أعلن نادي البدع ظهر أمس عن قبول عضويته في الاتحاد القطري لكرة القدم حيث ينافس في دوري الدرجة الثانية بعد مواسم من العمل المستمر، ليقبل على مرحلة جديدة من التحديات أبرزها المنافسة بقوة لتحقيق هدف الصعود إلى دوري الأضواء مع الكبار، وسط تكاتف الجميع بقيادة سعادة الشيخ فهد بن محمد بن فهد آل ثاني رئيس النادي.


وجاء إعلان نادي البدع خلال مؤتمر صحفي كبير عقد في فندق الإنتر كونتيننتال ترأسه الشيخ حمد بن محمد بن فهد آل ثاني نائب رئيس النادي والذي وجه الشكر للجميع على حرصهم لحضور المؤتمر الصحفي مشيراً إلى ان النادي مقبل على فترة جديدة من تاريخه بعد تأسيسه عام 2015.
كما جاء خلال المؤتمر الاعلان عن 6 تعاقدات جديدة وهم المغربي أكرم الحمداوي، والغيني أدميلسون كوريا، والنيجيري برايت انوبوخاري، والإنجليزي ثيموني أكينولا، والفرنسي يانيس بوربيا ومواطنه يامين ماوشي، وهناك لاعب اخر في الطريق، وأكد اللاعبون أنهم جاهزون للموسم الجديد ويتطلعون لتحقيق نتائج إيجابية والتأهل لدوري الكبار. وشهد المؤتمر الصحفي عرضاً رائعاً لفيديو يعكس التاريخ الحديث لنادي البدع حيث نال اعجاب الجميع.

الشيخ حمد بن محمد آل ثاني: سنضاعف جهودنا للتأهل مع الكبار

أثنى الشيخ حمد بن محمد بن فهد آل ثاني نائب رئيس نادي البدع على الجهود الكبيرة التي يبذلها الاتحاد القطري لكرة القدم في سبيل دعم وتطوير كرة القدم في قطر والوصول بها لأفضل المستويات مؤكداً أن قيادتنا الرشيدة التي قادت التحدي الأكبر المتمثل في تنظيم أفضل نسخة لكأس العالم «قطر 2022» والتي كانت مثار إشادة وإعجاب العالم، ظلت تدعم الرياضة وتنهض بها إلى العالمية بتنظيم أضخم البطولات الرياضية وبنجاح استثنائي.
وقال إن اتحاد كرة القدم كان عند الوعد به والتزم بترقية النادي ومنحه الضوء الأخضر للمنافسة على الصعود لمصاف أندية الدرجة الأولى، مشيراً إلى أن بطولة دوري الدرجة الثانية ستكون صعبة وعلى أشدها، ولكن نادي البدع سيضاعف من جهوده لتحقيق هذا الإنجاز.

محمد الخيارين: نعمل بروح الأسرة الواحدة

قال محمد بن حمد الخيارين نائب رئيس جهاز الكرة إن نادي البدع ظل ينتظر منحه الضوء الأخضر بقرار من الاعتماد من اتحاد الكرة كناد محترف يمكنه تحقيق حلم الصعود للدرجة الأولى، وهذا هو الطموح الذي يسعى إليه كل منتسبي النادي الذين يعملون بروح الأسرة الواحدة وبمعنويات عالية.
وأضاف قائلا «نتطلع خلال الموسم الجديد لتحقيق النتائج المرجوة، خاصة بعد الجهود الكبير التي يقوم بها الجميع من مجلس الإدارة والجهاز الإداري والفني واللاعبين».

غسان عويجان: الموسم الجديد سيكون قوياً

قال غسان عويجان المدير التنفيذي لنادي البدع إن الفريق ظل ومنذ تأسيسه عام 2015 في حالة تطور مستمر منذ دوري الهواة وحتى اليوم بالدرجة الثانية، حقق إنجازات جيدة، وأحرز المركز الثاني في دوري الدرجة الثانية الموسم قبل الماضي ولولا بعض الغيابات والإصابات لأحرز المركز الأول، ولكن وصل الفريق اليوم لمرحلة التحدي الأكبر بالمنافسة على الصعود لدوري الدرجة الأولى.
وقال إن إدارة النادي بذلت جهوداً مضنية في سبيل تدعيم صفوف الفريق بلاعبين محترفين ننتظر أن يشكلوا إضافة قوية للنادي ولدوري الدرجة الثانية الذي نتوقع أن يكون قوياً ومثيراً.
وأعلن غسان عويجان عن أكاديمية نادي البدع لكرة القدم والتي تهتم بالفئات السنية وتطوير المواهب، مؤكداً أنها ستدعم الفريق مستقبلاً باللاعبين.

