اطلع وفد من شركة نواة للطاقة ،الذراع التشغيلية لمؤسسة الإمارات للطاقة النووية، على أهم المشاريع التطويرية والخطط الاستراتيجية وأفضل الممارسات المطبقة في أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي.

جاء ذلك خلال لقاء اللواء ثاني بطي الشامسي مدير أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية الوفد الزائر برئاسة أحمد كبيش الطنيجي مدير إدارة البرامج والدعم الأمني في شركة نواة للطاقة ، أكد خلاله حرص شرطة أبوظبي على التعاون المشترك وتطوير الشراكات المحلية والإقليمية للأكاديمية مع المؤسسات التعليمية والتدريبية.

واستمع الوفد إلى شرح من العقيد طلال عبدالرحيم الأحمد مدير مركز التدريب الافتراضي، والمقدم دكتور الشيماء طالب حسين نائب مدير المركز، حول اختصاصات المركز والمهام وأهم المشاريع المنفذة للتدريبات الافتراضية والتي تحاكي الواقع، وآلية العمل المتبعة.

واطلع الوفد على الهيكل التنظيمي والاختصاصات وأهم المشاريع التطويرية للأكاديمية، وتعرف على مرافق الأكاديمية والقاعات التدريبية الافتراضية وآلية العمل المتبعة وتجربة الأنظمة وسيناريوهات المحاكاة الافتراضية المطورة في مركز التدريب الافتراضي وطبيعة الدورات التخصصية والمهنية وجرى مناقشة إمكانية استحداث برامج وورش تخصصية لموظفي شركة نواة للطاقة حسب المتطلبات.

 


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

فريق فني من رئاسة الجمهورية يطلع على مستوى تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية بمأرب

يمانيون/ مأرب

اطلع فريق فني من الوحدة الفنية برئاسة الجمهورية على مستوى تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية بمحافظة مأرب ضمن جهود تقييم خطة المشاريع المنفذة خلال العام 1444ه‍ـ.
حيث اطلع الفريق برئاسة رئيس فريق الرصد والمتابعة سراج السراجي على مستوى تنفيذ عددا من المشاريع في عدد من المديريات المحررة.
وكان فريق الوحدة الفنية برئاسة الجمهورية التقى وكيل أول المحافظة محمد علوان ومدراء المكاتب التنفيذية في إطار التهيئة والترتيب لزيارات ميدانية للمشاريع في مختلف القطاعات والمديريات.
وخلال اللقاء أكد الوكيل علوان حرص قيادة المحافظة على متابعة وتقييم تنفيذ المشاريع وفقا للمعايير الفنية والهندسية، والاستفادة من ملاحظات وتوصيات اللجنة المكلفة من الوحدة الفنية برئاسة الجمهورية، في إعداد دراسات المشاريع ومتابعة التنفيذ ، وتلافي أوجه القصور.
بدوره أشار رئيس الفريق السراجي، الى أن الزيارة تأتي في إطار جهود تقييم خطة المشاريع المنفذة للعام 1444ه‍ـ في كافة القطاعات والمديريات لتقييم مستوى التنفيذ، وتقديم بعض الآراء للتطوير والتعلم والاستفادة ميدانياً من الأعمال الناجحة.
وثمن تعاون السلطة المحلية بالمحافظة والمكاتب التنفيذية ذات العلاقة لإنجاح مهام ودور الفريق. #المشاريع الخدمية والتنموية#فريق فنيرئاسة الجمهوريةمحافظة مأرب

مقالات مشابهة

  • «صندوق التنمية» يوقع عقودا مع شركة «المقاولين العرب» لإنشاء عدة جسور
  • شرطة أبوظبي تكرّم 87 فائزاً ببرنامج «حافز»
  • شرطة أبوظبي تكرم 87 فائزاً ببرنامج حافز لجهودهم في تعزيز الريادة المؤسسية
  • ضبط عاطل بحوزته حشيش وهيروين بـ مليون و750 ألف جنيه في القليوبية
  • «صندوق التنمية» يوقع عقودا مع شركة مصرية في «درنة»
  • المشاريع العقارية تقود نمو قطاع الإنشاءات بأبوظبي
  • فريق فني من رئاسة الجمهورية يطلع على مستوى تنفيذ المشاريع الخدمية بمأرب
  • فريق فني من رئاسة الجمهورية يطلع على مستوى تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية بمأرب
  • جنايات المنصورة تنظر قضية خطف شاب وإجباره علي ارتداء قميص نوم تصويره
  • مصرع صبي غرقًا فى مياه ترعة بالشرقية