العرب القطرية:
2024-07-06@00:28:21 GMT

العنابي يشارك في الدورة الرباعية بالأردن

تاريخ النشر: 17th, September 2023 GMT

العنابي يشارك في الدورة الرباعية بالأردن

 أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم، أمس، مشاركة المنتخب الأول في بطولة الأردن الرباعية الودية في عمان بين 13 و17 أكتوبر المقبل.
وتأتي البطولة التي تشارك بها منتخبات العراق وإيران والمنتخب الأردني المضيف، في إطار تحضيرات المنتخبات الأربعة لاستهلال مشوار التصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 التي تنطلق في نوفمبر المقبل.


كما تتأهب المنتخبات الأربعة أيضا لخوض غمار نهائيات كأس آسيا التي ستقام في قطر خلال الفترة ما بين 12  يناير حتى 10 فبراير من العام المقبل 2024 .
وحسب الجدول المعلن، ستقام البطولة بنظام نصف النهائي الموجّه، حيث يلتقي المنتخب القطري مع نظيره العراقي «الملقب بأسود الرافدين» يوم 13 الشهر المقبل، فيما يلتقي في اليوم عينه المنتخبان الأردني والإيراني.
ويلتقي الفائزان في نصف النهائي يوم 17 الشهر المقبل لتحديد البطل، فيما يلتقي الخاسران لتحديد المركزين الثالث والرابع في اليوم عينه.
وكانت قرعة كأس آسيا قد وضعت المنتخب القطري المضيف على رأس المجموعة الأولى التي تضمّ الصين وطاجيكستان ولبنان، فيما جاء المنتخب العراقي في المجموعة الرابعة رفقة اليابان وإندونيسيا وفيتنام.
وحل المنتخب الأردني بالمجموعة الخامسة إلى جانب كوريا الجنوبية وماليزيا والبحرين، ووقع المنتخب الإيراني في المجموعة الثالثة إلى جانب الإمارات وهونغ كونغ وفلسطين.
وكان المنتخب القطري قد خاض مباراتين وديتين خلال فترة التوقف المدرجة على أجندة الاتحاد لدولي لشهر  سبتمبر الجاري، خسر في الأولى أمام منتخب كينيا 1-2 وتعادل في المباراة الثانية أمام المنتخب الروسي 1-1.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر منتخب العنابي

إقرأ أيضاً:

مشعوذ بالأردن يفضح زبائنه

خاص

ادعى شخص أنه ساحر من خلال صفحة على منصة فيسبوك، وقام بنشر صور لعدد كبير من الأشخاص الذين تواصلوا معه بهدف عمل السحر والشعوذه.

وقام صاحب الصفحه بفتح حسابات على الانترنت باسم وهمي مدعي أنه ساحر، وفور نشره عدد من المنشورات بهذه الصفحة تواصل معه عدد ضخم من الناس طالبين منه عمل سحر لأسباب مختلفة.

وبعد أن جمّع المشعوز عددا كبيرا من الرسائل والطلبات قام بنشرها مرفوقة بتفاصيلهم الشخصية.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد يلتقي إنتر ميلان وديًا الشهر المقبل
  • عاجل.. هذه مجموعة المنتخب المغربي في تصفيات أمم إفريقيا 2025
  • بنموسى يلتقي النقابات التعليمية الأكثر تمثيلية الأسبوع المقبل في اجتماع هام
  • قرعة تصفيات أمم أفريقيا 2025
  • معسكر خارجي يُجهّز منتخب الشباب للتصفيات الآسيوية
  • آل حزام يتأهل إلى أولمبياد باريس 2024
  • قلق في الأرجنتين.. هل يشارك ميسي أمام الإكوادور بربع نهائي كوبا؟
  • وسائل إعلام: الحسين عموتة مدربا للجيش الملكي المغربي
  • مشعوذ بالأردن يفضح زبائنه
  • حازم إمام: الوكرة القطري رفض مشاركة حمدي فتحي مع المنتخب الأولمبي ولاعب الأهلي البديل