بوابة الوفد:
2024-07-09@16:27:51 GMT

مطورة Immortals of Aveum تسرح نصف موظفيها

تاريخ النشر: 16th, September 2023 GMT

تقوم Ascendant Studios، المطورة للعبة Immortals of Aveum من منظور الشخص الأول ولكن مع السحر، بتسريح ما يقرب من نصف فريقها بعد أسابيع قليلة فقط من إطلاق اللعبة. أكد الرئيس التنفيذي بريت روبينز أن الشركة ستتخلى عن حوالي 45 بالمائة من موظفيها. وفقًا لـPolygon، التي نشرت الخبر لأول مرة، فإن هذا العدد يبلغ حوالي 40 شخصًا.

"لقد كان هذا قرارًا صعبًا للغاية، ولكنه ضروري ولم يتم اتخاذه بسهولة؛ ومع ذلك، يتعين علينا إجراء هذا التعديل الآن بعد أن تم شحن Immortals of Aveum،" كتب Robbins في منشور على X (Twitter سابقًا). ستقدم Ascendant حزم تعويضات نهاية الخدمة للعمال المسرحين وتساعد في العثور على وظيفة في مكان آخر. وسيواصل أعضاء الفريق الباقون دعم اللعبة في الوقت الحالي.


Immortals of Aveum هي أول لعبة من Ascendant، وهو استوديو مستقل يديره مطورون ذوو خبرة. ومع ذلك، من المحتمل أن الناشر EA لم يقدم أي خدمة للعبة مع تاريخ إصدارها.

بعد تأجيل اللعبة لمدة شهر حتى 22 أغسطس، وصلت لعبة Immortals of Aveum في نفس الوقت تقريبًا مع Baldur’s Gate III وArmored Core VI وStarfield. ربما لم يكن تأخير لعبة Immortals of Aveum لأسابيع قليلة إضافية مفيدًا أيضًا، نظرًا لأننا ندخل في واحدة من أكثر فترات إصدارات الألعاب الرئيسية ازدحامًا لعدة سنوات.

تشير التقارير إلى أن لعبة Immortals of Aveum (التي حصلت على تقييمات متوسطة إلى حد كبير) لم يتم بيعها بشكل جيد، ويشير انخفاض عدد اللاعبين على Steam إلى أن هذا هو الحال. بلغ عدد اللاعبين الذروة 751 لاعبًا فقط على تلك المنصة، وفقًا لـ SteamDB. يبلغ عدد لاعبي Starfield الأقصى على Steam وحده أكثر من 440 ضعف هذا الرقم.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

صحيفة غربية: انسحاب “ايزنهاور” من البحر الأحمر غير قواعد اللعبة في تاريخ الحروب البحرية

يمانيون – متابعات
لا يزال حديث هروب حاملة الطائرات الأمريكية “ايزنهاور” من البحر الأحمر يشغل الكثير من المتابعين في أوروبا ودول العالم.

ونشرت صحيفة “ديلي ميرور” السريلانكية تقريراً مطولاً في هذا الجانب، مؤكدة أن هروب “ايزنهاور” بفعل العمليات اليمنية النوعية يعد صفعة تاريخية لواشنطن، وهو حدث غير قواعد

اللعبة في تاريخ الحروب البحرية، وهو مثل “جسم صغير يهاجم فيلًا ويجبره على التراجع”، في إشارة الى الفاعلية الحربية الكبيرة التي تلعبها الطائرات المسيرة اليمنية.

ولفتت “ديلي ميرور” إلى أن حاملة الطائرات الأمريكية الفارة كانت رمزًا لقوة البحرية الأمريكية منذ الحرب العالمية الثانية، مؤكدةً أن الدرس اليمني حولها إلى جسم ضعيف عاجز عن مواجهة اليمن.

وعلى وقع هذا الفشل الأمريكي، لفت مسؤول عسكري بصنعاء إلى أن واشنطن جددت خطابها لحلفائها الغربيين بشأن إعادتهم مرة أخرى الى البحر لحماية الكيان الصهيوني، بعد أن فرت عدد من فرقاطاتها وبوارجها طيلة الأشهر الماضية جراء فشلها في التصدي والاحتماء من الضربات اليمنية.

وذكر نائب مدير التوجيه المعنوي العميد عبد الله بن عامر في تصريحات له أن أمريكا تطلب مجددًا من دول أوروبية إعادة إرسال قطعها الحربية إلى البحر الأحمر بعد أن كانت تلك الدول قد سحبت تلك القطع نتيجة فشلها في المواجهة، منوهاً إلى أن المخابرات الأمريكية تؤكد مستوى فشل التحالف الأمريكي الغربي في تحقيق أدنى الأهداف المرسومة من وراء تواجدهم في البحر.

وكان السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي -يحفظه الله- قد أكد في خطاب له الأحد بمناسبة العام الهجري 1446هـ أن حجم التأييد الإلهي، والمعونة من الله تعالى في (معركة الفتح الموعود والجهاد المقدَّس)، فوق ما يتخيله الناس.

وأشار إلى أن مهمة حاملة الطائرات الأمريكية في البحر تحولت إلى مهمة هروب، بدلاً عن مهمة الهجوم، وحالة الضغط النفسي، والرعب، والذعر، والخوف لدى طاقمها، والعاملين عليها، كانت واضحة، وهم يتحدثون هم عن ذلك، ووصل الحال بكثيرٍ منهم إلى المرض النفسي، والأزمات النفسية الكبيرة جِـدًّا، والحالة -كذلك- مع بقية القطع الحربية، تقوم بمهمة الهروب بأكثر من أية مهمة أُخرى.

مقالات مشابهة

  • جولة المملكة 2024| عبد المجيد عبد الله في الرياض.. غدًا
  • متجر HUAWEI AppGallery يتعاون مع لعبة ببجي موبايل
  • صالح الحمداني: طائرة صحار تحتاج عملا مضاعفا للعودة لمنصات التتويج
  • جولة المملكة 2024.. ليلة كلاسيكية مع عبدالمجيد عبدالله
  • الجمهورية الجديدة| طرق مطورة ومجهزة من الإسكندرية إلي أسوان .. مصر تتقدم للمركز 18 عالميًا في مؤشر جودة الطرق
  • صحيفة غربية: انسحاب “ايزنهاور” من البحر الأحمر غير قواعد اللعبة في تاريخ الحروب البحرية
  • جولة المملكة 2024| ليلة كلاسيكية مع عبد المجيد عبد الله..الأربعاء
  • بركات: الاتحاد المصري للقوة حقق نجاحات كبيرة خلال الموسم الماضي
  • إطلاق مساعد الذكاء الاصطناعي "Project G-Assist" من Nvidia لتحسين تجربة الألعاب