علقت الإعلامية لميس الحديدي، على هزيمة المنتخب الوطني وقطبي الكرة الأهلي والزمالك في بداية الموسم الكروي الجديد، قائلة "البداية غير مبشرة بالخير على الإطلاق".
هزائم في بداية الموسم الكروي.

كلمة أخيرة.. موعد عودة برنامج لميس الحديدي بعد إجازتها السنوية لميس الحديدي ليست الزوجة الأولى في حياته.. ما لا تعرفه عن الإعلامي عمرو أديب

وأضافت "لميس الحديدي" خلال تقديم برنامجها "كلمة أخيرة" المذاع على فضائية "أون" مساء اليوم السبت، "بداية سيئة للموسم الكروي بهزيمة المنتخب والأهلي والزمالك".

وتابعت "المنتخب اتهزم وديًا من تونس 3-1 والأهلي خسر من اتحاد العاصمة في مباراة السوبر والزمالك خسر من فريق مغمور واتغلب من فريق من جيبوتي لأول مرة نخسر من فريق من جيبوتي".

غياب الجمهور 

واستطردت: "غياب الجمهور بالنسبة ليا أصبح غير مبرر وغريبة يكون عندنا محمد صلاح وميكونش عندنا جمهور، بقى دمه تقيل بجد مفيش كورة من غير جمهور".

وأردفت "إحنا نتفرج على الدوري الإماراتي والسعودي ودوريات أخرى وفيه شكل وحماس آخر بوجود الجمهور، أوضاع الكرة لن يتحسن ولن يكون هناك عودة دون جمهور".

وتلقى المنتخب الوطني هزيمة في مباراة ودية من نظيره التونسي، بعدها تلقى الأهلي هزيمة وخسارة بطولة السوبر الأفريقي من اتحاد العاصمة الجزائري، قبل أن يلحق به الزمالك ويتلقى هزيمة في أولى مبارياته الأفريقية بالكونفيدرالية.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد صلاح الاهلي والزمالك الدوري الإماراتي المنتخب الوطنى لميس الحديدي الإعلامي عمرو أديب عمرو أديب إتحاد العاصمة الجزائر لمیس الحدیدی

إقرأ أيضاً:

الأمريكيون يحبسون أنفاسهم لحين مناظرة بايدن وترامب بلا جمهور

المرشحان يتوقعان تلقى اللكمات.. وبايدن يحمى عائلته من سباب ترامب وفريقه يوصيه بالثبات الانفعالى


