استدعى الجهاز الفني لمنتخب اليمن الأول لكرة القدم مجموعة جديدة من اللاعبين للانضمام إلى المعسكر الخارجي في العاصمة المصرية القاهرة.

وقال الاتحاد اليمني لكرة القدم في صفحته على "فيسبوك"، السبت، إن الجهاز الفني بقيادة التشيكي ميروسلاف سكوب، استدعى 14 لاعباً جديداً من مختلف الأندية المحلية للالتحاق بعناصر المنتخب الأولمبي العائدين من فيتنام بعد المشاركة في التصفيات الآسيوية.

.

وأضاف أنه من المقرر أن يسافر اللاعبون الجدد بعد غدٍ الاثنين إلى القاهرة لبدء المعسكر الخارجي لمنتخب اليمن الأول، حيث سينضمون إلى عناصر المنتخب الأولمبي المتواجدين في القاهرة، "على أن يتم بعد ذلك استبعاد عددا من اللاعبين في المعسكر الخارجي في مصر للوصول للقائمة النهائية للمنتخب الأول". 

ويستعد منتخب اليمن الأول لخوض الدور الأول من التصفيات الآسيوية المشتركة لكأس العالم 2026 ونهائيات كأس آسيا (السعودية 2027)، حيث يواجه نظيره السيرلانكي في 12 و17 من شهر أكتوبر القادم، "كما من المقرر أن يتم اختيار عددا من اللاعبين المحترفين خارج اليمن للانضمام للقائمة النهائية للمنتخب، قبل موعد المباراة بأيام، وفق لوائح وأنظمة الاتحاد الدولي لكرة القدم". 

وضمت قائمة اللاعبين الـ14 الذين تم استدعاؤهم، كل من: سالم الهارش، عمار البيضاني، عمرو طلال، رضوان الحبيشي، عبدالمعين الجرشي، زيدان نبيل مكرم، وحيد الخياط، جلال الجلال، عبد المجيد صباره، هاني أبو هادي، سعدون المحوري، محمد الطيري، يوسف الحيمي، فيصل معروفي.

المصدر: مأرب برس

كلمات دلالية: من اللاعبین

إقرأ أيضاً:

مقترح داخل الزمالك بالحصول على قرض دولاري لسد غرامة خالد بوطيب

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن هناك مقترح داخل نادي الزمالك، بالحصول على قرض دولاري لسد غرامة خالد بوطيب مهاجم الفريق السابق، والحصول على الرخصة الإفريقية.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "المقترح داخل النادي باقتراض أموال دولارية، جاءت بأن يكون بضمان مكافآت الاتحاد الإفريقي، بعد الفوز بالكونفدرالية".

وعلى صعيد آخر، خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية خاصة خلال مران اليوم الاثنين، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لمباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وأدى اللاعبون هذه الفقرة تحت قيادة جواو ميجيل مخطط الأحمال بالفريق، وتضمنت تدريبات بدنية متنوعة بجانب فقرة بالكرة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة فاركو المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، بإستاد برج العرب في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • مقترح داخل الزمالك بالحصول على قرض دولاري لسد غرامة خالد بوطيب
  • تصعيد مهاجم فريق الشباب إلى تدريبات الزمالك
  • تصعيد مهاجم شباب الزمالك لتدريبات الفريق الأول
  • تدريبات بدنية للاعبي الزمالك في مران اليوم
  • جوميز يطمئن على برنامج المصابين من طبيب الزمالك
  • النصر يستغنى عن خدمات ماركيز
  • 10 لاعبين.. غيابات الأهلي عن لقاء طلائع الجيش الليلة
  • الاتحاد يضحي بـ 4 محترفين
  • الهلال يبدأ الفحوصات الطبية قبل المعسكر الخارجي بالنمسا
  • منتخب الشباب لكرة القدم يلتقي نظيره الألباني الأحد