صحيفة المرصد الليبية:
2024-09-09@09:19:35 GMT

الإنتر يحسم “ديربي الغضب” أمام ميلان

تاريخ النشر: 17th, September 2023 GMT

الإنتر يحسم “ديربي الغضب” أمام ميلان

إيطاليا – حسم فريق إنتر ميلان مواجهة “ديربي الغضب” أمام غريمه التاريخي نادي ميلان، بعدما قسا عليه بخماسية مقابل هدف، امس السبت، على ملعب “سان سيرو” ضمن منافسات الجولة الرابعة للدوري الإيطالي لكرة القدم.

لم يأخذ نادي إنتر ميلان الكثير من الوقت حتى يجس نبض ضيفه، بل استطاع نجمه الأرميني هنريك مخيتاريان، هز شباك الحارس الفرنسي مايك ماينان مبكرا، بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة الخامسة.

ومن هجمة مرتدة سريعة، أضاف المنضم حديثا لإنتر ميلان المهاجم الفرنسي ماركوس تورام، الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 38 من تسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء، لينتهي الشوط الأول بهدفين دون رد.

في الشوط الثاني، كثف ميلان محاولاته الهجومية سعيا لتقليص النتيجة، ونجح البرتغالي رفائيل لياو، في تسجيل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 57، لتزداد الأحداث إثارة.

وفي ظل الهجمات المتبادلة بين الفريقين، عاد مخيتاريان ليعزز تقدم الإنتر بهدف ثالث في الدقيقة 69، ليصعب موقف منافسه، قبل أن يضيف التركي هاكان تشالهانوغلو الهدف الرابع في الدقيقة 79 من ركلة جزاء.

واختتم دافيد فيرتسي مهرجان أهداف الإنتر بتسجيله الهدف الخامس في الدقيقة 5+90 من زمن اللقاء، لتنتهي المواجهة بهزيمة تاريخية لميلان أمام منافسه اللدود.

بهذا الفوز، ينفرد نادي إنتر ميلان بصدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 12 نقطة، بينما توقف رصيد ميلان عند النقطة التاسعة في المركز الثاني.

الأناضول

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

كلمات دلالية: فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

“نادي الشارقة للشطرنج” : نعمل لتحقيق المزيد من الإنجازات خلال المرحلة المقبلة

أكد سعادة الشيخ الدكتور خالد بن حميد القاسمي مجلس إدارة نادي الشارقة الثقافي للشطرنج أن دعم ورعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وسمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة ومتابعة سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة للنادي ورفده بكوادر ودماء جديدة، ستعمل على إحداث نقلة نوعية على صعيد تحقيق المزيد من الإنجازات خلال المرحلة المقبلة.

وبارك رئيس وأعضاء مجلس الإدارة خلال اجتماع المجلس أمس لكل من فيصل عبدالله الحمادي وخليفة أحمد المزروعي على الثقة الغالية بمناسبة صدور القرار الإداري رقم 20 لسنة 2024 والقاضي بتعيينهما عضوين بمجلس الإدارة متمنين لهما التوفيق والسداد في منصبيهما ومهام عملهما الجديدة.

وشهد الاجتماع الذي عقد في مقر النادي توزيع الحقائب الإدارية على الأعضاء الجدد وتدوير بعض المناصب في حين حافظ عدد من الأعضاء على مناصبهم ووظائفهم الحالية والتي حققوا خلالها الكثير من الإنجازات خلال الفترة الماضية.

كما تم تعيين عبدالله مراد المازمي رئيساً للجهاز الفني بالنادي وخليفة المزروعي رئيسا للجنة الثقافية ولجنة الاتصال والإعلام الرقمي وفيصل الحمادي رئيساً للجنة التخطيط الاستراتيجي والإشراف العام على أكاديمية الشارقة للشطرنج.

وتدارس المجلس التعميم الإداري الوارد من مجلس الشارقة الرياضي والمتعلق بتوقيع مذكرات التفاهم والتعميم الوارد من اتحاد الإمارات للشطرنج الخاص بتنظيم واستضافة بطولة كأس رئيس الدولة للشطرنج كما تم عرض التقارير الإدارية والمالية والإعلامية.

وصادق المجلس على محضر الاجتماع السابق واعتمد مشاركة لاعبي النادي في بطولة مهرجان أبوظبي للشطرنج 2024م مستعرضاً التقرير الختامي لبرنامج النشاط الصيفي لعام 2024 “عطلتنا غير”.وام


مقالات مشابهة

  • في الدقائق الأخيرة.. كرستيانو رونالدو يحسم مواجهة البرتغال واسكتلندا
  • رونالدو يحسم مواجهة البرتغال واسكتلندا في الدقائق الأخيرة
  • الوداد البيضاوي يتعاقد مع مهاجم ايس ميلان الإيطالي
  • المغرب.. إعلان بيع مدرسة بـ “تلاميذها” يثير الغضب
  • فيزير” و “يمكن” يتوجان بكأسي ديربي الطائف والمصيف… وكأس المصيف من نصيب “جاك ريد كلاود “
  • “فيزير” بطلًا لكأس ديربي الطائف و “يمكن” يحقق كأس المصيف
  • قبل مواجهة إنتر ميلان.. موراتا: يجب أن نلعب بقلوبنا
  • موراتا: تنكرت لحضور "ديربي الغضب"
  • رونالدو: تسجيلي “الهدف 900” خطوة فريدة في مسيرتي
  • “نادي الشارقة للشطرنج” : نعمل لتحقيق المزيد من الإنجازات خلال المرحلة المقبلة