صحيفة البلاد:
2024-10-05@06:09:05 GMT

الأخضر والآمال المترقبة

تاريخ النشر: 17th, September 2023 GMT

الأخضر والآمال المترقبة

تعيش الكرة السعودية بشكلٍ عام فترة مميزة وانتعاشًا قويًا؛ حيث أصبح الدوري السعودي واحدًا من أكثر الدوريات متابعة في العالم، لاسيما بعد استقطاب نخبة من أفضل اللاعبين العالميين، وحديثهم الطيب عن السعودية والدوري السعودي، ومنهم الأسطورة رونالدو.
‏فالطفرة الكبرى التي نعيشها بقيادة- من جعل الحلم حقيقة- قائد التغيير وعراب الرؤية سيدي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان- يحفظه الله- ولا ننسى جهود وزارة الرياضة وعلى رأسها وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي، وجهوده الواضحة والمميزة، ناهيك عن الاتحاد السعودي لكرة القدم ممثلًا برئيس مجلس الإدارة ياسر المسحل، وعملهم الدؤوب من أجل المنتخب ووصوله لأعلى مستوى.


لذا كان طموحنا كسعوديين عاليًا في أن نشاهد أداء لافتًا لمنتخبنا ورغبتنا في تحقيق الانتصارات، ولكن أملنا كبير في كأس آسيا المقبلة، ونُحيي لاعبينا الذين انضموا للمنتخب واختارهم المدرب الإيطالي مانشيني؛ لتمثيل هذا الوطن الغالي، حيث كان معسكر نيوكاسل الذي خاض فيه المنتخب مباراتين، جاءتا أقل من المستوى المطلوب.
ولكن ما زال الطموح الكبير يسيطر على اللاعبين والجهاز الفني للظهور بشكل مختلف تمامًا في البطولة الأهم في القارة الآسيوية.
وتأمل الجماهير السعودية في عودة اللقب إلى أرض الحرمين بعد غياب طويل؛ حيث حصل الأخضر على البطولة ثلاث مرات في تاريخه؛ كانت آخرها في عام 1996م.
لذا نحن مُتعطشون لذلك، وهنا أحب أن ألفت النظر إلى أمور عدة؛ منها أن المنتخب بحاجة لعناصر قوية خاصة صانع لعب وكذلك مهاجم صريح.
وعلى اللاعب السعودي أن يستفيد من وجود لاعبين عالميين في دورينا بتطوير مستوياتهم سواء الفنية أو البدنية. فالسعودية بلادكم بحاجة لكم؛ لترفعوا رايتها فوق هام السحب.
‏كما أوجه نصيحة لكل إعلامي ومشجع.. لاعبو المنتخب بحاجة لدعمكم بعيداً عن الألوان فدعوا التعصب جانباً، ولنترك المناكفات والمشاحنات، وليكن همنا المنتخب فقط. لندعم لاعبي منتخبنا الوطني، ولنكن يداً واحدةً معهم؛ من أجل وطننا وإعلاء رايته.

المصدر: صحيفة البلاد

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يحتفي بضيوف المملكة في حفل العشاء الرسمي لدورة الألعاب السعودية الثالثة

أقام صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي بن فيصل، وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، حفل العشاء الرسمي لدورة الألعاب السعودية الثالثة 2024، أمس، في ميدان الجنادرية للهجن بمدينة الرياض، بحضور صاحب السمو الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، نائب رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية, ومعالي نائب وزير الرياضة بدر القاضي, وأمين عام اللجنة الرئيس التنفيذي عبدالعزيز باعشن، وصاحبة السمو الملكي الأميرة دليل بنت نهار الرئيس التنفيذي لدورة الألعاب السعودية، ونائب رئيس اللجنة الأولمبية الدولية خوان أنطونيو سامارانتش.
ورحب سموه بضيوف المملكة من أصحاب السمو والمعالي والسعادة ومنسوبي اللجان والمنظمات الرياضية الدولية والقارية والإقليمية الذين توافدوا إلى موطن الأحداث الرياضية الكبرى للمشاركة في حفل افتتاح الدورة المزمع إقامته الساعة الثامنة من مساء اليوم في بوليفارد سيتي بمدينة الرياض.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يطمئن على جاهزية ستاد القاهرة لاستضافة مباراة المنتخب أمام موريتانيا
  • وزير الرياضة يطمئن على جاهزية ستاد القاهرة لاستضافة مباراة المنتخب الوطني أمام موريتانيا
  • وزير الرياضة يطمئن على جاهزية استاد القاهرة لاستضافة مباراة المنتخب أمام موريتانيا
  • مانع يكشف قائمة اللاعبين المعنيين بالتربص المقبل لمنتخب أقل من 20 عاما
  • كل محاور المليشيا بحاجة إلى إمداد وإلى فزع بشكل متزامن وهذا مستحيل
  • مانشيني يعلن قائمة المنتخب الوطني لمواجهتي اليابان والبحرين
  • وزير الرياضة يحتفي بضيوف المملكة في حفل العشاء الرسمي لدورة الألعاب السعودية الثالثة
  • جامعة الأمير سلطان تدشّن فعاليات للاحتفاء بالأسبوع العالمي للفضاء بالتعاون مع وكالة الفضاء السعودية
  • بعد رفض وزارة الرياضة تمديد عقده.. أليو سيسي يرحل عن تدريب منتخب السنغال
  • جامعة الأمير سلطان تدشّن فعاليات الاحتفاء بالأسبوع العالمي للفضاء بالتعاون مع وكالة الفضاء السعودية