بوابة الوفد:
2024-09-19@12:13:01 GMT

المتهمين بترويج مخدر الحشيش أمام الجنايات ببدر

تاريخ النشر: 17th, September 2023 GMT

أمرت  النيابة العامة بالشروق وبدر اليوم السبت ، باحالة المتهمين بحيازة كمية من مخدر الحشيش بقصد ترويجها والتربح والكسب غير المشروع منها، لمحكمة الجنايات.

التحقيق مع المتهم بقتل جاره في مدينة بدر النيابة تباشر التحقيق في العثور علي جثمان شخص في بدر  المتهمين بترويج مخدر الحشيش أمام الجنايات  ببدر

وذكر قرار الإحالة أن المتهمين هما "إيهاب.

م"، “مصطفى.م” عاطلين ومسجلين في قضايا تعاطي مواد مخدرة، وأقروا بحيازتهم المضبوطات بقصد ترويجها والتربح والكسب غير المشروع منها كما أقرو بأن المبلغ المالي المضبوط بحوزتهم من تجارتهم غير المشروعة.

وكانت قد أمرت النيابة بحبس المتهمين أربعة أيام على ذمة التحقيقات لاتهامهم بحيازة كمية من مخدر الحشيش وزنت 2 كيلو جرام، وكانت قد أمرت النيابة بإرسال عينه من المضبوطات للمعمل الكيماوي لفحصها وإرسال تقرير مفصل عنها.

وكانت بداية الواقعة عندما وردت عدة معلومات لقسم شرطة بدر يفيد بقيام عاطلين بترويج المواد المخدرة بدائرة القسم وباجراء التحريات الأمنية تبين صحة المعلومات وتم ضبط المتهمين وبحوزتهم كمية من مخدر الحشيش وزنت 2 كيلو وتم اقتيادهم لقسم الشرطة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتم تحرير المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

عربجى يقتل ابن عشيقته ويلقي جثته في القمامة بالهرم 

كما أقدم عربجي على قتل نجل عشيقته وألقى جثته في القمامة بمنطقة الهرم وانتقل رجال الشرطة إلى مكان الواقعة.

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة بلاغًا بالعثور على جثة طفل بالقمامة بمنطقة الهرم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وعثر على جثة طفل عمره 13 سنة، داخل جوال، وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عشيق والدته وتم ضبطه.

وقال شهود عيان إن المتهم عربجي، وعلى علاقة بوالدة المجني عليه، وقام بقتله ضربًا على رأسه ووضعه داخل جوال وأثناء إلقاء جثته بصندوق قمامة ظهر رأس الضحية وتصادف مرور شخص بسيارة ملاكي بالمكان ولاحظ وجود الجثة فصرخ وتجمع الأهالي فقام المتهم بالهرب من مكان الواقعة. 

وأضاف شهود العيان أن المتهم كان برفقته ابنه البالغ من العمر 10 سنوات وتركه أيضًا أثناء هربه من الأهالي.

ويقوم رجال الشرطة باستجواب المتهم لبيان دوافع وأسباب ارتكاب الواقعة وتحرر المحضر اللازم وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النيابة العامة الشروق وبدر مخدر الحشيش محكمة الجنايات مخدر الحشیش

إقرأ أيضاً:

رضيعة إيطالية تدخل المستشفى إثر تناولها مخدر الحشيش

دخلت طفلة تبلغ من العمر 10 أشهر إلى مستشفى سانتوبونو في نابولي الليلة الماضية بسبب تناولها مادة مخدرة، حسبما ذكرت وكالة نوفا الإيطالية للأنباء.

وقام كاربينييري (قوة شرطة عسكرية بمهام مشابهة للشرطة الوطنية، ولكنها تتبع وزارة الدفاع) بالتحقيق في الحادثة. ومن المفترض أن المادة التي تم تناولها هي الحشيش، ولا تزال الفتاة الصغيرة في المستشفى، دون أي إصابات تهدد حياتها.

 

لم تفصح شرطة منطقة فوميرو في نابولي حتى الآن عن تفاصيل تناول الطفلة التي وصفتها الصحافة المحلية بـ"المخمورة" لمخدر الحشيش حتى الآن، لكن تقارير محلية أشارت إلى أن الفتاة الصغيرة عثرت على الحشيش داخل منزلها في منطقة فوميرو، وهي منطقة معروفة بمساكن عائلتها, وتعتقد السلطات المحلية بأنه كان حادثًا منزليًا وليس عملاً متعمدًا.

 

ويقوم المحققون حاليًا بالتحقيق لإعادة بناء تفاصيل الحادث وفهم كيف كان من الممكن الوصول إلى مثل هذه المادة الخطيرة في بيئة مزدحمة بالأطفال، وسط تكهنات بأن المادة الدوائية ربما تركت دون مراقبة على الطاولة أو ربما سقطت على الأرض عن طريق الخطأ.

 

مقالات مشابهة

  • حبس عنصر إجرامي لاتجاره في الحشيش بحلوان
  • إحالة المطرب سعد الصغير محبوسًا إلى محكمة الجنايات المختصة
  • التحقيق في واقعة التحرش بأجنبية بالمعادي
  • رضيعة إيطالية تدخل المستشفى إثر تناولها مخدر الحشيش
  • بيع الحشيش بالحي الشعبي.. القبض على إمبراطور الكيف بالمرج
  • إحالة سفاح محافظة الغربية الجديد لمحكمة الجنايات
  • النيابة العامة تأمر بإحالة المتهم سعد الصغير محبوسًا إلى محكمة الجنايات المختصة بتهمة تعاطي المخدرات
  • النيابة تنتدب الأدلة الجنائية لمعاينة موقع حريق مطعم شهير بالأزبكية
  • النيابة العامة تحيل سعد الصغير إلى محكمة الجنايات
  • إحالة المطرب سعد الصغير لمحكمة الجنايات لحيازته مخدري الحشيش والترامادول