بوابة الفجر:
2024-07-06@01:39:15 GMT

منذ قليل.. محمود حميدة يعلن انضمامه إلى "إنستجرام"

تاريخ النشر: 17th, September 2023 GMT

نشر الفنان محمود حميدة، فيديو عبر “إنستجرام”، يعلن فيه عن حسابه الرسمي والوحيد عبر التطبيق الشهير، وظهر في الفيديو، بنفسه؛ ليكشف عن توثيق حسابه الرسمي على تطبيق إنستجرام، ونفي صلته بأي حسابات أخرى تتحدث باسمه، علق: "هذه هي صفحتي الوحيدة والرسمية على إنستجرام.. وأي صفحة أخرى لا تمثلني وغير تابعة لي".

أحدث أعمال محمود حميدة

 

ومن ناحية أخرى، شارك محمود حميدة في فيلم مطرح مطروح من بطولة كريم عفيفي، شيماء سيف، ليلى أحمد زاهر، سامي مغاوري، طارق الإبياري، محمد السعدني، والإنجليزي سكوت آدكنز الشهير بـ بويكا، والعمل من تأليف محمد عز وإخراج وائل إحسان، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي فانتازي، في فترة الأربعينيات من القرن الماضي، حول موظف حكومي يجسد شخصيته محمود حميدة، متزوج من شيماء سيف، فيما يظهر كريم عفيفي بدور شقيق حميدة الأصغر، وتلعب ليلى أحمد زاهر دور ابنته، وتدخل هذه الأسرة مع تتابع الأحداث في صراعات عديدة مع قوات أجنبية بسبب نشوب حرب خلال قضائهم إجازتهم الصيفية.


 

محمود حميدة يفتتح حفل ختام مهرجان المسرح التجريبي
 

ويذكر ان الفنان محمود حميدة قد افتتح حفل ختام مهرجان المسرح التجريبي بعرض مسرحي على خشبة المسرح بدار الأوبرا المصرية في حضور وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني وعدد من وفود الدول المختلفة، وبدأ محمود في العرض الذي ابهر به الحضور في وجود هتافات عالية مصحوبة بالتصفيق والإشادة به واختتم العرض برقصة من فنون البالية لمجموعة من الفتيات، فيما قدم عرضًا أدائيًا قصيرًا جسد خلاله أهمية التجريب في المسرح، والدور البناء للتجريب في إحداث التقدم المنشود للتجربة الإنسانية بشكل عام، وفن المسرح بشكل خاص،  العرض من فكرة وإخراج هاني عفيفي، وشارك فيه نُخبة متميزة من الفنانين: تامر ضيائي، سارة عادل، ضياء الدين زكريا، بمشاركة مجموعة من الرقصات من تصميم، سالي أحمد، وديكور محمد الغرباوي، جرافيك رضا صلاح، إضاءة ياسر شعلان، أزياء مروة عودة، مادة فيلمية روماني خيري، إيقاعات لفرقة "أوسكاريزما. 
 

ما هي آخر أعمال محمود حميدة؟ 

 

وكان اخر اعمال الفنان محمود حميدة، هو فيلم "هارلي"  الذي تم طرحه ضمن أفلام عيد الفطر الماضي، والعمل  بطولة كل من: محمد رمضان، مي عمر، مي كساب، إسماعيل فرغلي، حسني شتا، حازم إيهاب، ومحمود السيسي، فيما ظهر أحمد داش كضيف شرف، والفيلم من تأليف محمد سمير مبروك وهند عبدالله وإخراج محمد سمير وإنتاج سامر محضر.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمود حميدة محمود حمیدة

إقرأ أيضاً:

المهرجان القومي للمسرح يكرم عاطف عوض في افتتاح دورته الـ 17

أعلنت إدارة مهرجان القومي للمسرح المصري، برئاسة الفنان محمد رياض خلال دورته الـ 17، تكريم الفنان الدكتور عاطف عوض العميد السابق للمعهد العالي للباليه، وذلك تقديرًا لمسيرته الزاخرة بالأعمال المسرحية بشكل خاص، والفنية بشكل عام كمصمم استعراضات وأستاذا بأكاديمية الفنون.

