صراحة نيوز – جرى برعاية رئيس غرفتي تجارة الأردن وعمان خليل الحاج توفيق افتتاح أكبر معرض للسجاد والموكيت في مدينة المفرق هو الفرع التاسع لشركة الهدف ” سجاد ورد ” لصاحبها النائب السابق شرف الهياجنة النقيب السابق لتجار ومنتجي الاثاث .

وخلال الحفل الذي حضره حشد من المواطنين ألقى رئيس غرفة تجارة المفرق خيرو العرقان كلمة اكد فيها على اهمية الاستثمارات التي تشهدها محافظة المفرق والتي ستسهم في نمو الاقتصاد الوطني ومحاربة مشاكل الفقر والبطالة مثمنا لرجل الأعمال النائب السابق شرف الهياجنة مبادرته بافتتاح أكبر فرع لمؤسسته في مدينة المفرق .

كما تحدث خلال الحفل رئيس غرفة تجارة المفرق السابق عبدالله نويفع الذي اشاد بجهود غرفة تجارة الأردن وتماسها المباشر مع الفعاليات التجارية في مختلف محافظات المملكة .

من جهته رحب مالك المؤسسة النائب السابق شرف الهياجنة بالحضور مؤكدا على على أهمية توجه المستثمرين للاستثمار في الأطراف كمحافظة المفرق والذي فيه دعم حقيقي للاقتصاد الوطني .

كما اعرب عن سعادته بافتتاح معرض سجاد ورد في مدينة المفرق والذي جاء بناء على دراسة وافية مؤكدا على أهمية التنافسية التي تنعكس قيمها بآثار ايجابية على المستهلكين .

واعلنت ادارة المعرض بمناسبة الإفتتاح عن خصم حقيقي يصل الى ما نسبته 70 % على جميع انواع السجاد والموكيت .

وشارك في حفل الإفتتاح الفنان الأردني حسين طبيشات باسكتشات كوميدية للعم غافل .

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا زين الأردن مال وأعمال مال وأعمال اخبار الاردن مال وأعمال عربي ودولي اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

إيقاد شعلة النصر إيذانًا ببدء احتفالات محافظة البحيرة بالعيد القومي (فيديو وصور)

 

شهدت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، والدكتور حازم الديب نائب المحافظ، احتفالات المحافظة بالعيد القومي من مرسى الحرية بمدينة رشيد التاريخية.

لمشاهدة فيديو ايقاد شعلة النصر اضغط هنا

حيث بدأت مراسم الاحتفال بإيقاد الشعلة، ثم التوجه إلى المنصة الرئيسية، حيث تم عزف السلام الجمهوري وتلاوة آيات من القرآن الكريم.

 أعقب ذلك طابور عرض عربات الزهور للوحدات المحلية، وسط أجواء مفعمة بالوطنية والفخر.

لمشاهدة طابور العرض اضغط هنا

وخلال كلمتها في الاحتفالية، تقدمت الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة بخالص التهنئة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية ولشعب البحيرة العريق وقيادات المحافظة التنفيذية والامنية والدينية بتلك المناسبة والذكرى الجليلة.

 كما أكدت "عازر" عن سعادتها بحضور احتفالية العيد القومي لأول مرة منذ توليها منصب محافظ البحيرة، معربة عن صادق شعورها بالفخر والسعادة  فى هذا اليوم المشهود، يوم النصر وقهر الغزاة على ايادى الاجداد فى يوم التاسع عشر من سبتمبر ١٨٠٧ وسيظل هذا اليوم عنونا كبيرا فى قلوب اهل البحيرة ومصر كلها نباهى ونفاخر بكل ماسطروه من ملاحم الوطنية والتضحية دفاعا عن ارض رشيد وبوابتها الأمينة لمصر كلها.

لمشاهدة فقرات الاحتفال اضغط هنا

وأضافت اننا وفي ظل القيادة الحكيمة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية نتطلع لغد مليء بالمنجزات والتقدم والامجاد الكبيرة، كما أضافت أن مدينة رشيد الخالدة تعد رمزًا لتاريخ عظيم وأمجاد لا تُنسى، فهي التي شهدت اكتشاف حجر رشيد الذي فتح للعالم نافذة على أسرار الحضارة المصرية القديمة.

البحيرة IMG-20240919-WA0024 IMG-20240919-WA0012 IMG-20240919-WA0022 IMG-20240919-WA0026 IMG-20240919-WA0025 IMG-20240919-WA0014 IMG-20240919-WA0028 IMG-20240919-WA0027 IMG-20240919-WA0016 IMG-20240919-WA0029 IMG-20240919-WA0018 IMG-20240919-WA0010 IMG-20240919-WA0020

مقالات مشابهة

  • معرض منتجات يدوية وملتقى كشفي لفرق الجوالة ضمن احتفالات محافظة البحيرة بالعيد القومي (فيديو وصور)
  • إيقاد شعلة النصر إيذانًا ببدء احتفالات محافظة البحيرة بالعيد القومي (فيديو وصور)
  • أعلنوا تأييدهم لهاريس… 100 مسؤول جمهوري سابق: ترمب «غير لائق» للرئاسة
  • وزير الإسكان: صباح اليوم.. إجراء القرعة الثالثة لتخصيص 267 قطعة أرض تم توفيق أوضاعها بمنطقة الرابية بمدينة الشروق
  • إيران تستهدف إقليم كوردستان بـثلث صادراتها عبر غرفة تجارة مشتركة
  • الجمعية السعودية للبصريات تطلق معرض اوبتيفجن الأول من نوعه خلال فعاليات مؤتمر البصريات التاسع برعاية وزارة الصحة
  • محافظ الظاهرة يدشن "جائزة الغرفة" لمؤسسات القطاع الخاص
  • الرئيس سلام عزى بنجل النائب عمار
  • لحظة تـفـجـر جهاز لاسلكي بيد أحد عناصر حزب الله.. فيديو وصور
  • 5 آلاف وظيفة وتنقل بالمجان.. إقبال من الشباب على الملتقي التوظيفي بالبحيرة (فيديو وصور)