قال رجل الأعمال نجيب ساويرس،  إن الاستثمار العقاري في مصر يعد ملاذًا آمنًا حاليًّا ومخزن قيمة، موضحا: "المشكلة بالنسبة لنا كمطورين عقاريين ارتفاع أسعار مواد البناء بشكل كبير، وأحيانًا بيكون فيه خسائر على المطورين حال التأخر في البناء مع التحركات السعرية للخامات".

عمرو أديب: شكل القرى المصرية مخجل.. وما يحدث لا منة ولا منحة عاجل | التموين: رئيس الوزراء يفتتح أهلا مدارس الرئيسي بالجيزة.

. غدًا  استثمروا في الذهب والعقارات

وأضاف "ساويرس"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد على ببرنامج “حضرة المواطن” المذاع عليقناة “الحدث اليوم”: "أقول للناس استثمروا في الذهب والعقارات، العالم كله يمر بأزمة اقتصادية وليس في مصر".

نادي زد هياخد الدوري

ومازح رجل الأعمال نجيب ساويرس الإعلامي سيد علي، علي الهواء، قائلا: "نادي زد هياخد الدوري، وهشجع الأهلي لو قابل زد، ولو قابلنا الجونة هشجع زد طبعًا".

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رجل الأعمال نجيب ساويرس الاستثمار العقاري الإعلامي سيد علي

إقرأ أيضاً:

بدء التسجيل العقاري لـ11 حيًا بالرياض

المناطق_الرياض

تبدأ الهيئة العامة للعقار تسجيل 113.5 ألف قطعة عقارية في 11 حيًا بمدينة الرياض في السجل العقاري، اعتبارًا من 28 يوليو الجاري وحتى نهاية يوم 31 أكتوبر.

وتشمل الأحياء المستفيدة من السجل العقاري في هذه المرحلة، طويق، وجزءًا من حي عريض، وحي الملك عبد العزيز، والسليمانية، وحي الوزارات، والفاخرية، وعليشة، والصناعية، والخالدية، والدار البيضاء، والدفاع.

أخبار قد تهمك الهيئة العامة للعقار تُعلن عن بدء التسجيل في 11 حي بمدينة الرياض ابتداءً من 22 محرم 11 يوليو 2024 - 9:31 مساءً رئيس هيئة العقار: الإعلام شريك في تنمية واستدامة القطاع العقاري 7 يوليو 2024 - 9:47 مساءً

ودعت الهيئة ملاك العقارات في المناطق والأحياء المستفيدة من السجل العقاري إلى التحقق من صك ملكية العقار وتوفر الاشتراطات اللازمة استعدادًا لبدء التسجيل.

وابتداءً من الموعد الـمُحدد لبدء التسجيل سيصدر “رقم عقار” وصك تسجيل ملكية لكل وحدة عقارية يتم تسجيلها، وسيتضمن صك تسجيل الملكية بيانات العقار وأوصافه وحالته وما يتبعه من حقوق والتزامات مرتبطة بالمعلومات الجيومكانية الدقيقة بما يُسهم في تعزيز البنية التحتية واستدامة القطاع العقاري، حيث يهدف نظام التسجيل العيني للعقار إلى رفع الموثوقية العقارية وتعزيز الشفافية في القطاع العقاري.

وسيكون التسجيل الأول للعقارات في هذه المناطق مُتاحًا عن طريق منصة السجل العقاري الإلكترونية، أو عن طريق مراكز الخدمة، ويشترط للتسجيل العيني وجود صك ملكية مستوفٍ للمتطلبات النظامية لإتمام عملية التسجيل.

وأوضحت الهيئة أن اختيار الأحياء جاء وفق معايير محددة، مؤكدة أنه سيتم الإعلان تباعًا عن بقية المناطق والأحياء التي ستستفيد من السجل العقاري في مختلف مناطق المملكة خلال الفترات القادمة.

مقالات مشابهة

  • نداء إلى رئيس الوزراء
  • قفز في المنور.. طلب التحريات في العثور على جثة فرد أمن أسفل عقار بالمهندسين
  • هذا هو جواب نجيب ميقاتي عندما يُلام على جهوده الانقاذية
  • بدء التسجيل العقاري لـ11 حيًا بالرياض
  • مظهر جواز السفر المصري يدفع بنجيب ساويرس لانتقاده: فات زمانه
  • إجابات امتحان علم النفس والاجتماع للثانوية العامة 2024
  • راجع إجاباتك.. حل امتحان الجيولوجيا للثانوية العامة 2024
  • إجابة أصعب 5 أسئلة في امتحان الجيولوجيا وعلوم البيئة للثانوية العامة
  • بنك الطعام المصري ينظم ندوة لنشر نتائج تقييم أثر برنامج التغذية العامة
  • بالتعاون مع المعهد الدولي لبحوث السياسات الغذائية ومؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية.. بنك الطعام المصري ينظم ندوة لنشر نتائج تقييم أثر برنامج التغذية العامة