تركيا الآن:
2024-09-19@12:46:11 GMT

شاب في تركيا يقتل شريكته بـ47 طعنة

تاريخ النشر: 17th, September 2023 GMT

في حادثة مأساوية هزت مدينة قونيا التركية، لقيت داملا داكيم (25 عامًا) مصرعها بعد أن تعرضت للطعن 47 مرة على يد نشأت غونيش، الشاب البالغ من العمر 26 عامًا، الذي كان قد خرج من السجن مؤخرًا حيث قضى 8 سنوات بتهمة “محاولة القتل العمد”.

تشير التقارير إلى أن الحادث وقع حوالي الساعة 22:00 من يوم الخميس في حي كاراتاي، حيث اندلعت مشادة حادة بين الزوجين بسبب رسالة هاتفية.

استفحل الأمر إلى درجة أن غونيش استل سكينًا من المطبخ وهاجم بها داملا، مما أسفر عن إصابتها بجروح خطيرة في الصدر والعنق والظهر.

على الرغم من جهود الأهالي وفرق الإسعاف التي حضرت بناءً على نداء الطوارئ، إلا أن الفتاة فارقت الحياة متأثرةً بجروحها البليغة في مستشفى مدينة كونيا.

بعد الحادث، بدأت الشرطة عمليات البحث عن الجاني، حيث تمكنت من القبض على غونيش في مكان اختباءه. وخلال التحقيقات اعترف بجريمته، مشيرًا إلى أنه قام بذلك بسبب اعتقاده بأن داملا كانت تخونه. وقد تم تقديمه إلى المحكمة التي أمرت بتوقيفه.

المصدر: تركيا الآن

إقرأ أيضاً:

طعنة في القلب.. الجنايات تعاقب «خفاش» بالمؤبد لقتله «كولا» بالمعصرة

عاقبت محكمة جنايات جنوب القاهرة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي، صنايعي جبس بالسجن المؤبد، لاتهامه بقتل سائق توك توك يُدعى «أحمد.ك» طعنًا بمطواة أمام باب مترو المعصرة.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين أيمن عبد الخالق، محمد أحمد صبري، وسكرتارية محمد جبر، ومحمد شحاتة.

وأسند أمر الإحالة بالقضية رقم 2193 جنايات المعصرة لسنة 2024، للمتهم «محمد.أ» و شهرته «خفاش» قتل المجني عليه «أحمد.ك» عمدًا مع سبق الإصرار والترصد بأن عقد العزم وبين النية على قتله وأحرز لذلك سلاحًا أبيض مطواة وكال بها المجني عليه بطعنة نافذة في استقرت في القلب أودت بحياته.

وأحالت جهات التحقيق بغرف المشورة المنعقدة في مجمع محاكم 15 مايو الجديدة "خفاش" المتهم بقتل "أحمد.ك" إلى المحكمة الجنايات العاجلة بتهمتي القتل و أحراز سلاح أبيض دون مسوغ قانوني.

اقرأ أيضاًهل نجح في كبح جماح التضخم؟.. «الفيدرالي الأمريكي» يتخذ قرارا جريئا بخفض الفائدة 50 نقطة لأول مرة منذ 4 سنوات

«البنك المركزي»: تراجع الدين الخارجي بقيمة 3.9 مليار دولار بنهاية مارس 2024

مقالات مشابهة

  • أب يقتل ابنه بسبب قصة شعره
  • تفاصيل وحصيلة انفجار مبنى وسط مدينة تعز
  • أصابة زوجة بـ 21 طعنة علي يد زوجها بالإسماعيلية
  • طعنة في القلب.. الجنايات تعاقب «خفاش» بالمؤبد لقتله «كولا» بالمعصرة
  • تركيا تعلن مصادرة 5 مليون حبة مخدر في 44 مدينة
  • صادم.. طفل يقتل جميع أفراد عائلته!
  • احتمالية وجود ''شبهة جنائية'' .. تفاصيل الحادثة المأساوية التي تعرض لها اللاعب السعودي فهد المولد وحالته الصحية
  • شركة المياه والصرف الصحي: الوضع العام داخل مدينة سبها أفضل من الأمس
  • ضبط عامل أطلق الرصاص على شخصين بسبب خلافات الجيرة بدار السلام
  • المسيلة: حريق يلتهم مجسماً تذكارياً وسط مدينة عين ملح