أخبارنا:
2024-09-17@11:24:50 GMT

عملاق إنجليزي ينوي خطف اللاعب لامين جمال من برشلونة

تاريخ النشر: 17th, September 2023 GMT

عملاق إنجليزي ينوي خطف اللاعب لامين جمال من برشلونة

قالت صحيفة ذا صن البريطانية إن برشلونة مهدد بخسارة خدمات اللاعب لامين جمال عقب نهاية الموسم الحالي.

ذكرت الصحيفة أن المراهق الذي برز في الفترة الماضية مرشح للانتقال بصورة غير متوقعة إلى الدوري الإنجليزي في الموسم المقبل.

وأكدت على أن مانشستر سيتي يستهدف اللاعب البالغ من العمر 16 عاماً ما يجعل "البلوغرانا" أكثر حرصاً على تمديد عقده مع الفريق.

وأشارت إلى بطل إنجلترا حاول التعاقد مع الدولي الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية الماضية ضمن صفقة انتقال إلكاي غوندوغان والأمر نفسه ضمن إعارة جواو كانسيلو ولكن النادي الكاتالوني تمسك باستمرار الموهبة الإسبانية في صفوفه.

واختتمت: "برشلونة يستعد لمنح عقد جديد مدته 3 سنوات لضمان بقاء جمال في كامب نو، إذ أنه أقصى مدة يمكن منحها للاعب في هذا العمر".

 

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

الجزائري جمال بلعمري يعيد سيناريو الوداد ويهرب من ناديه الجديد في ظروف غامضة

وجّهت إدارة نادي الشرطة العراقي اتهامات خطيرة للاعبها الجزائري جمال بلعمري، متهمة إياه بمغادرة الفريق "سرًا وفي ظروف غامضة". وأكدت الإدارة في بيان لها أن بلعمري غادر النادي دون إذن أو إخطار مسبق، مما أثار استياء الإدارة والجهاز الفني للفريق.

وأشارت الإدارة إلى أنها فوجئت بغياب اللاعب عن التدريبات والمباريات، ما دفعها إلى فتح تحقيق داخلي لمعرفة ملابسات ما جرى. وأكدت أنها ستتخذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة لحماية حقوق النادي ومساءلة اللاعب عن تصرفه غير المهني.

وأكدت مصادر من داخل النادي العراقي أن : "إدارة نادي الشرطة فوجئت بعدم وجود المحترف الجزائري جمال بلعمري في غرفة إقامته بفندق (أوروك)، المخصص للاعبي نادي الشرطة في العاصمة بغداد، إذ سبق وأن طلب اللاعب جواز السفر الخاص به من أجل تحويل الأموال إلى العملة العراقية، خصوصًا وأن عمليات تحويل العملة تتطلب وثائق ثبوتية".

وأضافت: "اللاعب وبعدما أخذ جواز السفر الخاص به، غادر الغرفة وعندما عاد إليه أعضاء الهيئة الإدارية لم يجدوه في غرفته، ليتضح فيما بعد بأن اللاعب غادر الأراضي العراقية متوجهًا إلى مصر"، مبينة: "اللاعب لم يبد ارتياحه في نادي الشرطة، وكان يتذمر طيلة فترة وجوده مع النادي من دون معرفة الأسباب".

وتابعت: "المشكلة بدأت من معسكر مصر، عندما اصطدم مع مدرب اللياقة البدنية في النادي العراقي حيدر عبد القادر، لأن التدريبات كانت قاسية من أجل رفع اللياقة البدنية للاعبين، وبسبب تلك التدريبات، أصبح لدى بلعمري شد في العضلة الخلفية، ومن هنا بدأ يتذمر اللاعب ولم تعجبه الأجواء داخل نادي الشرطة".

والشهر الماضي، كشف نادي الشرطة العراقي عن تعاقده رسميًا مع الدولي الجزائري، المدافع جمال بلعمري لتدعيم صفوفه في الموسم المقبل.

ونشرت الصفحة الرسمية لفريق الشرطة العراقي على موقع فيسبوك، مقطع فيديو تحت عنوان: "القيثارة تُعزف بلحن جزائري.. بلعمري يكمل سيمفونية البطل".

وسبق لبلعمري أن هرب ليلا في 27 يناير 2023، من مقر إقامة الوداد الرياضي بمركب محمد السادس لكرة القدم عقب توقيعه لعقد انضمامه إليه، قبل أن يعود مضطرا رفقة وكيل أعماله لمدينة الدار البيضاء، في محاولة لإقناع رئيس الفريق الأحمر السابق، سعيد الناصيري، بصيغة توافقية لفسخ العقد دون تسديده للشرط الجزائي، وذلك بعدما فشل في الانتقال لفريق آخر.

مقالات مشابهة

  • تصريحات قوية من مدرب موناكو عن مواجهة برشلونة وخطة إيقاف لامين يامال
  • لامين جمال .. أرقام مذهلة في عمر 17 تتجاوز النجم ليونيل ميسي
  • موهبة برشلونة لامين جمال يتقاضى راتبا هزيلا
  • شريف إكرامي: رمضان صبحي سيقاضي جمال علام.. وهذا هو سر أزمة المنشطات
  • برشلونة يحقق فوزاً كبيراً على جيرونا في الدوري الإسباني
  • برشلونة يضيف غيرونا لقائمة ضحاياه بالليغا.. والموهبة لامين يامال يوقع هدفين
  • برشلونة يضيف جيرونا لقائمة ضحاياه بالليغا.. والموهبة لامين يامال يوقع هدفين
  • عاجل.. ثنائية لامين يامال تنهي الشوط الأول بتقدم برشلونة أمام جيرون
  • بقيادة لامين يامال.. تشكيلة برشلونة أمام جيرونا اليوم في منافسات الليجا
  • الجزائري جمال بلعمري يعيد سيناريو الوداد ويهرب من ناديه الجديد في ظروف غامضة