تعرض مصور تليفزيوني لإصابة قوية على مستوى الوجه من تسديدة صاروخية للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال مباراة النصر والرائد.

وحصل النصر على ركلة حرة مباشرة سددها رونالدو قوية ولكنها مرت بجوار القائم لتصطدم برأس مصور تلفزيوني كان يقف خلف مرمى الرائد وكادت أن تسقطه أرضا من قوتها، لكنه أمسك بحامل الكاميرا.

حققَّ الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر الانتصار بـ3 أهداف دون مقابل على نظيره الرائد، في المواجهة التي جمعت الطرفين على ملعب ستاد الملك عبدالله ببريده، في إطار منافسات الجولة السادسة من مباريات الدوري السعودي للمحترفين لنسخة الموسم الحالي 2023 – 2024.

بهذا الانتصار رفع نادي النصر رصيده إلى 12 نقطة في المركز الخامس من جدول ترتيب أندية الدوري بعدما حقق الانتصار في 4 مواجهات وتلقى الهزيمة في مواجهتين.

على الجانب الآخر توقف رصيد نادي الرائد عند 4 نقاط في المركز الـ15 من الترتيب، متلقيًا الهزيمة الرابعة هذا الموسم بعد فوز وحيد وتعادل.

مباراة النصر المقبلة ستكون أمام فريق بيرسبوليس الإيراني في دوري أبطال آسيا يوم الثلاثاء المقبل على ملعب أزادي.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. ضربة قوية لصفوف منتخب تركيا قبل مواجهة هولندا

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، اليوم الجمعة، إيقاف مدافع المنتخب التركي ميريح ديميرال مباراتين بسبب أدائه شعار "الذئاب الرمادية" عقب إحراز هدف في مرمى النمسا خلال مباراة الفريقين في دور الستة عشر من بطولة كأس أمم أوروبا (يورو 2024).

وترجع هذه البادرة المثيرة للجدل، ضمن أمور أخرى، إلى حركة يمينية متطرفة معروفة باسم "أولكوكو" أو "الذئاب الرمادية"، التي ترتبط بالحلفاء السياسيين للرئيس التركي رجب طيب أردوغان، أي حزب الحركة القومية المتطرف في تركيا.

وغالبا ما تعبر هذه الإيماءة عن التعاطف مع أيديولوجية الذئب الرمادي.

وذكر يويفا في بيان اليوم الجمعة أنه قرر معاقبة مدافع منتخب تركيا "لعدم التزامه بالمبادئ العامة للسلوك، وانتهاك القواعد الأساسية للسلوك المناسب، بالإضافة إلى استغلال الأحداث الرياضية للتعبير عن أمور ذات طبيعة غير رياضية، والإساءة إلى سمعة رياضة كرة القدم".

وكانت صحيفة (بيلد) الألمانية أول من أشارت إلى أن يويفا قرر إيقاف ديميرال عن مباراة المنتخب التركي ضد نظيره الهولندي في دور الثمانية غدا السبت، بالإضافة للقاء آخر قد يكون في الدور قبل النهائي للمسابقة القارية، قبل أن يعلن الاتحاد القاري عن العقوبة بشكل رسمي اليوم الجمعة.

وكانت وزيرة الداخلية الألمانية نانسي فيزر، ضمن آخرين أدانوا تصرف اللاعب بشدة، فيما استدعت تركيا السفير الألماني أول أمس احتجاجا على ردود الفعل الحادة تجاه الواقعة.

وقال ديميرال بعد مباراة النمسا إنه أراد فقط التعبير عن فخره بكونه تركيا، مؤكدا أنه لا توجد رسالة خفية وراء ذلك.

يذكر أنه لا يتم السماح بالتصريحات أو الإيماءات السياسية في مباريات يويفا، الذي أوقف اللاعب الألباني ميرليند داكو مباراتين، في وقت سابق من بطولة أمم أوروبا بعد أن هتف بشعارات قومية مع الجماهير.

وكان الرئيس التركي رجب طيب آردوغان أكد أمس الأربعاء حضور المواجهة أمام هولندا كنوع من المؤازرة لمنتخب بلاده.

مقالات مشابهة

  • النصر يمنح رونالدو إجازة
  • محمد بركات يوجه رسالة قوية لنادي الزمالك بعد عقوبات كاف
  • بعد عقوبات «كاف».. محمد بركات يوجه رسالة قوية للزمالك
  • قناة بريطانية تتعرض لضربة قوية بسبب سخريتها من رونالدو!
  • يورو 2024.. ضربة قوية لصفوف منتخب تركيا قبل مواجهة هولندا
  • لاعبة التنس التونسية: بكيت بسبب رونالدو في مباراة البرتغال .. فيديو
  • هذه قصة فيديو حادث شارع الأردن
  • ‏حفل وداع لحارس النصر وليد عبدالله .. فيديو
  • توضيح أمني بخصوص فيديو إطلاق النار على أحد الأشخاص في الأردن
  • تفاصيل جديدة حول مصور فيديو حادث الدعس في شارع الأردن