صحيفة البلاد:
2024-09-20@00:07:17 GMT

رئيس هيئة الترفيه يعلن إطلاق موسم الرياض 2023

تاريخ النشر: 17th, September 2023 GMT

رئيس هيئة الترفيه يعلن إطلاق موسم الرياض 2023

‍‍‍‍‍‍

الرياض : البلاد

أعلن معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه موعد انطلاق موسم الرياض في الثامن والعشرين من أكتوبر 2023 والذي سيفتتح بنزال الفرنسي فرانسيس نغانو والبريطاني تايسون فيوري بالإضافة استضافة متحف وتجربة CR7 الخاص بالأسطورة البرتغالي كرستيانو رونالدو.

https://albiladdaily.

com/wp-content/uploads/2023/09/أتقدم.mp4

وسيشمل موسم الرياض تجربة 433 العالمية التي ستستضيف أساطير كرة القدم العالمية وخلق تجارب كرة قدم مثيرة.

https://albiladdaily.com/wp-content/uploads/2023/09/يستهدف.mp4

وكشف آل الشيخ عن إقامة كأس موسم الرياض الذي يجمع الهلال و النصر وناد عالمي بنظام الدوري.

https://albiladdaily.com/wp-content/uploads/2023/09/منطقة.mp4

وسيضم الموسم متحف وتجربة CR7 الذي صمم بطريقة عصرية حول شخصية وقصة حياة كرستيانو رونالدو والذي سيضم جميع جوائزه وألقابه الشخصية بالإضافة إلى تجارب تفاعلية.

https://albiladdaily.com/wp-content/uploads/2023/09/مجانية.mp4

وسيشمل الموسم متحف “ليجندز” الخاص بأساطير كرة القدر على أكثر من 30 ألف قطعة نادرة وهو الثاني في العالم بعد الفرع في مدريد.

https://albiladdaily.com/wp-content/uploads/2023/09/جديدة.mp4 https://albiladdaily.com/wp-content/uploads/2023/09/اشعار.mp4

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: موسم الرياض موسم الریاض

إقرأ أيضاً:

«هيئة المؤتمرات» تقود وفدا من الشركات المحلية للمشاركة في معرض الرياض

تترأس الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات، بعثة من الشركات المصرية المتخصصة في صناعات الأثاث، الكيماويات، والبلاستيك للمشاركة في معرض "الفنادق والضيافة" «Hotel & Hospitality Expo»، الذي افتُتح اليوم في مدينة الرياض ويستمر حتى 19 سبتمبر الجاري.

تهدف هذه المشاركة إلى تعزيز التبادل التجاري بين مصر والمملكة العربية السعودية، والترويج للمنتجات المصرية في قطاع الضيافة.

تسعى الشركات المصرية من خلال المعرض إلى توسيع شبكات التعاون مع الشركات السعودية والإقليمية بما يسهم في دعم وتطوير العلاقات الاقتصادية بين البلدين.

توفير آليات عرض حديثة مع اختيار هوية بصرية للجناح المصري

وقال اللواء شريف الماوردي رئيس مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات، إنه تم توفير كافة الإمكانيات لتدشين جناح مصري مختلف في معرض الرياض يعتمد على الهوية البصرية المصرية، على مساحة 303 أمتار مربع لعرض المنتجات المصرية بالشكل الأمثل.

وأضاف اللواء شريف الماوردي، أن معرض الفنادق والضيافة المقام في الرياض يعد فرصة جيدة أمام شركات الأثاث المصري لتوقيع عقود وصفقات لتجهيز الفنادق في المملكة، لاسيما أن أبرز العلامات الفندقية ستشارك في ذلك الحدث.

أكثر من 520 عارض بالمعرض

ولفت إلى أن معرض الفنادق والضيافة من المتوقع ان يشارك به أكثر من 23 ألف زائر خلال فترة إقامة المعرض، إذ تعد المشاركة المصرية الثالثة على التوالي منذ انطلاق المعرض في الرياض. وأوضح رئيس الهيئة المصرية للمعارض والمؤتمرات، أن وفد الشركات المصرية المشاركة في المعرض تأتي من تخصصات مختلفة أبرزها صناعة الأثاث والكيماويات والبلاستيك والإضاءة، متوقعا عقد لقاءات ثنائية وأداء جيد للشركات المحلية، لاسيما أن المعرض سيضم أكثر من 520 عارضا من 35 دولة متنوعة الثقافات، وإنه تم اعتماد مخطط لاقتحام كافة الدول للتوسع في المشاركة بالمعارض الدولية بهدف تكثيف البعثات التجارية للخارج لفتح أسواق جديدة وزيادة معدلات الصادرات المصرية ضمن استراتيجية عمل الدولة خلال الفترة الحالية.

وأكد أن هيئة المعارض تعمل بشكل مستمر على توفير متطلبات الشركات المحلية وتذليل جميع العقبات للتواجد فى المعارض الخارجية وفق القواعد المنظمة التي اعتمدها مجلس الوزراء، والتي تضمن توفير منتج مصري جيد ينافس الأسواق العالمية، لتحقيق هدف نمو الصادرات لتدعيم قيمة العملة المحلية.

مقالات مشابهة

  • للتجسس أم لتحسين الإنترنت؟.. إطلاق “ستارلينك” في اليمن يثير الجدل
  • رئيس «هيئة الترفيه» : المنجزات المتحققة ثمرة رؤية القيادة الحكيمة وتوجيهاتها الرشيدة
  • بريد الجزائر: هام حول المنحة الجامعية والبطاقة الذهبية
  • رئيس هيئة الترفيه: المنجزات المتحققة ثمرة رؤية القيادة الحكيمة وتوجيهاتها الرشيدة
  • رئيس الترفيه: المنجزات المتحققة ثمرة رؤية القيادة الحكيمة وتوجيهاتها
  • نزالات موسم الرياض – نسخة ويمبلي على MBC مصر وMBC أكشن وMBC1 و”شاهد”
  • لحظة تـفـجـر جهاز لاسلكي بيد أحد عناصر حزب الله.. فيديو وصور
  • «هيئة المؤتمرات» تقود وفدا من الشركات المحلية للمشاركة في معرض الرياض
  • أحلام: أنا إماراتية وأعشق السعودية .. فيديو
  • طائرات موسم الرياض تصل إلى مقر بوليفارد Runway