الفنان عاطف عوض

يشار إلى أن الدكتور عاطف عوض من مواليد 8 مارس عام 1963، وهو نجل الفنان الكبير الراحل محمد عوض، وحصل على بكالوريوس المعهد العالي للبالية عام 1985 بتقدير امتياز، وحصل علي درجة الدكتوراه في الفنون عام 2004 بدرجة امتياز، ويعمل حاليا أستاذًا متفرغًا بقسم تصميم وإخراج الباليه بالمعهد العالي للباليه بأكاديمية الفنون، والعميد السابق للمعهد منذ عام 2018، وحتى 2021.

عاطف عوض

الدكتور عاطف عوض يعد من أهم مصممي الاستعراض في مصر والوطن العربي، وله العديد من الأعمال الفنية التي قام بتصميم استعراضاتها سواء كانت مسرحية أو سينمائية أو مسلسلات، كما صمم استعراضات فوازير رمضان، وصمم أيضا استعراضات الاحتفالات الوطنية وافتتاح وختام 12 مهرجان دولي.

أعماله التي قام بتصميم استعراضاتها في المسرح وصلت لحوالي 36 مسرحية، ومنها: ثرثرة فوق النيل، كعب عالي، كرنب زبادي، ألباندا، شارع محمد علي، الزعيم، حزمني يا، بودي جارد، الملك لير، عفرتو، قصة الحي الغربي، يوليوس قيصر، بلقيس، الكنز، مراتي زعيم عصابة، ياطالع الشجرة، كازينو بديعة.

أما في السينما فقام بتصميم استعراضات حوالي ( 30) فيلما سينمائيا منها: الناظر، صاحب صاحبه، ميدو مشاكل، على اسبابسي، جالا جالا، جعلتني مجرما، مفيش غير كده، مرجان احمد مرجان، بوشکاش، زهايمر، الكنز، الانس والنمس، رشة جريئة، طيور الظلام، صعيدي في الجامعة الأمريكية، في عز الضهر، وغيرها، كما قام بتصميم أكثر من ( 30) استعراض للفيديو كليب لبعض للفنانين منهم: أصالة - شيماء سعيد -مصطفي قمر - مدحت صالح - جنات - انوشكا - خالد عجاج.

الدكتور عادل عوض صمم أيضا أكثر من موسم لفوازير رمضان ومن أشهرها: فوازير حاجات ومحتاجات بطولة شريهان، وفوازير أبيض وأسود بطولة محمد هنيدي وأشرف عبد الباقي ودينا، وفوازير قيمة وسيما بطولة لوسي، وفوازير ما نستغناش بطولة نادين.

اقرأ أيضاًبدء مؤتمر إعلان تفاصيل مهرجان المسرح القومي (صور)

المهرجان القومي لـ المسرح يكرم الفنان أسامة عباس

محمد رياض يكشف أسباب إطلاق اسم عادل إمام على الدورة 16 لمهرجان المسرح القومي «فيديو»

مقالات مشابهة

  • " أخويا حبيبي وصاحب عمري".. محمد لطفي ينشر صورة مع عمرو دياب
  • أدهم سليمان يعلن عن أحدث أغانيه عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"
  • محمود العزازي لـ «الوفد»: مسرحية «نوستالجيا 90 /80» جذبت الجمهور للمسرح من جديد
  • مهرجان المسرح المصري يعلن تكريم الفنان حسن العدل
  • مهرجان المسرح المصري يكرم المؤلف والمنتج المسرحي الكبير أحمد الإبياري خلال افتتاح دورته الـ 17
  • كزبرة: فيلم الحريفة ٢ هيبقي فتحة خير علينا كلنا وعلى شباب
  • في دورته الـ17.. مهرجان المسرح المصري يكرم المؤلف والمنتج المسرحي أحمد الإبياري
  • مهرجان المسرح المصري يكرم المؤلف أحمد الإبياري
  • المهرجان القومي للمسرح يكرم عاطف عوض في افتتاح دورته الـ 17
  • محمود العزازى: حبى للزعيم وراء تقليدى له وعرض نوستالجيا 90/80 أعاد للمسرح جمهوره