صراحة نيوز – في مفاجأة غير متوقعة، قرر نجم النصر السعودي، كريستيانو رونالدو، العودة إلى الصدارة الإعلامية مجددًا بسبب قراره بمقاضاة ناديه السابق يوفنتوس. يهدف رونالدو من هذه الخطوة إلى استرداد مستحقاته المالية المتبقية، والتي تصل إلى 19.9 مليون يورو.

وفي تفاصيل القضية، تشمل هذه المبالغ مكافآت وحوافز تم تأجيل دفعها لرونالدو منذ عام 2020 بسبب تأثير جائحة كورونا.

ويبدو أن النجم البرتغالي قد تقدم بطلب للحصول على الوثائق القانونية الضرورية من مكتب المدعي العام في تورينو، بهدف بدء إجراءات قانونية رسمية.

رونالدو، الذي انضم إلى صفوف يوفنتوس في صيف عام 2018 بعد انتقاله من ريال مدريد، قضى مع النادي الإيطالي ثلاثة مواسم ناجحة، حيث حصل على لقبين في الدوري الإيطالي، إلى جانب كأس إيطاليا ولقبين في السوبر الإيطالي.

لكنه في صيف عام 2021 انضم إلى مانشستر يونايتد، ومن ثم انتقل إلى النصر السعودي في يناير 2023 بعقد يمتد حتى صيف 2025، مقابل أجر سنوي قدره 200 مليون يورو.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا زين الأردن الشباب والرياضة الشباب والرياضة الشباب والرياضة عربي ودولي الشباب والرياضة الشباب والرياضة عربي ودولي اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

10 لاعبين خارج صفوف النصر السعودي بالموسم الجديد

قررت إدارة نادي النصر السعودي الإطاحة بـ10 لاعبين دفعة واحدة من قائمة الفريق قبل الإعداد للموسم الكروي الجديد والدخول في معسكر خارجي في البرتغال ثم إسبانيا.

وأكد الصحفي عبد العزيز العصيمي، أن إدارة نادي النصر السعودي قررت إبعاد 10 لاعبين نهائيًا من قائمة الفريق الأول لكرة القدم.

وضمت قائمة المستبعدين من صفوف النصر السعودي في الموسم الجديد كل من:

حمد آل منصور – نواف بوشل – أسر هوساوي – فهد طالب – محمد العتيبي – أفندي – منصور الشمري – وليد صابر – صهلولي – الزبيدي.


واستقرت الإدارة النصراوية على إعارة اللاعبين، وإعداد برنامج خاص لتدريبهم خلال الفترة المقبلة تمهيدًا لرحيلهم عن صفوف الفريق.

جدير بالذكر أن النصر كان قد حل في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين الموسم الماضي، ويسعى إلى تحقيق إنجازات جديدة وحصد البطولات خلال الفترة المقبلة بعد موسم مخيب للآمال بدون أي بطولة.

مقالات مشابهة

  • إيدرسون متمسك بالانتقال إلى النصر السعودي
  • ‎مصير أجانب النصر في الموسم المُقبل
  • مسؤول نصراوي يصدم جماهير رونالدو في المكسيك
  • المقريف: الوزارة ستتخذ إجراءات قانونية ضد كل من ساهم في عمليات الغش
  • رونالدو يفكر في إعتزال اللعب دوليًا بعد الخروج من يورو2024
  • 10 لاعبين خارج صفوف النصر السعودي بالموسم الجديد
  • رسميًا.. فيورنتينا يضم أول صفقاته الصيفية من يوفنتوس
  • موعد مباراة النصر وبورتو البرتغالي وملعب اللقاء في غياب رونالدو
  • والدة كريستيانو رونالدو: إدمان نجلي "كرة القدم"
  • نجم يوفنتوس ينتقل لـ فيورنتينا