بوابة الوفد:
2024-06-27@12:13:44 GMT

موعد حفل رامي صبري فى الإسكندرية

تاريخ النشر: 17th, September 2023 GMT

يحيي النجم رامي صبري حفلًا غنائيًا ضخمًا مساء يوم الخميس الموافق 28 سبتمبر الجاري، وذلك وسط جمهوره داخل أحد الفنادق الشهيرة بمحافظة الإسكندرية.

ومن المقرر أن يقدم "رامي" لجمهوره خلال الحفل مجموعة مميزة من أهم أغنياته الحديثة والقديمة، منها "ملك الفرفشة، كعب عالي، كلمة، غريب الحب، هموت من غيرها، إنتي بتهزري، عيونه لما قابلوني، شطّبنا، بقابل ناس، فارق معاك، أسيبك يومين، الراجل، أنا معاه، أهد الدنيا، الكلام كله عادي، ما بلاش تقولي" وغيرها من الأغنيات التي يتفاعل معها جمهوره.

وكان حرص الفنان رامي صبري، على الترويج لحفله فى شبين الكوم، والذي من المقرر إقامته الخميس المقبل.

وشارك رامي صبري جمهوره البوستر الدعائي للحفل، وكتب رامي عبر حسابه على إنستجرام قائلًا: “رامي صبري City Festival شبين الكوم يوم الخميس 7 سبتمبر، موسيقى ومسابقات وألعاب City Festival وCoke Studio اللي اتعودتوا عليها وحافظينها، مستنينكم في أجمد يوم في صيف 2023 في شبين الكوم”.

وكان حقق رامي صبري نجاحًا كبيرًا بأغنيته الجديدة “اضحك” التي تجمعه مع روبي، وهي من كلمات عليم، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع وميكس وماستر علي فتح الله، وتسجيل أمير ناثان، وجيتار أحمد حسين، وأوكورديون وائل النجار، وجرى التسجيل في أستوديو Music Yard، والأغنية من إخراج حسام الحسيني.

وكان قدم النجم رامي صبري أغنية جديدة من كلمات محمود عليم وألحان نور عز العرب، وتحمل عددًا من المفاجآت، ومن المقرر طرحها خلال الأيام المقبلة.

وكان طرح رامى صبرى مؤخرًا أغنية "ملك الفرفشة" من كلمات تامر حسين وألحان رامى صبرى، فيما يتعاون لأول مرة مع الموزعين الموسيقيين أحمد خليل و كريم شيندى فى توزيع الأغنية.

وكانت تخطت مشاهدات الأغنية حاجز 2 مليون مشاهدة على مدار أسبوعين، كلمات تامر حسين وألحان رامي صبري وتوزيع وميكس وماستر شندي وخليل.

رامي صبري وتقول كلمات الأغنية :- 

 

يا ملكِ الفرفشة

والروقان والنعنشة

قبلك دُنيتي كانت صورة مِنغمشة

عمايلك مُدهشة معششة في قلبي أعمل إيه

يا ملكِ الفرفشة

والروقان والنعنشة

تضحك لي الضحكة أروق وأصفىّ تعدِل مزاجي قوام

إنت إخترعت إزاي وصفة بتجمِل الأيام

يا خاطفني حتة دين خطفة يا بو أحلى كلام

إنت اللي وجودك يبسِطنا ده كلام خلاص معروف

إنت مهنينا مسيطنا وخرجت ع المألوف

خليتنا في السماء عليتنا إتفضل شوف

 

يا ليالي 

ويشار إلى أن أغنية يا ليالي، آخر أعمال  روبي، وهي ديو مع الفنان أحمد سعد، كلمات فلبينو وألحان أحمد طارق يحيى وتوزيع أحمد طارق يحيى وإسماعيل نصرت وميكس وماستر هاني محروس، وتم تصوير الكليب على طريقة الفيديو كليب تحت قيادة المخرج أحمد عبد الواحد.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رامي صبري حفل الفنادق جمهور رامی صبری

إقرأ أيضاً:

كل ما تريد معرفته عن ألبوم لطيفة الجديد "مفيش ممنوع"

طرحت الفنانة لطيفة ألبومها الجديد "مفيش ممنوع"، عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، قامت بتصوير كافة أغاني الألبوم بطريقة الفيديو كليب.