تعقد فجر اليوم بتوقيت القاهرة أول مناظرة بين المرشحين الديمقراطى جوبايدن والرئيس الحالى للولايات المتحدة ومنافسه الجمهورى الرئيس السابق دونالد ترامب والتى تعقد فى ولاية أتلانتا ويديرها شبكة «سى إن إن»، وتبدأ المناظرة فى تمام الساعة 10٫33 مساء بتوقيت أتلانتا فى ولاية جورجيا.
لم تتوقف وسائل الإعلام الأمريكية وعلى رأسها القناة المسؤولة عن إدارة المناظرة عن استضافة تحليل توقعات الخبراء من كلا الحزبين الديمقراطى والجمهورى عن مناقشات القضايا الداخلية والخارجية بين المرشحين، وستعقد المناظرة بدون وجود جمهور فى الاستوديو الذى تم اختياره وتجهيزه بشكل تقنى خاص، حيث يتسع لآلاف الجماهير الذى من المتوقع أن يحل محلهم الصحفيين من كل صحف وقنوات العالم بالإضافة الى مديرى ومسؤولى الحملتين.
يمنح كل مرشح دقيقة للبدء فى تحضير إجابته عن كل سؤال كما يمنح دقيقتين للإجابة عنه، ولا يبدأ فى الحديث إلا عند إضاءة اللمبة الخضراء أعلى مكان كل مرشح ومن المنتظر أن يقف دونالد ترامب على يمين المذيعين ديك تابر و دانا باش ويقف بايدن على يسارهما.
ومن المفارقات غير المتوقعة هو الانقسام الحاد الذى تشهده صفوف كلا الحزبين حيث يقوم بعض الجمهوريين بالتصويت للمرشح الديمقراطى بايدن كما أعلنت سى إن إن ويمتنع الأخرين عن التصويت لكليهما مثل حاكم جورجيا الحالى الذى قال أنه ممتنع عن التصويت، ومن بين المفارقات أيضا تراجع قضايا السياسة الخارجية الى المرتبة الخامسة فى أجندتى ترامب وبايدن وجاءت حرب غزة فى المرتبة العشرين اهتمامات الناخب الأمريكى على حد قول ريتشارد جودستاين الخبير الديمقراطى فى قناة سكاى نيوز.
بينما دعم ترامب وحاكم لويزيانا وتكساس التوقيع على قانون يفرض نشر الوصايا العشر على جدران المؤسسات التعليمية والأماكن العامة باولايات الجنوبية كنوع من مغازلة الناخب اليهودى واللوبى الصهيونى لمزيد من دعم حملته حسب خبراء قناة فرانس 24.   
ومن جانبهم قال خبراء الحملتين أن كلا المرشحين يتوقع أن يتلقى لكمات فى وجهه على حد تعبيرهم، فقد شدد فريق عمل ترامب على تمسكه بثباته الانفعالى وألا يعاير منافسه بايدن بالاتهامات القضائية التى تم توجيهها الى أبنه هانتر بايدن، ومن جانبه سوف يحاول المرشح الديمقراطى حماية عائلته من السباب التى يمكن أن يوجهه ترامب ضدهم، ويراهن بايدن بقوة على مناصرته لقضية الإجهاض والرعاية الصحية للسيدات الحوامل، كما يراهن على التحسن الذى شهده الاقتصاد فى عهده وعودة الاستثمارات الأجنبية وتوافر أكثر من 2 مليون وظيفة كل بضعة أشهر. 
وتمسك مناصرو ترامب من السود وذوى الأصول اللاتينية أكثر بمرشحهم الجمهورى بعد أن تمت إدانته القضائية والذى أعتبره بايورن دونالدز عضو لجنة الخدمات المالية فى الحزب الجمهورى حكما مسيسا من أجل إضعاف ترامب، وقد جاءت نتيجته بالعكس حيث ارتفعت أسهمه الى السماء من منطلق شعور السود وذوى الأصول الاسبانية بالاضطهاد واعتبروه بطلا يخوض العركة الانتخابية وهو مدان قضائيا.
تأتى قضية الهجرة لتحتل المرتبة الثانية فى أجندة سباق الرئاسة الأمريكية بعد الاقتصاد حيث يعاير ترامب غريمه الديمقراطى بدخول أكثر من 2 مليون مهاجر غير شرعى الى البلاد أثناء ولايته وكانت السلطات تقوم بنقلهم الى المدن الكبرى فى حافلات مما يوقع صداما مباشرا بينهم وبين السكان، بينما استطاع ترامب أن يسيطر على تدفقهم ووعد ببناء سور كبير بطول الحدود مع المكسيك بينما وعد بايدن باستصدار قانون للهجرة وبعد موافقة الكونجرس عليه لم يتم تفعيله بعد.

مقالات مشابهة

  • قرارات مهمة من «التعليم» بشأن امتحان الفيزياء للثانوية العامة خلال ساعات.. مبشرة للطلاب
  • ثمن نهائي أورو 2024.. إيطاليا تصطدم بسويسرا و ألمانيا تواجه الدانمارك
  • نجوى كرم تنشر صورا من حفلها بمهرجان موازين: جمهور المغربي لا يفشل أبدا في إبهاري
  • خليل البلوشي يغضب من ردة فعل الجمهور النصراوي بعد تصريحه الأخير.. فيديو
  • لا يبشر بالخير.. تفاعل مع تعليق علاء مبارك على مناظرة بايدن وترامب
  • أحمد سليمان: جمهور الزمالك حقه يغضب من قرار استئناف الدوري
  • الغزيون والغريزيون
  • الأمريكيون يحبسون أنفاسهم لحين مناظرة بايدن وترامب بلا جمهور
  • تحديد موعد انطلاق الموسم الكروي الجديد للمحترف الأول
  • عبد الظاهر السقا: هذا الفريق الأقرب للتتويج بالدوري.. والأهلي والزمالك يتعاملان معاملة خاصة