قال طارق الشناوي، الناقد الفني، إن من حق كل إنسان أن ينتقد أي رأي، مضيفا أن السب والقذف العلني له وسيلة واحدة وهي المحكمة.

طارق الشناوي يقاضي مصطفى قمر.. "سبني علني" بشرى عن خلاف مصطفى قمر والشناوي: "معنديش نية للتدخل للصلح بينهما"

وأكد خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “90 دقيقة” المذاع على قناة “المحور” اليوم السبت، أنه تقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد الفنان مصطفى قمر، وهناك إجراءات قانونية أخرى، لأنه ارتكب جرم عقوبته السجن، قائلا: "إن أكبر خطأ إن حد يعتقد إنه لما يشتم الناس هيخاف، لكن احنا عندنا قانون".

وأوضح أن الفنان عندما يفقد الثقة في نفسه ويرى أن هناك انسحاب من قبل الجمهور تجاه أعماله، يصاب بحالة من الضعف، لافتا إلى أن كثير من الفنانين اُنتقدوا بضراوة، لكن كان لديهم رصيد قوي من الأعمال وقوة جماهيرية لكنهم استمروا. 

وأكد طارق الشناوي أنه عندما يواجه الفنان أول مشكلة يشعر بها هو أول شخص ينكرها بأن هناك تراجع في وجوده الفني والجماهيري، مضيفا أنه لا يوجد لديه مشكلة في رد الفعل بل في التجاوز الذي سيقع تحت طائلة القانون بالسب والقذف العلني، قائلا: "أنا مقدر إنه في لحظة ضعف". 

تعليق طارق الشناوي على آداء داليا شوقي في سفاح الجيزة

وعلق طارق الشناوي، على تعرض الفنانة داليا شوقي للنقد اللاذع من قبل الجمهور بسبب أدائها في مسلسل "سفاح الجيزة"، ودفاع والدتها عنها بأن ذلك شيء بديهي وشرعي، لكن لابد أن تدرك حق الجمهور في النقد دون تجاوز في حقه.

وأكد أنه لا ينكر موهبة داليا في التمثيل، لكن أداءها في المشهد كان في خطأ بسبب إعادة المشهد ومفتاح الأداء زاد، لافتا أنه أمام الإعادة يتحول إلى سخرية، والمسئول عن ذلك المخرج.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: طارق الشناوي مصطفي قمر السب والقذف الوفد بوابة الوفد طارق الشناوی مصطفى قمر

إقرأ أيضاً:

طارق كيال: لودي كان يحتاج الوقت ليتأقلم مع البيئة الهلالية.. فيديو

نواف السالم

علق الناقد الرياضي طارق كيال، على مستوى اللاعب البرازيلي رينان لودي، المحترف بصفوف نادي الهلال.

وقال طارق كيال، عبر برنامج “كورة روتانا”: “لودي كان يحتاج الوقت ليتأقلم مع البيئة الهلالية.. واللاعب بدأ يتطور مع جيسوس ويندمج مع فريق الهلال”.

وواصل البرازيلي رينان لودي لاعب الهلال، الظهور بصورة رائعة مع الزعيم، وذلك بعدما سجل هدفا في شباك الخلود، مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري.

ويعد ذلك هو الهدف الأول للنجم البرازيلي بقميص الهلال في 22 مباراة خاضها بمختلف المسابقات منذ انضمامه لصفوف الزعيم في يناير الماضي، قادما من أولمبيك مارسيليا.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/ssstwitter.com_1727596018529.mp4

مقالات مشابهة

  • طارق مصطفى يطير للمغرب لحضور الدورة التدريبية "برو"
  • أحمد عزمي: الشركة المتحدة بيتي ويحيي الفخراني دعمني بعد خروجي من السجن
  • مساع حوثية لتهريب أحد عناصرها من السجن بإب بعد تورطه في جريمة قتل
  • طارق فهمي يكشف سبب عدم رد حزب الله بقوة على إسرائيل (فيديو)
  • الوزير صباغ: العدوان الإسرائيلي المفتوح طال لبنان الشقيق حيث ارتكب الاحتلال جريمة غير مسبوقة عبر استخدامه وسائل الاتصال كأداة لقتل المدنيين العزل بشكل جماعي ثم استهدف ضاحية بيروت الجنوبية بعدوان غادر وجبان مستخدماً أطناناً من القنابل المتفجرة لاغتيال الأم
  • محمد رمضان يشوق الجمهور لـ فيلمه الجديد "أسد".. وهذا موعد طرحه
  • «بهجة حياتنا».. مصطفى قمر يحتفل بعيد ميلاد ابنه تيام
  • ‏⁧‫أحمد عطيف‬⁩: الشباب‬⁩ تجاوز المرحلة الخطرة .. فيديو
  • رشوان توفيق: القوة الناعمة ناقل حقيقي للواقع ولها سلطان قوي على الجمهور
  • طارق كيال: لودي كان يحتاج الوقت ليتأقلم مع البيئة الهلالية.. فيديو