فاز الفنان أحمد داش بجائزة الممثل المفضل في جوائز اختيار الأطفال نكلوديون «The Nickelodeon Kids' Choice Awards»، والتي أقيمت فاعليتها اليوم في أبو ظبي.

 

وكانت أعربت الفنانة منة فضالي سعادتها بنجاح دورها فى مسلسل "جعفر العمدة" الذي عرض فى ماراثون رمضان 2023

سر أزمة منة فضالي وأحمد داش

 

وحرصت منة على كشف كواليس الأزمة التي جمعتها بالنجم أحمد داش بسبب ترتيب الأسماء في تترات مسلسل جعفر العمدة أكدت أنه لا توجد مشكلة شخصية مع داش.


وأضافت منة فضالي إنه كان مقرراً أن يضم التتر صورة بطل العمل محمد رمضان رفقة زوجاته الأربع في المسلسل مشيرة إلى أنها لم تدرج في بنود العقد شرط وضع صورتها في شارة المسلسل لكن الأمر يتم من حيث الذوق.

 

وأضافت: الواحد بيزعل على مجهود سنين قائلة: أنا تعبت كتير وبدأت بدري وكنت محتاجة شوية تقدير.

 

كما نفت وجود مشكلة شخصية مع أحمد داش بعدما كتب عبر حسابه على الفيس بوك: تحياتي للي كنت فاكرهم إخواتي وقالت منة فضالي: أحمد داش مكنش كاتب كده عني أنا .. الناس مكنتش فاهمة .. هو كان بيتكلم عننا كلنا مش منة بس وكان بيهزر.

 

واختتمت أن داش لا علاقة له بالأمر وأنها لم تدل بأي تعقيب بعد نشر صورة تتر المسلسل لكنها شعرت بالضيق حينها.

 

قصة مسلسل جعفر العمدة

 

وتدور قصة مسلسل جعفر العمدة في السياق الاجتماعي والدرامي الشيق في حي السيدة زينب ، حيث يتزوج جعفر من أربع نساء ، وتحوي عروض المسلسل العديد من الأحداث المشوقة فمن بينهما أن جعفر سيعيش مأساة كبيرة في حياته، وهذا نتيجة

اختطاف ابنه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إن كان حي أو أصابه مكروه.

 

خلال توالي الأحداث في المسلسل سيضطر جعفر الكذب على عائلته، حيث إنه قال لهم أنه توفي منذ أكثر من 20

 

عامًا، وستجمعه قصة حُب بالفنانة زينة التي تُجسد شخصية عايدة، ونشر الفنان محمد رمضان عبر حسابه على منصة الانستقرام قائلًا “قديمًا كان هناك عنتر وعبلة، أما الآن جعفر وعايدة”.

 

أبطال مسلسل جعفر العمدة

 

شارك نخبة من كبار الفنانين المصريين في عمل مسلسل جعفر العمدة رمضان 2023، فهو يُعد ثالث أعمال النجم محمد رمضان مع نفس المخرج على التوالي، فنوضح قائمة أبرز أبطال هذا المسلسل عبر النقاط الآتية:

 

محمد رمضان زينة مي كساب دعاء حكم أحمد فهيم إيمان العاصي هالة صدقي بيومي فؤاد فريدة سيف النصر النجم الأردني منذر رياحنة عصام السقا منة فضالي عماد صفوت أحمد داش طارق النهري جوري بكر سلوى عثمان أحمد فتحي طارق الدسوقي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد داش جوائز أبو ظبى مسلسل جعفر العمدة محمد رمضان منة فضالی

إقرأ أيضاً:

خاص|رانيا منصور تكشف لـ الفجر الفني عن تفاصيل شخصيتها في "باسورد"

كشفت الفنانة رانيا منصور في تصريح خاص لـ الفجر الفني عن تفاصيل مشاركتها في مسلسل "باسورد" الذي تم الإنتهاء منه ولم يعرض حتى الآن. 

تفاصيل شخصية رانيا منصور في باسورد


وأشارت رانيا منصور للفجر الفني، أنها تجسد دور سيدة تدعى "بسنت" زوجة مصرية تعشق زوجها ومخلصة له جدًا وتُضحي من أجله ولديها منه ابنه وحياتهم مستقرة، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي ممزوج بالتشويق والإثارة حول حدث ما يجعل هناك كثير من الشكوك حول جميع الشخصيات النسائية بالمسلسل

فريق عمل مسلسل باسورد


يشارك في المسلسل عدد من النجوم منهم آية سماحة، حازم إيهاب، رانيا منصور، محمد السباعي وجلا هشام وعزة بهاء، والمسلسل من إخراج أسامة عرابي ومن تأليف محمد مهران وندى عبد الحفيظ، ويعتبر المسلسل اجتماعي

 

الوصفة السحرية لـ رانيا منصور


يعرض الآن لـ رانيا منصور مسلسل الوصفة السحرية، وتدور أحداثه في دراما اجتماعية مثيرة حول المشكلات الزوجية؛ فبعد زواج دينا من مالك يقع بين يديها كتاب "الوصفة السحرية لزواج ناجح" الذي يلفت نظرها؛ فتفتحه لتجد عنوان "سنة أولى زواج"، فتظل تقرأ في سطوره بنهم ولا يمكنها التوقف، لأنها تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع، فتتخذ دينا على أثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها.

أبطال مسلسل الوصفة السحرية 
 

ويشارك في بطولة مسلسل "الوصفة السحرية" نخبة من نجوم الفن المصري، منهم شيري عادل، رانيا منصور، إسلام جمال، هيدي كرم، عمر الشناوي، بسمة داود، لقاء سويدان، كارولين عزمي، محمد أبو داود، هالة فاخر، سلوى عثمان، سلوى محمد على، عماد رشاد، ويُعرض المسلسل على قناة DMC في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر.

آخر أعمال رانيا منصور 
 

يذكر أن آخر أعمال رانيا منصور كان مشاركتها في حكاية عيشها بفرحة إحدى حكايات مسلسل  55 مشكلة حب والذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وشاركها في العمل هاني عادل، هبة مجدي، عايدة فهمي، نور إيهاب، محمود ياسين، ورشة كتابة عمرو محمود ياسين وإخراج ألبير مكرم

مقالات مشابهة

  • بالشنب.. محمد محمود عبد العزيز يكشف عن تفاصيل عمل جديد «صورة»
  • جهاز حماية المنافسة يفوز بجائزة شرفية من البنك الدولي وشبكة المنافسة الدولية
  • خاص|رانيا منصور تكشف لـ الفجر الفني عن تفاصيل شخصيتها في "باسورد"
  • «حماية المنافسة» يفوز بجائزة شرفية من البنك الدولي.. اعرف التفاصيل
  • "بحبك أوي".. وصلة غزل بين أحمد العوضي وأم جاسر
  • رئيس مجلس الأمن السيبراني يفوز بثلاث جوائز من “غلوبي” العالمية
  • الطفلة ألما في مسلسل «نور» تفاجئ جمهورها بعد 16 سنة.. كيف تغيرت ملامحها؟
  • رئيس مجلس الأمن السيبراني يفوز بثلاث جوائز من «غلوبي» العالمية
  • رمضان 2025.. انطلاق التحضير للجزء الثاني لمسلسل “العتاولة”
  • نجوم «نقطة سوداء» يكشفون أدوارهم وكواليس تصوير المسلسل