احتفال لم يكتمل لجماهير ليفربول، التي احتفت بـ«هاتريك أسيست» لمحمد صلاح، عقب إطلاق صافرة نهاية مباراة الريدز وولفرهامتون التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي، لتتفاجأ بعدم احتساب صناعة الهدف الثالث إلى الفرعون المصري.

لم يكتف محمد صلاح بتمريرتين حاسمتين، ليرسل كرة تمريرة حاسمة للهدف الثالث لزميله إليوت في الدقيقة «90+1»، لكن بعد المباراة كانت المفاجأة بعدم إدراجها على موقع رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، الذي أشار إلى أن الهدف احتسب للإسباني هوجو بوينو.

بوينو يضيع على صلاح الـ«هاتريك أسيست»

بوينو مدافع ولفرهامتون، وضع الكرة في شباك فريقه بالخطأ، بعدما لمسها بقدمه، بعد تسديدة من هارفي إليوت قبل معانقة الشباك، ليصبح آخر من لمس الكرة قبل استقرارها بمرمى الولفز، ويحتسب هدف عكسي باسم مدافع الخصم.

الملك المصري محمد صلاح بات أكثر لاعب أفريقي يصنع أهدافا في تاريخ الدوري الإنجليزي، بعدما وصل سجله في التمريرات الحاسمة إلى 62 تمريرة، منذ انضمامه للريدز، متخطيًا الجزائري رياض محرز لاعب أهلي جدة، الذي يملك 61 تمريرة حاسمة، محمد صلاح سجل الظهور الأول له، بعد انتهاء ملف التعاقدات وارتباط اسمه بالرحيل عن ليفربول من أجل الانتقال إلى السعودية، لكن تمسك إدارة الريدز والمدرب الألماني بالفرعون المصري، حال دون إتمام الصفقة، رغم محاولات اتحاد جدة المضنية، التي استمرت حتى 7 سبتمبر المنقضي.

ليفربول يرفض عرض اتحاد جدة لضم محمد صلاح 

ورفض ليفربول عرضًا ضخمًا بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني من جانب اتحاد جدة، الذي كان يحاول التعاقد مع محمد صلاح، مع إصرار كلوب على أنه كان يعلم دائمًا أن اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا سيبقى في آنفيلد هذا الصيف، وكرر تأكيداته في المؤتمر الصحفي الأخير، الذي أشار خلاله إلى عدم وجود نية في رحيله بيناير المقبل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ليفربول محمد صلاح الدوري الإنجليزي

إقرأ أيضاً:

بصناعة محمد صلاح.. ليفربول يتقدم على بولونيا في الشوط الأول

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تقدم فريق ليفربول الإنجليزي، الذي يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، على ضيفه بولونيا الإيطالي بهدف للا شئ، خلال المباراة التي تقام بينهما حاليًا على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة الدوري لبطولة دوري أبطال أوروبا.

يشارك محمد صلاح في تشكيل ليفربول الأساسي أمام بولونيا، وصنع هدف تقدم الريدز على ضيفه الإيطالي.

جاء هدف تقدم ليفربول على بولونيا في الدقيقة 11، عن طريق الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر، بتمريرة سحرية من محمد صلاح.

وبعد هذا الهدف، حاول بولونيا تعديل النتيجة، وكانت له كرتين في العارضة والقائم من اللاعب دان ندوي في الدقيقتين 28 و32.

محمد صلاح يحقق رقمًا قياسيًا في مباراة ليفربول ضد بولونيا

وبصناعته لهذا الهدف، سجل محمد صلاح أو صنع هدفًا في كل من مبارياته الست الأخيرة في دوري أبطال أوروبا على ملعب أنفيلد، حيث صنع أمام فياريال ريال مدريد الإسبانيين وأمام بولونيا، وأحرز ضد أياكس الهولندي ورينجرز الإسكتلندي ونابولي الإيطالي.

كما عزز محمد صلاح رقمه القياسي كأكثر لاعب صنع أهداف في تاريخ ليفربول في دوري أبطال أوروبا برصيد 14 هدفًا، ويليه ستيفن جيرارد برصيد 12 هدفًا. 

مقالات مشابهة

  • السبت الممتاز..موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس والقنوات الناقلة والمعلق في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة ليفربول القادمة أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة
  • أول تعليق من صلاح بعد قيادة ليفربول للفوز على بولونيا
  • صلاح يُبدع بـ "أسيست وهدف خيالي".. أهداف مباراة ليفربول ضد بولونيا في دوري أبطال أوروبا
  • محمد صلاح يقود ليفربول لهزم بولونيا
  • بصناعة محمد صلاح.. ليفربول يتقدم على بولونيا في الشوط الأول
  • محمد صلاح يقود ليفربول أمام بولونيا في مواجهة أبطال أوروبا
  • سجل هاتريك.. ليفربول يبحث عن بديل محمد صلاح في الدوري الألماني
  • هازارد: صلاح يتفوق عليّ بفضل نجاحاته مع ليفربول
  • مدرب الشرطة : الهلال يجب أن يلعب في الدوري الإنجليزي