اختتم اليوم السبت 16 سبتمبر 2023 معسكر منتخب مصر للميني فوتبول (كرة القدم المصغرة) بمركز التعليم المدني بالإسماعيلية، وقام رئيس الاتحاد المصري للميني فوتبول والمشرف العام على المنتخب أحمد سمير سليمان بالاجتماع باللاعبين صحبة الجهاز الفني لمنتخب مصر بقاعة المحاضرات من أجل الإعلان عن القائمة المبدئية المختارة للاعبين بعد الاجتماع الفني الذي عقده رئيس الاتحاد المشرف العام علي المنتخب أحمد سمير مع الجهاز الفني للمنتخب الكابتن وجدي دردور المدير الفني والكابتن أنسي نبيل المدرب العام الدكتور ناجح القاسم محلل الأداء الكابتن عصام الشرقاوي المدرب المساعد الدكتور أشرف الليلي أخصائي العلاج الطبيعي وإصابات الملاعب الكابتن أحمد نحله المدير الإداري.

وتم الاجتماع بجميع اللاعبين الـ58 لاعبا الذين شاركوا في معسكر المنتخب المغلق بمركز التعليم المدني بالإسماعيلية وتوجه رئيس الاتحاد أحمد سمير بخالص الشكر والتقدير إلى كافة اللاعبين الذين شاركوا من مختلف الفرق والمحافظات المصرية وأثني علي الانضباط والكفاءة العالية في التدريب والروح الجماعية بين اللاعبين مؤكداً أن الاختيار كان صعباً جداً وأن الاجتماع مع الجهاز الفني امتد للساعات الأولي من صباح اليوم نظرا لتقارب المستوي بين جميع اللاعبين لكن الرابح الأكبر هو منتخب مصر الذي يملك الأن منتخب أ ومنتخب ب.

وأكد أحمد سمير أن الجهاز الفني بذل جهدا شاقا مع جميع اللاعبين علي مدي الأيام الثلاثة من خلال تقسيم اللاعبين إلي أربع مجموعات وكل مجموعه حصتين تدريبيتين ومحاضرة مسائية يوميا للجميع للوقوف علي مستوي جميع اللاعبين بدقة وأعلن أنة كان مقرر أن يتم اختيار عشرين لاعبا من أصل 58 لاعبا يتم تصفيتهم إلي 17 لاعبا قبل يوم 26 سبتمبر لكنه حرصاً علي مصلحة اللاعبين ونظراً لتقارب المستوي وإعطاء فرصة أكبر للجهاز الفني للإختيار النهائي من خلال خلق روح تنافسية أكثر لنيل شرف تمثيل مصر في كأس العالم.

و قرر رئيس الاتحاد المشرف العام علي المنتخب أحمد سمير أن تكون القائمة المبدئية ثلاثون لاعباً بدلاً من عشرين لاعباً على أن يتم تصفيتهم قبل مساء 26 سبتمبر إلي 17 لاعباً أساسيا وثلاثة لاعبين إحتياطي على قائمة الإنتظار لإرسالهم إلى الاتحاد الدولي واللجنة المنظمة مساء 26 سبتمبر في الموعد النهائي لإرسال القائمة النهائية حرصا على عدم ظلم أحد وإعطاء الفرصة للجميع وخلق روح التنافس الشريف أكثر وأكثر بين جميع اللاعبين لنيل شرف تمثيل منتخب مصر في بطولة كأس العالم بالإمارات العربية المتحدة في الفترة 26 أكتوبر وحتى 4 نوفمبر بإماراة رأس الخيمة.

