وفاة مرام البلوشي حقيقة أم إشاعة – مرض مرام البلوشي ، حيث أعلنت هند البلوشي خلال الساعات القليلة الماضية عن دخولها أختها الفنانة مرام البلوشي الى غرفة العناية الفائقة في مستشفى جابر منذ عدة أيام نتيجة تعرضها لوعكة صحية خطيرة ألمت بها مساء يوم الاثنين الماضي وفق بعض التقارير الإعلامية.

وبدأ عدد كبير من المتابعين في البحث عن وفاة مرام البلوشي حقيقة أن إشاعة وما هو مرض مرام البلوشي ، حيث تعتبر الفنانة البلوشي من أبرز الفنانات في دولة الكويت ، ولها قاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي ، حيث أنها تعاني منذ عدة شهور من انتكاسات صحية متتالية أدخلت على اثرها الى المستشفى أكثر من مرة.

وفاة مرام البلوشي حقيقة أم إشاعة

وفاة مرام البلوشي حقيقة أم إشاعة ، حيث تداول عدد من المغردين أنباء تفيد بوفاة الفنانة مرام البلوشي مستندين الى ما نشرته أختها هند البلوشي عبر خاصية الستوري على انستقرام من دخول شقيقتها الى غرفة العناية المكثفة جراء تدهور حالتها الصحية.

ونفت عدد من المصادر الفنية المقربة من عائلة البلوشي الأنباء التي تروج في الوقت الراهن حول وفاة مرام البلوشي ، مطالين رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بضرورة احترام مشاعر العائلة والدعاء للفنانة مرام البلوشي بان تقوم سلامة ومعافية من محنتها الصحية التي أصيبت بها.

وكتبت هند البلوشي عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي :" ترقد اختي مرام البلوشي بين أجهزة العناية ، والله في عنايته اعظم وارحم ، فلا شفاء الا شفاؤه ، فلا تحرموها من دعائكم ، لا اراكم الله مكروها في عزيز لكم".


وتفاعل عدد كبير من متابعي الفنانة الكويتية مع أنباء وفاة مرام البلوشي والتي نفتها عدد من المصادر الرسمية ، فيما طالب كثيرون بضرورة تكثيف الدعاء لها في الوقت الراهن.

ما هو مرض مرام البلوشي

ما هو مرض مرام البلوشي كان السؤال الأكثر بحثا عبر محركات البحث الشهيرة خاصة مع أنباء دخولها الى أحد المستشفيات في الكويت ، إذ أنه وفي نهاية شهر يونيو الماضي تعرضت الفنانة مرام البلوشي لأزمة صحية خطيرة وتم نقلها لأحد المستشفيات الاميرية في الكويت ، حيث تم وضعها في غرفة العناية المركزة ووضع أجهزة الأوكسجين عليها.

وكان وقتها يتمثل مرض مرام البلوشي في التهاب رؤي حاد ونقص حاد في الاوكسجين وانسداد في الشرايين ما تسببها لها بجلطة قلبية.

وفي عام 2019 أصيبت مرام البلوشي بأزمة قلبية حادة وخضعت في هذه السنة لعملية قسطرة وتركيب دعامة في القلب.

مرام البلوشي ويكيبيديا

مرام البلوشي هي مغنية وممثلة كويتية وتبلغ من العمر 43 عاما، بدأت مشوارها الفني، عام 1997، بألبوم حمل اسم ”ما أخونك“ احتوى على 5 أغنيات.

اسمها الحقيقي (مريم جاسم البلوشي) ،نشأت في أسرة فنية فوالدها كان عازفًا جيدًا للعود، وهي الشقيقة وسطى للممثلات (مي) و(هند البلوشي). 


 

بدأت مشوارها الفني عام 1997 بألبوم حمل اسم (ما أخونك) ووقعت عقدًا مع شركة روتانا للإنتاج الفني، وقدمت مع روتانا عدة ألبومات هي (1997: ما أخونك، 1998: صادقة، 2000: مغرورة، 2002: علامو، 2004: دلع بنات، 2007: مرام)، فسخت عقدها مع روتانا في عام 2009. ومن عام 2005 اتجهت إلى التمثيل بالإضافة إلى عملها بالغناء وقدمت العديد من المسرحيات والمسلسلات. قامت بعام 2011 بتقديم برنامج حمل اسم «غني» وذلك على تلفزيون أبوظبي.

وخلال المقال السابق نكون متابعي وكالة سوا قد نشرنا لكم مقالا يتحدث عن وفاة مرام البلوشي حقيقة أم إشاعة وكذلك ما هو مرض مرام البلوشي.

المصدر : وكالة سوا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. اللاجئين السودانيين في يوغندا والمعاناة

يعيش اللاجئون السودانيون في أوغندا واقعًا بائسا وظروفا معيشية صعبة تتطابق مع ما يعيشه اللاجئون في معسكرات الدول الأخرى. شاهد الفيديو:الجزيرة – السودانإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • ذياب بن محمد يعزي في وفاة والدة الشهيد إبراهيم البلوشي
  • ذياب بن محمد بن زايد يقدّم واجب العزاء في وفاة والدة الشهيد إبراهيم البلوشي
  • بالفيديو.. اندلاع حريق في الجامعة الأميركية‬⁩ في بيروت
  • في ذكرى وفاتها... تعرف على أبرز المحطات الفنية لـ رجاء الجداوي
  • ذكرى وفاة رجاء الجداوي.. كيف كان اللقاء الأول مع وزوجها حسن مختار؟
  • بالفيديو.. اللاجئين السودانيين في يوغندا والمعاناة
  • جماهير يهاجمون هند البلوشي: كوني أنتي قدوة قبل أن تقدمي النصيحة
  • المرزوقي يفتتح «الإمارات للشطرنج»
  • شاهد بالفيديو.. شاب مصري ينصح: (الجنسية العربية الوحيدة الممكن تريحك في السكن هم السودانيين.. ناس طيبين وما بعملوش قلق ولا مشاكل) ومصريون يردون عليه: (فعلاً حقيقة والسودان أخت بلادي)
  • شاهد بالفيديو.. على أنغام الفنانة إنصاف مدني.. نازحة سودانية تتزوج من مواطن خليجي والجنس اللطيف يعلق: (انتي الوحيدة العبرتي وانتصرتي والوحيدة الاستفادت من الحرب)