انتقدت الإعلامية لميس الحديدي، ما تقوم به المدارس مع بداية العام الدراسي الجديد بالطلبات أو ما يطلق عليه "السبلايز".

كلمة أخيرة.. موعد عودة برنامج لميس الحديدي بعد إجازتها السنوية لميس الحديدي ليست الزوجة الأولى في حياته.. ما لا تعرفه عن الإعلامي عمرو أديب

وقالت "لميس الحديدي" خلال تقديم برنامجها "كلمة أخيرة" المذاع على فضائية "أون" مساء اليوم السبت، "لا صوت يعلو فوق صوت "السابلايز" خاصة في المدارس الخاصة والدولية وامتد الأمر إلى بعض المدارس الحكومية".

وأضافت "على أيامنا كانت السبلايز عبارة عن قلم جاف وقلم رصاص ومسطرة ومقلمة، دلوقتي بقت حاجة شديدة التعقيد والاستفزاز خاصة طلبات الرسم وكأن الطالب داخل فنون تطبيقية أو هيبقى فان جوج".

رسالة للمدارس 

وتابعت "بيطلبوا طلبات لم يسبق أن عرفناها من قبل، يضاف إلى ذلك الديتول وورق التواليت والمناديل والمناديل المبللة والصابون السائل وصابون اليد".

واستطردت "كأن العيال رايحة تنظف الحمامات"، متسائلة "هي المدرسة بتجيب ايه المدرس والكرسي هذا ما لم نسمع به من قبل احتمال وناقص نجيب فرشة الحمام والممسحة وده في كل المدارس وامتد للمدارس الحكومية".

واختتمت حديثها بتوجيه رسالة إلى مسؤولي المدارس، قائلة "رفقا بالأهالي هما مش مستحملين فاتورة السبلايز مش اقل من 4 آلاف جنيه فما بالك بأسرة عندها طفلين وتلاتة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: العام الدراسي لميس الحديدي المدارس المدارس الحكومية المدارس الخاصة بداية العام الدراسي العام الدراسي الجديد الإعلامية لميس الحديدي لمیس الحدیدی

إقرأ أيضاً:

مياه أسيوط تحقق استجابة 100% للشكاوى المقدمة عبر المنظومة الحكومية الموحدة

نجحت شركة مياه الشرب بأسيوط والوادي الجديد في تحقيق إنجازًا كبيرًا بإدارة متابعة الشكاوي لخدمه المواطنين ومعالجه 1180 شكوي وصلتها عبر المنظومة الحكومية الموحدة منذ بداية العام الحالي، مما يعكس حرص الشركة على الاستجابة السريعة لشكاوى المواطنين وحل مشاكلهم، حيث تم الرد على جميع الشكاوي المقدمة عبر المنظومة الحكومية الموحدة بنسبة 100%، وذلك في إطار سعي الشركة المستمر لتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأكد المهندس علي عبد الرحمن الشرقاوي  رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب للشركة على أن تحقيق استجابة فورية لأي شكوي من العملاء أو الرد على استفساراتهم بخصوص خدمات المياه والصرف الصحي تأتي علي رأس اهتمامات الشركة، والتي تواصل جهودها للوصول إلي الاهداف المنشودة في هذا الشأن 

وحرص الشرقاوي على قيام الشركة فى مواصلة جهودها في تطبيق التحول الرقمي، حيث تمكنت من التعامل مع مختلف أنواع الشكاوي التي تردها عبر المنظومة الحكومية الموحدة، والتي تشمل شكاوى تتعلق بمياه الشرب والصرف الصحي منها مياه، صرف، محاسبة، مشروعات، جودة، صحف، طفح، تسريب، استعجال طلبات، استفسارات وذلك في إطار سعيها لتقديم خدمات متميزة وتلبية احتياجات المواطنين وحل مشاكلهم بأسرع وقت ممكن 

مقالات مشابهة

  • نيبال تغلق المدارس بعد وفاة 100 شخص بسبب الأمطار الغزيرة
  • «أبوظبي للدفاع المدني» تحدد إرشادات السلامة للمدارس
  • تأجيل انطلاق العام الدراسي في أجدابيا إلى 20 أكتوبر بسبب أعمال الصيانة
  • المفروم بـ370 جنيهًا.. أسعار اللحوم بالمنافذ الحكومية اليوم السبت 28 سبتمبر 2024
  • مسؤول لبناني: المدارس لم تعد جاهزة لاستقبال الطلاب بسبب الهجمات الإسرائيلية
  • «فنجر من جيبك».. محمد محمود عبد العزيز يوجه رسالة لـ وليد فواز بسبب برغم القانون
  • «بيت الزكاة والصدقات» يوزع مستلزمات دراسية على الطلاب الأيتام في 4 محافظات
  • الريجي سلّمت الدفاع المدني في صور مستلزمات طبية ومواد غذائية
  • مياه أسيوط تحقق استجابة 100% للشكاوى المقدمة عبر المنظومة الحكومية الموحدة
  • "سيتي سكيب " يناقش السياسات الحكومية والدعم للمشترين المحتملين للمنازل