُعلن برنامج التدريب الصيفي لطلاب وخريجي الآثار
  • حصر المبانى العامة لتشغيلها بالطاقة الشمسية في الإسكندرية
  • جامعة جدة تعلن عن مواعيد القبول للعام الجامعي 1446هـ
  • تحت رعاية الجامعة.. الكشف علي 991 مواطن بقافلة طبية بكفر الشيخ
  • مصاريف الجامعة البريطانية 2024-2025 لطلاب الثانوية العامة
  • مصاريف جامعة المنصورة الأهلية 2024-2025.. الطب بـ130 ألف جنيه
  • موعد إعلان نتائج كليات جامعة المنيا (تفاصيل)
  • ‎كلية الملك خالد العسكرية تعلن موعد دور الضباط لحملة الثانوية
  • جامعة طيبة تعلن عن إتاحة فرصة التحويل الداخلي والخارجي للطلاب والطالبات للدراسة بالجامعة وفروعها