سرايا - نشر الوزير اللبناني السابق يعقوب الصراف وثيقة وصفت بـ"الخطيرة"، وتظهر الموافقة على عملية إدخال متفجرات إلى مرفأ بيروت الذي تعرض قبل سنوات لانفجار مروع وخلف خسائر ضخمة.

وعلى حسابه في منصة "إكس"، نشر الصراف الوثيقة، معلقا عليها بالقول: "هيدي قسيمة ادخال 2750 كيس متفجرات ومعرفين عنن إنن متفجرات على العنبر رقم 12.

.إذا كانوا على علم إنن متفجرات ما حدا في ينكر".

فيما تفاعل رواد مواقع التواصل بشكل كبير مع هذا المنشور، مطالبن بمحاسبة المسؤولين عن إدخال هذه المتفجرات، حيث وصفهم البعض بـ"المجرمين".

وكان الوزير الصراف قد نشر سابقا وثيقة تتهلق بالمرفأ، قائلا: "الوثيقة الأولى.. تصريح ربان السفينة الذي أعلم وزارة العدل عام 2014 بأن الباخرة تحمل 2750 طنا من المواد الخطرة والسامة AMMONIUM NITRATE، لماذا لم تتحرك وزارة العدل حينها؟ المستند واضح وأتحدى من يقول أنه مزور".

وبعد مضي ثلاث سنوات على انفجار مرفأ بيروت الذي أودى بحياة أكثر من 220 شخصا وتسبب بسقوط 6500 جريح، ما زال التحقيق في هذه الكارثة يواجه عراقيل عدة، حيث يتراجع معها الأمل بكشف الحقيقة.
 
 
إقرأ أيضاً : ترمب يشدد على عدم كفاءة بايدن لولاية جديدةإقرأ أيضاً : أردوغان: تركيا يمكن أن "تبتعد" عن الاتحاد الأوروبي إذا لزم الأمرإقرأ أيضاً : كارثة ليبيا قد تتكرر في العراق


المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

عملية طعن في كرمئيل شمال إسرائيل .. ثلاث إصابات خطيرة وتحييد المنفذ - فيديو

سرايا - أصيب ثلاثة أشخاص، اثنان منهم في حالة خطيرة، في عملية طعن في المركز التجاري "جوتسوت كرميئيل" في كرميئيل، في عكا.

ووقع الهجوم في الطابق الثاني من المركز التجاري، وتم تحييد المنفذ، ووصلت طواقم الإسعاف الإسرائيلي إلى مكان الحادث وباشرت بمعالجة المصابين.

المتحدث باسم الشرطة

وافادت الشرطة الإسرائيلية بوجود عملية طعن في مدينة كرميئيل أصيب خلاله رجلان بجروح خطيرة وخفيفة (حسب مصادر طبية).وتم تحييد منفذ الهجوم في مكان الحادث، كما تواجدت العديد من قوات الشرطة في المنطقة الشمالية في مكان الحادث.
 

عملية طعن في كرمئيل .. ثلاثة اصابات خطيرة وتحييد المنفذ .. فيديو #سرايا #عاجل https://t.co/hCubTSlTOS pic.twitter.com/gxKM51kgzW
— وكالة أنباء سرايا الإخبارية (@sarayanews) July 3, 2024
إقرأ أيضاً : غزيون ينصبون خياما فوق ركام منازلهم المدمرة في مخيم جباليا شمال غزةإقرأ أيضاً : الاحتلال: حالة إنهاك بين الجنود بعد 9 أشهر من الحربإقرأ أيضاً : الاحتلال : إصابة 24 عسكريا خلال الـ24 ساعة الماضية


مقالات مشابهة

  • تشكيل الهيئة المؤقتة لنادي الزوراء ونجم سابق عضواً (وثيقة)
  • إدارة مرفأ بيروت عقدت اجتماعاً فنياً بشأن نتائج وإجراءات تقريرين يتعلقان بتقييم الأمن والمخاطر الصناعية
  • عملية طعن في كرمئيل شمال إسرائيل .. ثلاث إصابات خطيرة وتحييد المنفذ - فيديو
  • عملية طعن في كرمئيل .. ثلاثة اصابات خطيرة وتحييد المنفذ
  • الموافقة على وثيقة مشروع تخصيص 14 نادياً رياضياً
  • لبنانيّون يجدون أنفسهم في رفح وأشخاص آخرون في بيروت بدلاً من قبرص.. كيف يحصل ذلك؟
  • طريقة آمنة للتخفيف من آلام التسنين المزعجة عند الأطفال
  • قس لبناني يثير الجدل بعد طلبه من مذيعة القليل من الحشمة 
  • 18 منظمة حقوقية تدعو لإنشاء بعثة دولية لتقصي الحقائق في انفجار مرفأ بيروت
  • أحدهم بحالة خطيرة.. إصابة 18 جنديا إسرائيليا بعد استهدافهم بمسيّرة بلبنان