ألقت السلطات في الكويت القبض على 28 رجل وامرأة من عدة جنسيات؛ بتهمة ممارسة الأعمال المنافية للآداب "ممارسة الرذيلة"، مقابل مبالغ مالية.

ووفق بيان صادر عن وزارة الداخلية، عبر منصة إكس، فقد تمت إحالة الموقوفين إلى جهات الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

أوكار الرذيلة .... في قبضة رجال الأمن

ضبط 28 شخصا من مختلف الجنسيات في 7 قضايا مختلفة بتهمة ممارسة الاعمال المنافية للاداب العامة (ممارسة الرذيلة)

استمرارا لرصد ومتابعة كافة الظواهر السلبية المخالفة للآداب العامة تمكن قطاع الامن الجنائي ممثلا في الإدارة العامة للمباحث الجنائية… pic.

twitter.com/MG746UdKg0

— وزارة الداخلية (@Moi_kuw) September 16, 2023

ونشر الوزارة صورا مموهة لوجوه المتهمين المضبوطين في 7 قضايا مختلفة، وأرفقتها ببيانها.

اقرأ أيضاً

الكويت.. ضبط 73 رجلا وامرأة بتهمة ممارسة الرذيلة مقابل المال (صور)

وذكر البيان أنه تم "ضبط 27 شخصا (رجل وامرأة) بتهمة ممارسة الأعمال المنافية للآداب العامة (ممارسة الرذيلة) في عدد من المواقع ومعاهد المساج، من مختلف الجنسيات مقابل مبالغ مالية في محافظة حولي ومنطقتي السالمية والمهبولة".

وأضاف البيان أن عملية ضبط المتهمين جاءت في إطار مواصلة الوزارة مساعيها الرامية لمتابعة ورصد كافة الظواهر السلبية الخارجة عن القانون والآداب العامة.

وفي وقت سابق الشهر الماضي، ألقت السلطات في الكويت القبض على 73 رجل وامرأة من عدة جنسيات؛ بنفس التهم المذكورة سابقا.

 اقرأ أيضاً

الكويت.. توقيف 41 شخصا بتهمة ممارسة الرذيلة مقابل المال

  

المصدر | الخليج الجديد+ وسائل إعلام

المصدر: الخليج الجديد

كلمات دلالية: الكويت الشرطة الكويتية ممارسة الرذيلة مقابل المال ممارسة الرذیلة بتهمة ممارسة

إقرأ أيضاً:

التحقيقات في ضبط عاطل بتهمة النصب على المواطنين: أدار صفحة لتزوير المستندات

كشفت تحقيقات النيابة العامة في واقعة ضبط عاطل أنشأ صفحة على مواقع التواصل الاجتماعى، استخدمها في استقطاب راغبي الحصول على مستندات مزورة، لاستخدامها في استخدامات غير قانونية، بالإضافة إلى تحقيقه لمكاسب غير مشروعة، متخذا من محافظة القليوبية مكانا له لمزاوالة نشاطه الأثم.

وأضافت التحقيقات، أن المتهم أدار صفحة وهمية على أحد منصات التواصل الاجتماعى، روج من خلالها امكانيته لعمل مستندات رسمية بشكل مزيف "مزورة" تشبه الحقيقة، وذلك لراغبى الحصول على مثل هذه الأوراق، لاستخدامها في أعمال غير قانونية، حيث يقوم بإرسال صور ضوئية لهم عبر تطبيق " واتس آب" للمستندات المزورة ويطلب مبالغ مالية نظير تسليمها لهم وعقب تحصله عليها يقوم بغلق هاتفه المحمول وصرف المبالغ المالية المستولى عليها.

وكانت نجحت الداخلية في ضبط أحد الأشخاص بالقليوبية لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم من خلال الزعم بقدرته على تزوير المحررات الرسمية بخلاف الحقيقة في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم تزوير المحررات الرسمية وترويجها.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة وجود عدد من الصفحات الإلكترونية الاحتيالية على مواقع التواصل الاجتماعى يعلن القائم على إدارتهم إمكانية تزوير المحررات الرسمية والعرفية لراغبي شرائها " بخلاف الحقيقة "، وعقب الاتفاق معهم يقوم بإرسال صور ضوئية لهم عبر تطبيق " واتس آب" للمستندات المزورة ويطلب مبالغ مالية نظير تسليمها لهم وعقب تحصله عليها يقوم بغلق هاتفه المحمول وصرف المبالغ المالية المستولى عليها.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط القائم على إدارة تلك الصفحات أحد الأشخاص له معلومات جنائية، مقيم بمحافظة القليوبية وبحوزته 2 هاتف محمول "بفحصهما فنياً تبين احتوائهما على دلائل تؤكد نشاطه الإجرامي وبمواجهته أقر بنشاطه الإجرامي على النحو المشار إليه. تم اتخاذ الإجراءات القانونية.







مقالات مشابهة

  • ضبط شخص بتهمة إدارة كيان تعليمى دون ترخيص في القاهرة
  • بتهمة التعدي على طفل.. استدعاء محمد رمضان ونجله إلى النيابة العامة
  • إيران.. عشرات القتلى والمفقودين في انفجار منجم للفحم
  • ممثل سمو أمير البلاد سمو ولي العهد يستقبل أعضاء وفد الكويت بالأمم المتحدة والوفد المساند لدورة الجمعية العامة
  • ننشر تفاصيل حبس صلاح التيجاني بتهمة التحرش
  • التحقيقات في ضبط عاطل بتهمة النصب على المواطنين: أدار صفحة لتزوير المستندات
  • تبوك وجازان.. ضبط 3 بتهمة ترويج المخدرات
  • انتحار رجل وامرأة بحادثين منفصلين في بغداد
  • «الداخلية»: عرض التيجاني على النيابة العامة بتهمة التحرش
  • وزير الصحة اللبناني: الهجوم الثاني يوم أمس قتل 25 شخصا وأصاب 608 آخرين