تواصل  جهات التحقيق بمحافظة الدقهلية، تحقيقاتها في واقعة إصابة طفل بنزيف وثقب في الأمعاء، وذلك جراء وضع زميله خرطوم كمبروسر هواء في فتحة الشرج وتشغيله، أثناء وصلة مزاح بينهما خلال عملهما في ورشة لإصلاح الكاوتشوك بمركز شربين.

ضبط ديلر بـ2.5 كيلو حشيش وهارب من حكم بالمؤبد في الدقهلية ضبط عاطلين بمخدر الشابو فى الدقهلية نفخه بالكمبروسر.

.  إصابة تلميذ على يد زميله داخل ورشة كاوتشوك بالدقهلية

 

وكان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة لمأمور مركز شرطة شربين من مستشفى الأزهر بدمياط، بوصول الطفل ع.ا.ا ويبلغ من العمر 9 سنوات، مقيم بقرية كفر الوكالة دائرة مركز شربين، ويعمل بورشة إصلاح كاوتشوك، مصابًا بنزيف بفتحة الشرج واسترواح هوائي بالبطن وثقب بالأمعاء.

وانتقل على الفور ضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ، وبسؤال والده أكد أنه أثناء تواجد نجله في الورشة محل عمله، وضع زميله ويدعى عطية ويبلغ من العمر 14 عامًا، خرطوم كمبروسر هواء في فتحة الشرج لديه وقام بتشغيله، ما تسبب في حدوث إصابته.

وتمكن ضباط وحدة مباحث للمركز من ضبط الطفل المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة خلال وصلة مزاح بينهما، ولم يقصد إحداث إصابته، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على جهات التحقيق التي باشرت أعمالها.

العثور على طفل ملقى أمام مسجد بمدينة السنبلاوين بالدقهلية 

كما عثر عدد من أهالي مدينة السنبلاوين، في محافظة الدقهلية، على طفل حديث الولادة ملقى أمام مسجد، اليوم السبت، ويرتدي ملابسه وبجواره كيس بلاستيك به أدوية.

وكان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية؛ يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة السنبلاوين، من الأهالي بعثورهم على طفل حديث الولادة ملقى أمام مجمع الفرقان الإسلامي عقب صلاة العصر.

وعلى الفور، انتقل ضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ، وتبين أن الطفل يرتدي ملابسه، وعثر بجواره على كيس بلاستيك به بعض الأدوية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتم العرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها.

ويكثف ضباط مباحث مركز شرطة السنبلاوين من جهودهم لكشف ملابسات الواقعة، وفحص كاميرات المراقبة بمحيط مكان العثور على الطفل؛ لتحديد هوية والدته ومرتكب الواقعة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مدير المباحث الجنائية محافظة الدقهلية مركز شربين

إقرأ أيضاً:

مصرع 3 أشخاص وإصابة 3 آخرين إثر وقوع حادث تصادم بطريق جمصة بالدقهلية

لقى 3 أشخاص مصرعهم، وأصيب 3 آخرين، إثر وقوع حادث اصطدام دراجة نارية توك توك مع سيارة نقل ثقيل علي طريق جمصة، بمحافظة الدقهلية، وتم نقل الجثامين الي المشرحة، والمصابين الي المستشفي لتلقي العلاج اللازم.

تلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، بورود إشارة من قوات تامين الطرق، بوقوع حادث تصادم علي طريق جمصة بلقاس، ووجود وفيات ومصابين.

انتقلت قوة أمنية من ضباط المباحث، الي مكان البلاغ محل الواقعة وتم استدعاء سيارات الإسعاف، وبالفحص تبين وقوع حادث تصادم حيث اصطدم توك توك بسيارة نقل ثقيل موجوده علي جانب الطريق.

وأسفر الحادث عن مصرع عمر إبراهيم إبراهيم أحمد شطا، أحمد محمد سعد محمد عيش، أسامة صلاح الدين محمد المرسى، فيما أصيب كلا من : إبراهيم نجيب عبدالحميد سلامة، كريم نجيب عبدالحميد سلامة، محمد السيد محمد خليفة، جميعهم مقيمين مركز ومدينة الكردي بمحافظة الدقهلية.

تم نقل المصابين الي المستشفي لتلقي العلاج اللازم، والجثامين الي مشرحة المستشفي ووضعهم ثلاجة حفظ الموتي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات

 


 







مقالات مشابهة

  • وكيل صحة الدقهلية يتابع سير العمل بصدر المنصورة
  • انتشال جثمان شاب لقي مصرعه غرقا في مياه البحر الصغير بالدقهلية
  • ضبط عاطل بحوزته حشيش وهيروين تقدر بـ مليون و750 ألف جنيه بالقليوبية
  • ضبط عاطل بحوزته حشيش وهيروين بـ مليون و750 ألف جنيه في القليوبية
  • السيطرة على حريق نشب بمنزل دون إصابات بدار السلام سوهاج
  • تفاصيل انتشال شقيقين غرقًا في ترعة السلام بالدقهلية
  • استشهاد 4 وإصابة 8 في استهداف إسرائيلي لدورية شرطة في حي تل السلطان
  • ثقافة الحوار والاختلاف" محاضرة بفرع ثقافة الفيوم 
  • ورش ومسابقات.. ماذا يقدم مهرجان العلمين للأطفال؟
  • مصرع 3 أشخاص وإصابة 3 آخرين إثر وقوع حادث تصادم بطريق جمصة بالدقهلية