وكشف احمد سمير سليمان، أن منتخب مصر للميني فوتبول المشارك في كأس يضم 30 لاعباً وهم اللاعب محمود ضاحي عبد الوارث بلاك وولف القاهرة، إسلام هشام محروس أكاديمية جلال سكول القاهرة، حسام جمال سالم حافظ م.ش التجمع الأول القاهرة، عادل مجدي كامل نادي حابي القاهرة، أحمد حسنى على أحمد أكاديمية حبيب الكل القليوبية، على حسين عبد النبى أكاديمية حبيب الكل القليوبية، حسام حسن محمد أكاديمية حبيب الكل القليوبية، أحمد مصطفي عبد الرحمن م. ش الكوم الأحمر المنوفية، أحمد عبد العليم عبد المطلب نادي دكرنس الدقهلية، السعيد مصباح السعيد م. ش ميت غراب الدقهلية، على غزال عبد الحميد السيد م. ش ميت غراب الدقهلية، محمود جمال فاروق محمد م. ش ميت غراب الدقهلية، عابد ايهاب محفوظ م. ش ميت حمل الشرقية، عمر نعمان محمود م. ش ميت حمل الشرقية، محمد عبد العزيز الجيزاوي م. ش ميت حمل الشرقية، عبد الله مرغنى عبد الله سبورت زون الاسكندرية، هشام خميس محمد نادي عز الدخيلة الإسكندرية، جمال محمد مبروك نادي عز الدخيلة الإسكندرية، طارق باهى عبد القادر نادي عز الدخيلة الإسكندرية، أحمد جابر الاطروش نادي عز الدخيلة الإسكندرية، عمار خالد غريب نادي ترسانة السويس السويس

عادل محمد عبد الرحمن أبو سليمة بور سعيد، أحمد جابر إبراهيم بور سعيد، محمد ياقوت عبده بور سعيد، إبراهيم كمال هلال بور سعيد، محمود السيد الشناوى بورسعيد

عبد الرحمن إبراهيم السيد بور سعيد، مروان عيسي بكري نادي ناصر لأبناء الشعب أسيوط، مصطفي حسين فتحي صادق نادى سكر أبو قرقاص المنيا، محمود محمد عبد التواب نادى سكر أبو قرقاص المنيا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: كأس العالم منتخب مصر قائمة منتخب مصر معسكر منتخب مصر أجواء كأس العالم جمیع اللاعبین رئیس الاتحاد الجهاز الفنی منتخب مصر أحمد سمیر بور سعید

إقرأ أيضاً:

مدرب غينيا بيساو: مصر منتخب صعب.. ويملك لاعبين مميزين بخلاف صلاح مثل تريزيجيه

 

تحدث لويس بوا مورتي مدرب غينيا بيساو لأول مرة منذ مواجهة مصر في تصفيات كأس العالم 2026، عن مواجهة الفراعنة وأفضل اللاعبين لديها.

وقال لويس بوا مورتي في تصريحات لبرنامج كورة كل يوم مع كريم حسن شحاتة: "كنا نعلم أن مواجهة منتخب مصر ستكون صعبة علينا وعليهم، ولكننا نجحنا في التعادل في اللقاء".

وتابع: "مصر تعتبر منتخب صعب، ولديه العديد من اللاعبين المميزين بخلاف محمد صلاح، مثل تريزيجيه وغيره".

مدرب غينيا بيساو: تلقيت عروض للعمل في مصر والدوري المصري قوي جدا مكاسب الأهلي بعد الفوز على طلائع الجيش في الدوري المصري

وزاد: "لا خلاف أن محمد صلاح لاعب مميز جدا، وظهر بشكل مميز منذ بداية مسيرته في أوروبا، وفعل الكثير من الأشياء المميزة لفريق ليفربول".

وأتم: "أتمنى أنه عندما نواجه مصر في المباراة المقبلة في إياب تصفيات كأس العالم أن نكون قد حسمنا تأهلنا وهم أيضا تأهلوا، حتى نرفع الضغط من علينا"

مقالات مشابهة

  • انتهاء معسكر مزدوجي الجنسية لمنتخب 2008 بعد مشاركة 30 لاعبا
  • الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة بيراميدز
  • قائمة منتخب الطائرة لمعسكر بولندا استعدادًا لأولمبياد باريس
  • 26 لاعباً في معسكر «القوس والسهم» بأوزبكستان
  • مالية كفر الزيات يتعاقد مع العربي حارس دكرنس
  • مدرب غينيا بيساو: مصر منتخب صعب.. ويملك لاعبين مميزين بخلاف صلاح مثل تريزيجيه
  • مدرب غينيا بيساو: مصر منتخب صعب ويملك لاعبين مميزين
  • منتخب التنس يستعد لكأس ديفيز في معسكر كمبوديا
  • مبابي يتصدر قائمة أسرع اللاعبين في يورو 2024
  • 27 لاعباً في قائمة النصر لمعسكر هولندا