شهد عبدالحليم علام، نقيب المحامين ـ رئيس اتحاد المحامين العرب، حفل تكريم المتفوقين من أبناء المحامين، وحملة الدكتوراه والماجستير من الأعضاء، بنقابة المحامين الفرعية بالإسماعيلية.

وفي بداية الاحتفالية رحب الأستاذ إبراهيم عبدالرحيم، نقيب الإسماعيلية، بالسادة الحضور، موجهًا شكره إلى النقيب العام، الأستاذ عبدالحليم علام، نقيب المحامين، على تشريفه وحضوره الاحتفالية.

وقال نقيب محامي الإسماعيلية، إن هذا التفوق والنجاح الذي حققه أبناء السادة المحامين وليد منظومة متكاملة، نتيجة بذل مجهود من أولياء الأمور، فتحية وإجلال لكل أولياء الأمور.

ووجه نقيب الإسماعيلية، الشكرد إلى نقيب المحامين، لموافقته على استكمال المرحلة الثانية من مبنى نقابة محامي الإسماعيلية، مؤكدًا أن النقيب العام،  حريص على تلبية احتياجات النقابات الفرعية.

واستهل عبدالحليم علام، نقيب المحامين، كلمته بالتعبير عن سعادته بحضور احتفالية تكريم المتفوقين من أبناء السادة المحامين، مرحبًا بكافة الحضور، ومقدمًا التهنئة لأولياء الأمور من المحامين على تفوق أبنائهم، ومتمنيًا لهم دوام التقدم والازدهار وتقلد المناصب العليا في حياتهم المستقبلية.

وفي ختام الحفل؛ كرم النقيب العام  المتفوقين من أبناء السادة المحامين بنقابة الإسماعيلية، من مختلف المراحل الدراسية (الابتدائية – الإعدادية – الثانوية- المرحلة الجامعية)، والأعضاء حملة الماجستير والدكتوراه.

حضر الاحتفالية الأساتذة؛ محمد عبدالوهاب، ومحمد فزاع، ومحمد راضي مسعود، وفاطمة الزهراء غنيم، أعضاء مجلس النقابة العامة، وأعضاء مجلس النقابة الفرعية بالإسماعيلية.

IMG-20230917-WA0016 IMG-20230917-WA0015 IMG-20230917-WA0014 IMG-20230917-WA0013 IMG-20230917-WA0012 IMG-20230917-WA0011 IMG-20230917-WA0008 IMG-20230917-WA0007 النقيب العام يكرم المتفوقين من أبناء المحامين العرب خلال حفل الإسماعيلية

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نقيب المحامين نقابة المحامين اتحاد المحامين العرب حفل تكريم المتفوقين رئيس اتحاد المحامين العرب نقابة المحامين الفرعية المتفوقین من أبناء نقیب المحامین النقیب العام

إقرأ أيضاً:

نقيب الفلاحين: أرباح زراعة فدان الطماطم تصل إلى نصف مليون جنيه

كشف الخبير الزراعي ونقيب الفلاحين، حسين أبو صدام، أن سعر «عداية» الطماطم وزن 25 كيلو وصل إلى 500 جنيه، مضيفًا أن متوسط إنتاجية الفدان تتجاوز 20 طنًا، ما يحقق أرباحًا وفيرة للمزارعين.

500 ألف جنيه صافي أرباح فدان الطماطم

وتابع «أبو صدام»، في بيان، أن أرباح زراعة فدان الطماطم تصل إلى نصف مليون جنيه، في حالة بيع كل المحصول بسعر السوق الحالي.

إنتاجية فدان الطماطم وعلاقتها بالتغير المناخي

وأشار إلى تأثير التغيرات المناخية على إنتاجية الطماطم، وأن التوجه لزراعة المحاصيل الخريفية وارتفاع درجات الحرارة يؤثران سلبًا على الإنتاج، خاصة خلال فترة «فاصل العروات».

وأكد أن مصر تعتبر الأولى عربيًا وإفريقيًا في إنتاج الطماطم، وتحتل المركز السادس عالميًا بإنتاج يزيد عن 6 ملايين طن سنويًا من زراعة 500 ألف فدان على مدار العام.

انخفاض أسعار الطماطم في السوق

وتوقع انخفاض أسعار الطماطم في السوق المحلي خلال شهري نوفمبر وديسمبر نتيجة الإقبال الكبير على زراعتها.

وطالب وزارة الزراعة بوضع خطة زراعية محكمة لضمان توفير الطماطم بأسعار عادلة طوال العام، من خلال توفير مستلزمات الزراعة والمعلومات الضرورية للمزارعين للتعامل مع التقلبات المناخية. 

مقالات مشابهة

  • نقيب الفلاحين: صافي ربح فدان الطماطم 500 ألف جنيه
  • نقيب الفلاحين: أرباح زراعة فدان الطماطم تصل إلى نصف مليون جنيه
  • نقيب الموسيقيين: أغاني المهرجانات لا تمثل مصر
  • صافي ربح الفدان يصل تصف مليون طن.. نقيب الفلاحين يكشف سبب جنون الطماطم
  • بحضور النقيب العام.. أطباء القليوبية تعقد جمعيتها العمومية وتكرم رواد المهنة والمتميزين
  • النقيب الياس عون في ذمة الله
  • «حماة الوطن» يكرم الكوادر الحزبية الأكثر تميزا
  • بمشاركة نجوم الرياضة.. تكريم 1500 من أبناء و طلاب منشأة ناصر المتفوقين دراسيا | صور
  • «حماة الوطن» يكرم الفائزين في الموسم الأول من مسابقة التميز التنظيمي
  • اتحاد المحامين العرب يدعو للوقوف ضد تعديلات الحوثيين على قانون السلطة القضائية