سامي صلاح الدين: اللاعبون الجدد مميزون

قال سامي صلاح الدين مجذوب مدرب فريق البدع إن إدارة النادي ظلت ومنذ مشاركة الفريق بدوري الدرجة الثانية تبذل كل الجهود لدعم الفريق وتهيئته بشكل جيد من أجل لحظة الإشهار والاعتماد كأحد الأندية المحترفة التي تتطلع لتحقيق الكثير من الأهداف ولتشكل الإضافة الحقيقية للكرة القطرية.
وقال ان نادي البدع يعلن تعاقده مع اللاعبين المحترفين وهم المغربي أكرم الحمداوي، والغيني أدميلسون كوريا، والنيجيري برايت انوبوخاري، والإنجليزي ثيموني أكينولا، والفرنسي يانيس بوربيا ومواطنه يامين ماوشي، مشيراً الى ان هنالك محترفا آخر سيتم الإعلان عنه لاحقاً.
واختتم سامي صلاح الدين تصريحه بأن الفريق جاهز لخوض دوري الدرجة الثانية مشيراً إلى المنافسة ستكون صعبة للغاية.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر الفئات السنية الاتحاد القطري للكرة دوري الدرجة الثانية دوری الدرجة الثانیة نائب رئیس بن محمد محمد بن آل ثانی حمد بن

إقرأ أيضاً:

الروماني يوجين تريكا مدربا للفريق الكروي بنادي صحار

صحار - تعاقدت إدارة نادي صحار برئاسة داود بن سليمان الشيزاوي مع المدرب الروماني يوجين تريكا ليقود تدريبات الفريق الكروي الأول بمشاركته في دوري عمانتل لكرة القدم للموسم المقبل 2024/ 2025، وحقق المدرب إنجازات عديدة منها الفوز بنهائي كـأس رومانيا مع نادي اف سي عام 2013 وتحقيق بطولة الدوري مع نادي اف سي يو كرايوفا عام 2020 وحاز على كأس بلغاريا وكأس السوبر مع نادي تسكا صوفيا عام 2006.

وأتى المدرب الروماني خلفا للمدرب الكرواتي برنو سيليتش الذي قاد تدريبات الفريق في الدور الثاني من الموسم الماضي وحقق معه المركز الرابع وهو إنجاز لم يسبق لصحار أن حققه، ولكن الرغبة في تحقيق مركز متقدم وإحراز نتائج أفضل ارتأت الإدارة تغيير المدرب.

وسيسعى المدرب الجديد للوقوف على مستويات اللاعبين الفعلية وبدء التجمع والاستعداد للموسم الكروي المقبل الذي سيبدأ في 16 من أغسطس المقبل والذي يشارك صحار فيه بدوري عمانتل الذي سينطلق في اليوم ذاته ويستمر حتى مايو 2025 بمشاركة 12 فريقا تتمثل في أندية عُمان والسيب والشباب وصحار والنهضة وصور وعبري وظفار والنصر والرستاق بالإضافة إلى الجارين صحم والخابورة الصاعدين من دوري تمكين للدرجة الأولى لكرة القدم إلى دوري عمانتل.

أما كأس الاتحاد الذي تشارك به أندية دوري عمانتل من المقرر انطلاقته في 6 من سبتمبر المقبل ويستمر حتى أبريل 2025، وينتظر أن تعلن إدارة النادي عن الجهاز الفني المساعد والمتمثل في مساعد المدرب والمعد البدني وأخصائي العلاج وكذلك قائمة اللاعبين الذين سيتواجدون في قوة الفريق ممن كانوا قد لعبوا في صفوفه في الموسم الماضي وأيضا التعاقد مع لاعبين جدد سواء محليين أو محترفين أجانب، وتسعى إدارة نادي صحار لتوفير كافة الظروف المواتية أمام الفريق الأول لتحقيق لقب كون أن صحار متعطش جدا لذلك ورغبة في إرضاء الجماهير والوسط الرياضي ككل.

مقالات مشابهة

  • محمد بن مكتوم يترأس الاجتماع الأول لمجلس إدارة نادي دبي لسباقات الهجن
  • نائب بالشيوخ يكشف سبب إسناد وزارة الصناعة إلى الفريق كامل الوزير بجانب النقل
  • سلطان بن حمدان بن زايد: العين يعلن التعاقدات الجديدة قريباً
  • محمد بن مكتوم يترأس اجتماع مجلس إدارة نادي دبي لسباقات الهجن
  • رئيس الوزراء يكشف السر وراء التأخير في تشكيل الحكومة الجديدة
  • بث مباشر.. مؤتمر صحفي لـ رئيس الوزراء بعد التشكيل الحكومي الجديد
  • عروض انتقال مدهشة من دوري روشن وأضنة لـ تياغو سيلفا
  • عاجل.. تحقيقات كاف في شكوى النجوم تهدد مشاركة بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا
  • ساني يغازل برشلونة بواسطة يامال
  • الروماني يوجين تريكا مدربا للفريق الكروي بنادي صحار