محمد فراج يقع في ورطة مع جمهوره بسبب داليا شوقي ويعلق "في فرق بين الإهانة والتجريح"..تعرض النجم محمد فراج إلى هجوم شديد، عبر مختلف مواقع ومنصات التواصل الإجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بسبب تصريحاته المثيرة للجدل عن شقيقة زوجته النجمة داليا شوقي، مما جعله يتصدر محرك البحث الشهير جوجل.

وغضب الجمهور من محمد فراج بسبب تصريحاته المسيئة، والتي تم تداوله عقب انتهاء العرض الخاص لفيلمه الجديد "ڤوي ڤوي ڤوي"، بشأن تعليقه على الهجوم التي تعرضت لها شقيقة زوجته داليا شوقي بعد انتهاء عرض مسلسل "سفاح الجيزة".

محمد فراج يقع في ورطة مع جمهوره بسبب داليا شوقي ويعلق “في فرق بين الإهانة والتجريح” محمد فراج يقع في ورطة مع جمهوره بسبب داليا شوقي ويعلق "في فرق بين الإهانة والتجريح" بسنت شوقي: محمد فراج صور "فوي فوي فوي" بعد شهر العسل مباشرة وكان في تحديات كتير بـ تيشيرت النادي وسطلانة.. محمد فراج يحتفل بفوز الأهلي في لقاء القمة 126 عمر هلال يكشف سبب اختيار محمد فراج لفيلم "فوي فوي فوي" لهذا السبب.. محمد فراج يتصدر التريند

وحرص محمد فراج على مصالحة جماهيره وتوضيح الأمر، وذلك من خلال منشور كتبه عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام"، حيث قال "توضيح إلى جمهورى العزيز.. بعد مساء الفل، فوجئت بعدد كبير من أصدقائي بيقولولى "مزعل الجمهور ليه يا فراج"، بصراحة استغربت من السؤال، أنا بقالي أكتر من 15 سنة ممثل عمر ما حصل إن اتقال لي جملة زي دي.. القصة بإختصار، أنا كنت في العرض الخاص لفيلمي، واتسألت من برنامج محترم عن ردي على اشاعة انفصالي عن بسنت وإنتقاد أداء داليا شوقي، ورغم إن لا الوقت ولا المكان يستحملوا الكلام ده لأننا بنحتفل بالفيلم لكن احترامًا للإعلام بشكل عام جاوبت".

محمد فراج يقع في ورطة مع جمهوره بسبب داليا شوقي ويعلق “في فرق بين الإهانة والتجريح”

وتابع محمد فراج تصريحاته عن ما حدث في العرض الخاص لفيلمه الجديد "ڤوي ڤوي ڤوي" بشأن حملة الهجوم التي تعرضت لها شقيقة زوجته داليا شوقي قائلًا: "بس زي ما كلكم عارفين أن صيغة السؤال بتتحذف في المونتاج والخبر اللى بينتشر هو الإجابة فقط لا غير  فالسؤال كان: إيه ردي على حملات الإهانة والتجريح فأنا قلت إن ده ماينفعش ناخده بجدية لكن مكنتش بتكلم على الجمهور بشكل عام إطلاقًا".

"في فرق بين الرأي والشتيمة".. أول رد رسمي من محمد فراج بعد هجوم الجمهور عليه بسبب داليا شوقي


وختم محمد فراج حديثه قائلًا: " أنا متأكد أن جمهوري اللي بنى اسم محمد فراج فاهم معنى كلامي كويس وعارف ان فيه فرق بين الرأى ( حتى لو كان سلبى ) وبين الشتيمة.. فيه فرق بين وجهة النظر وبين الإهانة والتجريح..و متأكد كمان أن جمهوري عارف إني مستحيل أحجر على رأيه، وياريت دايما الحكم على أي موقف أو رأي يكون بنظرة شاملة مش من خلال سطرين متاخدين من مانشيت على فيس بوك أو من فيديو اتعمل له مونتاج، معلش طولت عليكم بس يمكن اللي حصل ده كان فرصة لتأكيد إمتناني الدائم بآراء الجمهور وإني بستفيد من النقد والملاحظات زي ما ببقى سعيد بالإشادات..بحبكم وشكرا لدعمكم ليا من بداية مشوارى".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اخبار محمد فراج محمد فراج و الجمهور محمد فراج و بسنت شوقي محمد فراج و داليا شوقي تعليق محمد فراج داليا شوقي و محمد فراج

إقرأ أيضاً:

السيرة الذاتية للواء خالد شوقي المرشح لمنصب محافظ أسوان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشفت مصادر مطلعة، عن ترشيح اللواء أركان حرب خالد أحمد شوقي محافظًا لمحافظة أسوان خلفًا للواء أشرف عطية، في حركة المحافظين الجديدة بحكومة الدكتور مصطفي مدبولي.

