أكدت مروة فخري، المدير التنفيذي لمؤسسة "حياة كريمة"، أن المبادرة تستهدف تحقيق "حياة كريمة" لكل مصري ومصرية، مؤكدة أن توجيهات الرئيس هي الوصول إلى أكبر قدر من الخدمة في كل محافظات مصر.

إنجاز 90% من المشروعات

وقالت مروة فخري، خلال مداخلة ببرنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "ten"، مساء اليوم السبت، إننا وصلنا إلى نسبة إنجاز تصل لـ90%، وحققنا 80% في بعض المشروعات مثل تبطين الترع، والكهرباء، والصرف الصحي ووصلات المياه.

مبادرات قوية

وأضافت، أن المواطن المصري يلمس المبادرة في كل أنحاء مصر، لافتة إلى أن مؤسسة "حياة كريمة" تعمل على تطوير القرى والإنسان من خلال أعداد مبادرات قوية لتطوير الإنسان، مثل مبادرة "انت الحياة".

مديرة تخطيط حياة كريمة تكشف تكلفة المشروعات في بني سويف أهالي بني سويف عقب زيارة الرئيس السيسي: حياة كريمة هي تكريم لبني الإنسان 300 ألف مستفيد

ونوهت المدير التنفيذي لمبادرة "حياة كريمة"، بأن عدد المستفيدين من مبادرة "أنت الحياة" وصل لـ300 ألف مستفيد، ويشارك في هذه المبادرة خبراء من التربية والتعليم ومكافحة الإدمان والمجلس القومي للمرأة، من أجل توعية المواطن بحقوق ووجباته للحفاظ على مكتسباته.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مروة فخري حياة كريمة مصر المجلس القومي للمرأة حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

خبير: «حياة كريمة» مشروع متكامل يحقق كرامة الإنسان المصري (فيديو)

قال الدكتور وليد جاب الله، الخبير الاقتصادي، إن مبادرة «حياة كريمة» منذ نشأتها كانت تهدف إلى تحقيق محاور محددة، مثل مشروعات البنية التحتية، مشيرًا إلى أن مبادرة حياة كريمة تأتي كتطور لمفهوم الحياة الكريمة للمواطن، كون أنها تصل بالمواطن المصري بأبعاد جديدة.

القاضي: «حياة كريمة» نجحت في إيجاد مساحة ثقة بين الدولة والمواطنين عفيفي: مبادرة «حياة كريمة» تدعم الدولة المصرية في مواجهة الأزمة الاقتصادية العالمية إضفاء الكرامة لحياة المواطن

وأضاف «جاب الله» خلال مداخلة هاتفية عبر قناة «إكسترا نيوز»، أن هناك مبادرات فرعية داخل مبادرة حياة كريمة تظهر بمرور الأيام، موضحًا أن مبادرة حياة كريمة تعمل على إضفاء الكرامة لحياة المواطن، وتوفير احتياجاته بأقل الأسعار.

ولفت إلى أنه مع ارتفاع الأسعار المستمرة، فإن مبادرة حياة كريمة عملت على إنشاء مبادرة لتوفير اللحوم والدواجن الطازجة بأسعار جيدة مقابل الجودة، متابعًا: «المبادرة تعمل على طمأنة المواطن المصري، وأن مبادرة حياة كريمة مستمرة في المناطق  الخاضعة لتغطية المبادرة، فضلا عن أن المبادرة تعتبر مشروع متكامل يحقق كرامة الإنسان المصري من خلاله».

مبادرة حياة كريمة

وأشار إلى أن هناك كثير من المؤسسات الدولية أشادت بمبادرة حياة كريمة، إلى جانب أن المبادرة لها دورها الاقتصادي، كون أنها تمثل دورة عمل تقوم على أساس عمالة مصرية، مما يعمل على توفير فرص عمل وتقليل البطالة.

مقالات مشابهة

  • خبير اقتصادي: «حياة كريمة» مشروع متكامل لتطوير معيشة الإنسان المصري
  • خبير: «حياة كريمة» مشروع متكامل يحقق كرامة الإنسان المصري (فيديو)
  • منسق «حياة كريمة» بالجيزة: المواطنون سعداء بأسعار وجودة اللحوم في المبادرة
  • «حياة كريمة»: مبادرة توزيع اللحوم تحارب جشع التجار بأعلى جودة وأقل سعر
  • «حياة كريمة»: مبادرة توزيع اللحوم تحارب جشع التجار بأسعار مخفضة وجودة عالية
  • للمرة الأولى لحوم بأسعار مخفضة في السويس.. أعرف مكان مبادرة حياة كريمة
  • منافذ «حياة كريمة» لبيع اللحوم بأسعار مخفضة تصل محافظة بني سويف
  • أماكن مبادرة حياة كريمة بالجيزة.. تتواجد في 4 مناطق
  • أماكن منافذ بيع لحوم حياة كريمة في الشرقية.. أسعار مخفضة وجودة عالية
  • منسق حياة كريمة: إقبال كثيف من المواطنين على المبادرة في الإسماعيلية