تفاصيل ألبوم لطيفة الجديد "مفيش ممنوع"

 

وبدأت بـ أغنية "يا ليالي" وتطرح باقي الأغاني تباعا، الألبوم يضم 10 أغاني متنوعة، صورت 7 أغاني بالذكاء الاصطناعي Ai مع المخرج وليد ناصيف، وأغنيتين مع المخرج شريف ترحيني.

لطيفة تتصدر تريند موقع X

 

وتصدرت لطيفة تريند موقع X "تويتر سابقا" فور طرح أغاني الألبوم، الذي يحتوي على 8 أغاني باللهجة المصرية، وأغنية بلهجات عربية أخرى.

أغاني ألبوم لطيفة الجديد "مفيش ممنوع"

 

وضم اغنية "مفيش ممنوع" من كلمات نادر عبد الله وألحان وليد سعد وتوزيع خالد نبيل، "زعمة لاباس" من كلمات ياسين حمزاوي وألحان وتوزيع أمين قلسي، "الحياة سكرة" من كلمات عمرو المصري وألحان سامر أبو طالب وتوزيع أمين نبيل، "أنا المرسى" من كلمات كريم حكيم وألحان وتوزيع خالد فتوح، "نويت أعانده" من كلمات الشاعر الراحل عبد الوهاب محمد وألحان كاظم الساهر.

وايضا اغنية "يا ليالي" من كلمات مللك عادل وألحان فلكلور ليبي وتوزيع تميم، "بتقول جرحتك" من كلمات كريم حكيم وألحان خالد فتوح وتوزيع تميم، "ضعف الإحساس" من كلمات مؤمن سالم وألحان أحمد بحر وتوزيع تميم، "مطول الوجع" من كلمات حسام سعيد ألحان محمود أنور وتوزيع تميم، "الورق" من كلمات عبد الوهاب محمد وألحان زياد الطويل وتوزيع تميم

 آخر أعمال لطيفة

 

وكان آخر أعمال لطيفة، أغنية تحمل اسم "سحابة صيف"، وتعاونت في الأغنية مع الشاعر محمود ليمان والملحن عزيز الشافعي والموزع أحمد عادل، وجاءت كلمات أغنية سحابة صيف للطيفة كالتالي: سحابة صيف وھتعدي وھتعدي، ونرجع تاني من تاني، ولا تستغنى يوم عني وھنعدي، ولا أنساك وتنساني، سحابة صيف وھتعدي وھتعدي، ونرجع تاني من تاني، ولا تستغنى يوم عني وھنعدي، ولا أنساك وتنساني، ده اللي عندك ھو عندي، اللي عندك ھو عندي، وانت أصلًا مخلوق عشاني، اللي عندك ھو عندي، اللي عندك ھو عندي، وانت أصلًا مخلوق عشاني، حبيبي حبيب عمري، أنا قدرك وفيك قدري، حبيبي حبيب عمري، أنا قدرك وفيك قدري، ومھما جرى ما بينا وكان، احنا أقوى من الزمان، احنا أقوى من الزمان، واللي عندك ھو عندي، اللي عندك ھو عندي، وانتَ أصلًا مخلوق عشاني.
 

 

مقالات مشابهة

  • لطيفة تطلق "مفيش ممنوع" وتدهش الجمهور بالـ Ai على اليوتيوب
  • أول كليب بالذكاء الاصطناعي Ai لـ لطيفة يتجاوز مليون مشاهدة
  • اليوم.. رامي جمال يطرح أغنية جديدة بعنوان "يا دمعي"
  • كل ما تريد معرفته عن ألبوم لطيفة الجديد "مفيش ممنوع"
  • "مفيش ممنوع" .. لطيفة تطرح أجدد ألبوماتها
  • بعد طول انتظار.. لطيفة تطرح ألبومها الجديد "مفيش ممنوع"
  • طرحه هذا العام.. رامي صبري يشوق جمهوره لـ دويتو جديد مع تامر حسني
  • رامي صبري يكشف عن أحدث أعماله الغنائية وتفاصيل تعاونه مع تامر حسني
  • نجوى كرم.. قصة تعمدها تجاهل الضجة على ظهورها برفقة زوجها
  • بفتحة جانبية.. إليسا تتألق بفستان طويل في حفلها بلبنان