صدى البلد:
2024-09-28@05:40:51 GMT

أحمد الطيب: الأهلي راجع.. وخسارة الزمالك لن تشغلنا

تاريخ النشر: 17th, September 2023 GMT

وجه المعلق الرياضي أحمد الطيب، رسالة إلى جماهير النادي الأهلي؛ عقب خسارة لقب السوبر الإفريقي أمس أمام اتحاد العاصمة الجزائري، وهزيمة الزمالك من أرتا سولار الجيبوتي في الكونفدرالية.

وكتب الطيب، عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "الأهلي راجع، لن يشغلنا خسارة الزمالك في ذهاب الكونفدرالية أمام بطل چيبوتي؛ لأنه سيفوز ويتأهل فى مباراة العودة”.

وتابع: "وحتى لو خرج، عادي؛ نظرا لما يمر به الزمالك من ظروف إدارية ومالية طاحنة".

وواصل: "ما يشغلنا الآن هو خسارة الأهلي لبطولة السوبر الإفريقي، وشكله غير المطمئن للمرحلة القادمة، رغم ما تم صرفه، مع الاستقرار المالي والإداري".

واختتم أحمد الطيب تصريحاته: "أملنا كبير في عودة الأهلي للتماسك خلال المرحلة القادمة".

وخسر النادي الأهلي لقب كأس السوبر الإفريقي، أمس؛ عقب الهزيمة من نظيره، اتحاد العاصمة الجزائري، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت مدينة الطائف بالسعودية.

بينما خسر فريق الزمالك، اليوم السبت، من نظيره أرتا سولار الجيبوتي، بهدفين دون رد، في ذهاب دور الـ32، من بطولة كأس الكونفدرالية.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

أبرز غيابات الأهلي والزمالك عن مباراة السوبر الإفريقي

يستعرض لكم «الفجر الرياضي»، غيابات فريقي الأهلي والزمالك في المواجهة المرتقبة، التي تجمع بينهما في نهائي كأس السوبر الإفريقي بالمملكة العربية السعودية.

غيابات الأهلي والزمالك

يعاني الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من غياب عدد كبير من اللاعبين في مباراته المقبلة أمام الزمالك، والتي ستقام يوم الجمعة في نهائي كأس السوبر الإفريقي.

وتمثلت الغيابات في استبعاد المدرب السويسري كل من كريم نيدفيد، خالد عبد الفتاح، كريم الدبيس، مصطفى أبو الخير، سمير محمد، مصطفى مخلوف، ومحمد عبد الله.

كما سيفتقد الأهلي خدمات الثنائي كريم فؤاد وعلي معلول بسبب الإصابات التي يعاني منها اللاعبان.

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. ليفربول يسحق وست هام وتأجيل السوبر المصري ومفاجأة حول انتقال راموس إلى الزمالك مواعيد أبرز مباريات اليوم الخميس 26- 9- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة

بينما على الجانب الآخر، يغيب عن قائمة الزمالك لهذه المباراة عدد كبير من اللاعبين، حيث تختلف أسباب الغياب من استبعاد فني أو إصابات.

تتضمن قائمة الغيابات في صفوف الزمالك لمباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي كلًا من أحمد فتوح، سيد عبد الله "نيمار، محمد عاطف، وسامسون أكينيولا.

بالإضافة إلى ذلك، يغيب الرباعي الشاب المكون من الحارس عمر عبد العزيز، أحمد عبد الرحيم "إيشو"، أحمد مجدي، وحسن أبو المعاطي، فضلًا عن صفقة الفريق الجديدة، السنغالي سيدي نداي، وجميع هؤلاء الغائبين لأسباب فنية.

كما يغيب أحمد حمدي نتيجة إصابته، بينما سافر محمود حمدي الونش مع بعثة الفريق إلى المملكة العربية السعودية لاستكمال برنامجه التأهيلي، وليس للمشاركة في المباراة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي

تقام مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك يوم الجمعة، 27 سبتمبر الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب آرينا في المملكة العربية السعودية.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يخطف كأس السوبر الإفريقي من الأهلي
  • فتوح أحمد: الزمالك استحق لقب السوبر الإفريقي
  • بعد خسارة السوبر الإفريقي.. بعثة الأهلي تغادر السعودية فجرًا
  • طلب عاجل من الأهلي لكولر بعد خسارة السوبر الأفريقي أمام الزمالك
  • عاجل.. ناصر منسي يتعادل لـ الزمالك أمام الأهلي في السوبر الإفريقي
  • أحمد حمدي يصل السعودية لمؤازة الزمالك أمام الأهلي في السوبر الإفريقي
  • معلقين مباراة الأهلي ضد الزمالك في كأس السوبر الإفريقي
  • السوبر الإفريقي.. تفاصيل زيارة السفير المصري بالسعودية للاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي
  • أبرز غيابات الأهلي والزمالك عن مباراة السوبر الإفريقي
  • شوبير يستعرض تشكيل الزمالك المتوقع ضد الأهلي في السوبر الإفريقي