قالت مروة فخري المدير التنفيذي لمؤسسة حياة كريمة، إن  المبادرة تستهدف تحقيق "حياة كريمة" لكل مصري ومصرية ، مشيرة إلى أن توجيهات الرئيس هو الوصول لأكبر قدر من الخدمة في كل محافظات مصر،  ووصلنا إلى نسبة إنجاز تصل لـ90% ، وحققنا 80% في بعض المشروعات مثل تبطين الترع،  والكهرباء، والصرف الصحي ووصلات المياه.

 
 

حياة كريمة ببني سويف: إنجاز 1616 مشروعًا بتكلفة 12 مليار جنيه |فيديو نيرة نبيل: تكلفة مشروعات حياة كريمة ببني سويف تجاوزت 12 مليار جنيه

وتابعت "فخري"، خلال حواره مع الإعلامي نشأت الديهي، ببرنامج "بالورقة والقلم"، المذاع على فضائية "ten"، مساء السبت، أن  المواطن المصري يلمس المبادرة في كل أنحاء مصر، مشيرة إلى أن مؤسسة حياة كريمة تعمل على تطوير القرى والإنسان من خلال أعداد مبادرات قوية لتطوير الإنسان مثل مبادرة "أنت الحياة".


ولفتت إلى أن عدد المستفيدين من  مبادرة "أنت الحياة" وصل لـ300 ألف مستفيد، ويشارك في هذه المبادرة خبراء من التربية والتعليم ومكافحة الإدمان والمجلس القومي للمرأة، من أجل توعية المواطن بحقوقه  وواجباته للحفاظ على مكتسباته.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حياة كريمة التربية والتعليم الإعلامي نشأت الديهي المواطن المصري مؤسسة حياة كريمة مبادرة أنت الحياة حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

أماكن مبادرة حياة كريمة بالجيزة.. تتواجد في 4 مناطق

تواصل مؤسسة حياة كريمة مبادرتها التي أطلقتها بالشراكة مع شركة القيصر لتوفير اللحوم والفراخ بأسعار مدعمة ومناسبة تهدف هذه المبادرة إلى مواجهة جشع التجار وتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين، على مستوى محافظات الجمهورية، استجابة لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وحرصا على توفير حياة كريمة للمواطنين.

أماكن مبادرة حياة كريمة في الجيزة 

وتتواجد مبادرة حياة كريمة بالجيزة في 4 مناطق اليوم وهي:

- أبو النمرس

- الحوامدية

- العياط

- أوسيم

تفاصيل مبادرة حياة كريمة 

وأكدت حياة كريمة أن منافذ بيع اللحوم، توفر لحوم بلدي طازجة ومجمدة، لضمان تقديم أعلى جودة للأسر الأولى بالرعاية في المحافظات.

توفر المبادرة اللحوم بأسعار تنافسية لمواجهة جشع التجار وتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين حيث تتوفر اللحوم بأسعار 310 جنيهات للكيلو من الشوادِر البلدي، و210 جنيهات للكيلو من اللحم المجمد.

تأتي هذه المبادرة ضمن الجهود المستمرة لمؤسسة حياة كريمة لدعم المواطنين وتحسين مستوى معيشتهم، ما يعزز الدور الذي تلعبه المؤسسة في مواجهة التحديات الاقتصادية والاجتماعية.

مقالات مشابهة

  • منسق «حياة كريمة» بالجيزة: المواطنون سعداء بأسعار وجودة اللحوم في المبادرة
  • «حياة كريمة»: مبادرة توزيع اللحوم تحارب جشع التجار بأعلى جودة وأقل سعر
  • «حياة كريمة»: مبادرة توزيع اللحوم تحارب جشع التجار بأسعار مخفضة وجودة عالية
  • للمرة الأولى لحوم بأسعار مخفضة في السويس.. أعرف مكان مبادرة حياة كريمة
  • إشادات من المواطنين بمبادرة حياة كريمة في نقطتي شبرامنت والطالبية
  • أماكن مبادرة حياة كريمة بالجيزة.. تتواجد في 4 مناطق
  • مؤسسة فاهم تدشن مبادرة حياة أطفالنا لتقديم الدعم النفسى لأطفال غزة
  • كاتب صحفي: حياة كريمة نجحت في إيجاد مساحة ثقة بين الدولة والمواطنين
  • منسق حياة كريمة: إقبال كثيف من المواطنين على المبادرة في الإسماعيلية
  • أماكن مبادرة «حياة كريمة» لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة في القاهرة