قال النائب عبد الهادي القصبي، رئيس لجنة التضامن الاجتماعي بمجلس النواب، إن الرئيس السيسي قيادة سياسية وطنية وأب وإنسان، بدأ لقائه في بني سويف بتعزية المواطنين، ثم اعلان القرارات الداعمة للمواطنين، مؤكدًا أن قرارات الرئيس السيسي تخفف المعاناة عن الأسرة المصرية.

جهود الرئيس السيسي

وأشار النائب عبد الهادي القصبي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "من مصر"، المذاع عبر فضائية "cbc"، مساء اليوم السبت، إلى ما بذله الرئيس السيسي من جهد وطني مخلص، مشددًا أنه على المواطنين الحفاظ على ما تم انجازه خلال السنوات السابقة.

صوت المصريين يصل الرئيس

وتابع: "الرئيس السيسي قال أن صوت المصريين يصل لمسامعه، ويقدر حجم المعاناة التي تواجه الأسرة المصرية، وما يحدث يدل على أن القيادة السياسية تسمع نبض المواطن لحظة بلحظة".

مؤسس كتلة الحوار: الرئيس رجعنا نفهم تاني يعني إيه مزارع وفلاح مصري أستاذ زراعة يكشف حجم الرقعة الزراعية في عهد الرئيس السيسي (فيديو) معايشة الصعوبات والتحديات

كما أكد رئيس لجنة التضامن الاجتماعي بمجلس النواب، أن "القيادة السياسية تواجه الشعب بمعايشة كل الصعوبات والتحديات، واحنا كمان بما رأيته في بني سويف أقول للرئيس السيسي الشعب المصري مقدر لكل الجهود المبذولة في المرحلة السابقة، والشعب واعي بكل التحديات ويقابل كل الضغوط ولديه عقيده وإيمان أننا في الاتجاه الصحيح".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مجلس النواب الاسرة المصرية جهود الرئيس السيسى الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

عبد المحسن سلامة: زيارة السيسي لتركيا تؤكد نجاح السياسة المصرية الخارجية (فيديو)

أكد الكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة، أن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي، لتركيا، تأتي في إطار رد زيارة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، لمصر في فبراير الماضي.

الرئيس السيسي للشعب التركي: أحمل إليكم من مصر أطيب مشاعر الود والمحبة عاجل - الرئيس السيسي يعرب عن سعادته بزيارته الأولى للجمهورية التركية ولقائه "أردوغان"

وأضاف "سلامة"، خلال حواره مع برنامج "صباحك مصري" المذاع عبر فضائية "mbc  مصر 2"، اليوم السبت، أن هذه الزيارة هي استكمال لمسلسل هام وعبقري في السياسة الخارجية المصرية بدأه الرئيس السيسي، منذ توليه الحكم.

وتابع، أن تاريخ السياسة الخارجيبة في عهد الرئيس السيسي، مختلف تمامًا، حيث أن السياسة الخارجية لمصر كانت دائمًا علاقات حدية إما مع المعسكر الشرقي أو مع المعسكر الغربي، بينما الرئيس السيسي عمل على تحقيق الإتزان الإستراتيجي، والآن أصبحت مصر قبلة الإتزان الاستراتيجي في الوضع الإقليمي والعالمي، حيث أقام الرئيس السيسي علاقات متميزة مع الولايات المتحدة الأمريكية والاتحاد الأوروبي، فضلًا عن علاقات هامة جدًا بروسيا والصين، مشددًا على أن زيارة الرئيس السيسي لتركيا تأتي في هذا الإطار.  

مقالات مشابهة

  • برلماني: الصناعة المصرية تعيش عصرها الذهبي في عهد الرئيس السيسي
  • الرئيس الفلسطيني: الجهود مستمرة لتنفيذ توجه القيادة إلى قطاع غزة
  • العشري: معرض «أهلًا مدارس» يوفر السلع بأسعار مخفضة لدعم الأسرة المصرية
  • أستاذ إدارة الأعمال: زيارة الرئيس السيسي لأنقرة تؤكد قوة العلاقات المصرية
  • الرئيس السيسي يهنئ ملك إسواتيني بذكرى يوم الاستقلال
  • عبد المحسن سلامة: زيارة السيسي لتركيا تؤكد نجاح السياسة المصرية الخارجية (فيديو)
  • محافظ القاهرة: ملتقى التوظيف الثاني يأتي في إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية
  • شلقم: انتخابات تونس تخفف معاناة الليبيين
  • أحزاب ترفض أكاذيب نتنياهو ضد مصر: الجميع على قلب رجل واحد خلف القيادة السياسية
  • كيف يمكن للمعارضة المصرية في الخارج الاستفادة من زيارة السيسي إلى تركيا؟