السيرة الذاتية:

السيرة الذاتية للواء أركان حرب خالد أحمد شوقي

الاسم: اللواء أركان حرب خالد أحمد شوقي
الرتبة: لواء أركان حرب

المناصب الحالية:

مساعد وزير الدفاع
رئيس هيئة تدريب القوات المسلحة

المناصب السابقة: 

قائد المنطقة الشمالية العسكرية (2019).

المسيرة المهنية:

المسيرة المهنية اللواء أركان حرب خالد أحمد شوقي هو أحد الشخصيات العسكرية البارزة في القوات المسلحة المصرية.
بدأ مسيرته العسكرية بتخرجه في الكلية الحربية، وتدرج في العديد من المناصب القيادية داخل الجيش المصري.

ومن المقرر أن يؤدي المحافظون الجدد حلف اليمين أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، غدًا الأربعاء. عقب ذلك، سيتسلم اللواء خالد شوقي مهامه الجديدة كمحافظ لأسوان فور أدائهم لليمين.

وتؤدي الحكومة الجديدة اليمين أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي غدا بمقر رئاسة الجمهورية.

وأكد مصدر حكومي مطلع أن التغيير يشمل عددا كبيرا من الحقائب الوزارية والمحافظين.

وشدد المصدر على أن التغيير الوزاري شامل وشهد دمج وزارات واستحداث وزارات أخرى في إطار توجيه الرئيس السيسي بتغيير السياسات الحكومية لمواكبة التحديات التى تواجه الدولة.

تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين
وتابع المصدر أن الحكومة الجديدة ستعمل وفقا لبرنامج محدد يراعي ترتيب الأولويات، وفي مقدمتها تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والإصلاح الهيكلي للاقتصاد وتشجيع الاستثمار.

وكلف الرئيس عبد الفتاح السيسي الدكتور مصطفي مدبولي بتشكيل حكومة جديدة من ذوي الكفاءات والخبرات والقدرات المتميزة تعمل على تحقيق عدد من الأهداف على رأسها الحفاظ على محددات الأمن القومي المصري في ضوء التحديات الإقليمية والدولية.

وتضمنت تكليفات الرئيس للدكتور مصطفى مدبولي وضع ملف بناء الإنسان المصري على رأس قائمة الأولويات خاصة في مجالات الصحة والتعليم ومواصلة جهود تطوير المشاركة السياسية، وكذلك على صعيد ملفات الأمن والاستقرار ومكافحة الإرهاب؛ بما يعزز ما تم إنجازه في هذا الصدد، وتطوير ملفات الثقافة والوعي الوطني والخطاب الديني المعتدل على النحو الذي يرسخ مفاهيم المواطنة والسلام المجتمعي

مقالات مشابهة

  • "شوقي علام" يهنئ الحكومة الجديدة عقب أداء اليمين الدستورية
  • من هو اللواء خالد أحمد شوقي محافظ أسوان الجديد؟
  • عادل خالد يحرز ذهبية بطولة داليا الدولية للشراع
  • محمد رمضان ينشر كواليس جديدة من مهرجان موازين.. أسطورة كل جيل
  • السيرة الذاتية للواء خالد شوقي المرشح لمنصب محافظ أسوان
  • بعد نجاح "مارشميلو".. محمد تامر يفاجئ جمهوره بطرح فيديو كليب "عياط"
  • محمد منير يعد جمهوره بالعديد من المفاجآت في حفله بالعلمين الجديدة: «يارب تعجبكم»
  • خبير اللوائح يوضح مدى صحة استكمال مباراة سموحة وبيراميدز ويعلق على واقعة "جوميز"
  • حماقي يلتقي جمهوره في بورسعيد.. إليكم الموعد والمكان
  • زيزو يكشف موقفه من المشاركة في أولمبياد باريس رفقه المنتخب الأولمبي.. ويعلق على تصريحات "أفشة"