تصدر محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس برئاسة المستشار حسن فريد، حكمها على مدرس بكلية الطب جامعة الأزهر و مخرج تلفزيوني، لاتهامهما بخطف فتاة بسبب أعمال سحر بمدينة نصر ثان.    يصدر الحكم برئاسة المستشار حسن فريد وعضوية المستشارين خالد محمد حماد وباهر بهاء الدين صادق، وأمانه سر محمد طه.     وكشف أمر إحالة المتهمين إلى محكمة الجنايات بأنهما في تاريخ سابق بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثان بمحافظة القاهرة، خطفا بالاشتراك مع أخر مجهول المجني عليها، بالتحايل الواقع عليها بأن قام المتهم الثاني بإيهامها بوجود سحر لوقوع الطلاق فيما بينها وبين المتهم الأول، وأنه على تواصل مع ساحر سوداني الجنسية بإمكانه إزالة السحر فتواصلت معه، فطلب منها الحضور إلى محل عمله ، وقد أقترنت تلك الجناية بالاعتداء عليها بالتحريض الواقع من كلاً من المتهمين بالاشتراك مع آخر مجهول، قام بانتحال صفة الساحر، وطلب منها خلع كامل ملابسها وأخذ فى تهديدها بالثعابين وقام بالاعتداء عليها.

  كما هددا المجني عليها بنشر المقاطع المصورة لمواقعتها حال عدم مغادرتها البلاد ورد المبالغ التي تحصلت عليها من عملها معهم، كما توصلا إلى الاستيلاء على مبلغ مالي وقدره أربعمائة وخمسون ألف جنيه، بإيهامها بوجود سحر لوقوع الطلاق فيما بينها وبين المتهم الأول وطلبهم لذلك المبلغ مقابل فك ذلك السحر.      

المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سخر خطف اخبار الحوادث المستشار حسن فريد

إقرأ أيضاً:

الموظفة المعتدى عليها من الفتاة الاوكرانية: "مش هتنازل عن حقي"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قالت هالة عبد الفتاح، موظفة البترول المعتدى عليها على يد الفتاة بالسب والقذف وتحطيم سياراتها على يد فتاة أوكرانية داخل كمبوند دار مصر بمنطقة التجمع، إنها لن تتنازل عن القضية وستواصل اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتهمة، وسوف تقوم بعمل توكيل لمحامي لرفع قضية للمطالبة بالحق المدني أمام المحكمة.

وأضافت في تصريح خاص لـ «البوابة نيوز»، أن السيارة لحقت بها أضرار قدرت بنحو 170 ألف جنيه.
تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقي قسم شرطة التجمع بلاغا من سيدة وشقيقتها يفيد بقيام فتاة أوكرانية بالاصطدام بسيارة الثانية حال توقفها أسفل محل سكنها داخل كمبوند دار مصر بنطاق القسم.

ودلت التحريات أن المتهمة كانت في تقود السيارة وهي مخمورة، وقامت بارتكاب الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • المحكمة تحدد مصير حسين الشحات بتهمة التعدى على الشيبى 9 يوليو
  • قرار عاجل من النيابة بشأن قتل فتاة كرداسة على يد شقيقها ووالدتها
  • الموظفة المعتدى عليها من الفتاة الاوكرانية: "مش هتنازل عن حقي"
  • له سجل إجرامي.. تفاصيل اتهام فتاة لسائق بالتحرش بها
  • اعترافات مثيرة للمتهم بقتل فتاة كرداسة: "أختى سابت البيت فدافعت عن شرفي"
  • بلاغ من فتاة يتهم سائق بشركة توصيل بالتعدى عليها فى حدائق أكتوبر
  • السجن 5 سنوات لموظف بالسجل المدني بتهمة التزوير
  • اليوم.. نظر استئناف المتهم بدهس طبيبة بيطرية في التجمع
  • كأنها آلة كاتبة.. «آلاء» تبدع في رسم الحروف العربية والإنجليزية
  • الحكم على فتاة قاصر بالسجن 10 سنوات بعد قتلها حماتها القاسية وبوعياش تتدخل