المناطق_الرياض

اختتم المنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات مشاركته في بطولة البرازيل الدولية وذلك بالخسارة من نظيره منتخب كولومبيا بنتيجة 4-1، في اللقاء الذي جمعهما اليوم السبت على صالة سوروكابا البرازيلية ضمن منافسات البطولة الدولية الودية.

وجاءت مشاركة اخضر الصالات في بطولة البرازيل الدولية الودية التي شهدت مشاركة منتخبات عالمية وهي: البرازيل وإيران واليابان والباراجواي وكولمبيا، في إطار استعداداته وتحضيراته لخوض منافسات التصفيات الآسيوية التي ستقام في مدينة الدمام خلال الفترة من 11 إلى 17 أكتوبر المقبل، المؤهلة إلى كأس آسيا لكرة قدم الصالات المقرر إقامتها في تايلاند 2024.

أخبار قد تهمك الأخضر “تحت 23 عامًا” يهزم لبنان بثلاثية ويواصل رحلة الدفاع عن لقبه 9 سبتمبر 2023 - 9:29 مساءً الأخضر تحت23 يرفع استعداده لانطلاق تصفيات كأس آسيا تحت 23 3 سبتمبر 2023 - 11:50 مساءً

وبنهاية مشاركة اخضر الصالات في بطولة البرازيل الدولية، تعود بعثة المنتخب غدًا الاثنين إلى أرض الوطن قبل انطلاق المرحلة الأخيرة من البرنامج الإعدادي لخوض منافسات التصفيات الآسيوية.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الأخضر المنتخب السعودي

إقرأ أيضاً:

منتخب البرازيل يقصي نظيره المغربي من ربع نهائي مونديال “الفوتسال”

الجديد برس|

توقف مشوار المنتخب المغربي لكرة القدم داخل الصالات “فوتسال” عند الدور ربع النهائي في بطولة كأس العالم في أوزبكستان، إثر خسارته أمام نظيره البرازيلي بنتيجة 1-3.

وتلقت شباك المنتخب المغربي هدفا في الدقيقة 11 من الشوط الأول عن طريق مارسيل، ثم الهدف الثاني بعدها بست دقائق بواسطة لياندرو لينو.

وفي الشوط الثاني، أضاف المنتخب البرازيلي الهدف الثالث في الدقيقة 29 عن طريق دييغو، قبل أن يسجل عثمان بومزو هدف المغرب الوحيد في الدقيقة 34.

وكان المنتخب المغربي يمني النفس بالوصول لأول مرة في تاريخه إلى دور نصف النهائي، لكن طموح أبناء المدرب هشام الدكيك اصطدم بواقعية المنتخب البرازيلي المصنف أولا عالميا.

وهذه هي المرة الثانية تواليا التي يتوقف فيها مشوار المنتخب المغربي عند الدور ربع النهائي في كأس العالم لكره القدم داخل الصالات بعدما خرج من الدور ذاتها في النسخة الماضية بليتوانيا عام 2021، على يد البرازيل بالذات (0-1).

مقالات مشابهة

  • ليلة الفخر بأسود الصالات…فوزي لقجع يخصص إستقبال الأبطال لمنتخب الصالات المتألق بأوزبكستان
  • منتخب البرازيل يقصي نظيره المغربي من ربع نهائي مونديال “الفوتسال”
  • مركز دبي للأمن الإلكتروني يختتم مشاركته في الملتقى العالمي لتعزيز الكفاءات السيبرانية في “ويلتون بارك”
  • مدرب البرازيل: المنتخب المغربي من أقوى المنتخبات في العالم عذبنا ولم نفز عليه سوى بجزيئات بسيطة
  • وسط منافسة قوية بين المنتخبات المشاركة.. “أخضر قفز الحواجز” بطلاً لكأس الأمم 2024م بالمغرب
  • رغم الإقصاء…أسود الصالات يبهرون بأوزبكستان ويكسبون إحترام كبار العالم
  • أخضر تحت 20 يتأهل لكأس آسيا
  • الجماهير المغربية بأوزباكستان فخورة بأسود الصالات بعد الخروج المشرف من ربع نهائي المونديال
  • خسارة المنتخب المغربي أمام "البرازيل" الأول عالميا تنهي مشاركته بكأس العالم لـ”الفوتسال”
  • ربع نهائي مونديال الفوتسال.. المنتخب المغربي ينهي الشوط الأول منهزماً أمام البرازيل