عدن (عدن الغد) خاص:

 

أكد الرئيس الذهبي لملتقى الساحل الرياضي بمديرية رضوم في محافظة شبوة الاستاذ خالد عبدالهادي باعتوان أبا سلمان أن قيادة ملتقى الساحل الرياضي ممثلة بالاستاذ نصيب سبيت المقدم رئيس الملتقى تثبت عام بعد آخر علو كعبها وتألق حضورها وتواجدها على أرض الواقع الملموس في كل المحافل والمسابقات الرياضية التي تقام وتنطوي تحت إشراف مظلة وسقف الملتقى  .

وقال الرئيس الذهبي لملتقى الساحل الرياضي الاستاذ خالد عبدالهادي باعتوان في حديثة قائلاً : أننا نشعر بالفخر والاعتزاز عندما نشاهد قيادة ملتقى الساحل الرياضي بمديرية رضوم ممثلة بالاستاذ نصيب سبيت المقدم رئيس الملتقى ترسم لوحات المستقبل للأجيال الرياضية في ساحل رضوم  ، وتخيط  من عقبات الصعاب  ومعظلات التحدي خيوط شعاع الفجر الجديد للرياضة الساحلية  .

وإضاف الرئيس الذهبي لملتقى الساحل الرياضي أبا سلمان في حديثة قائلاً  :" تتبدل الأشياء وتتغير الإمكان وتبقي قيادة ملتقى الساحل الرياضي بمديرية رضوم محل فخر واعتزاز لكل أبناء الساحل على ماتبذله من جهود كبيرة وحبارة تذكر فتشكر  .

وأختتم الرئيس الذهبي لملتقى الساحل الرياضي بمديرية رضوم في محافظة شبوة الاستاذ خالد عبدالهادي باعتوان حديثة بالقول  :" أننا مجبرين بل حق وواجب علينا أن نرفع أسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان والمحبة لقيادة ملتقى الساحل الرياضي بمديرية رضوم ممثلة بالاستاذ نصيب سبيت المقدم رئيس الملتقى والكوكبة الرائعة التي معه في منظومة العمل المؤسسي الرياضي في الملتقى على كل حبة عرق وعلى كل جهد يبذل من أجل صناعة حاضر ومستقبل مشرق ومشرف للحركة الرياضية في ساحل رضوم  .

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

«راعي مصر» تقدم منحا ومشروعات في ملتقى توظيفي بالمنيا ضمن مبادرة «بداية»

شاركت مؤسسة «راعي مصر»، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، في أكبر ملتقى توظيفي الذي عقد بمحافظة المنيا اليوم تحت شعار «الاستثمار في حب مصر»، بحضور أكثر من 30 شركة تحت إطار المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الانسان».

ملتقى توظيف في المنيا

وأعلن اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، في كلمته خلال فعاليات الملتقى، أن الملتقى وفر أكثر من 4000 فرصة عمل حقيقية داخل المحافظة وخارجها للشباب والفتيات من أبناء المحافظة، بمشاركة 30 شركة ومصنعاً، إضافة إلى إقامة معرض «أيادي مصر»، للحرف اليدوية و التراثية لعرض وتسويق منتجات الشباب من أصحاب المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر، وفرصا للتدريب المجاني في كافة المجالات التي تصلح لفتح مشروعات صغيرة.

توفير فرص عمل للشباب 

من جهته، أكد المستشار أمير رمزي رئيس مجلس أمناء مؤسسة راعي مصر على أهمية الملتقى ودور القطاع الخاص والمجتمع المدني في توفير فرص عمل للشباب لمواجهة البطالة مشيرا إلى ضرورة تأهيل الشباب لمواكبة التغيرات التي تحدث في سوق العمل بحيث يمتلكون المهارات التي تؤهلهم لسوق العمل .

وقدمت مؤسسة راعي مصر خلال الملتقى منحا ضمن مشروع «بداية جديدة » بالتعاون مع مؤسسة بنك مصر لتنمية المجتمع حيث تم توزيع 10 ماكينات خياطة كمبيوتر للمتدربات، وصرف 10 مشروعات مختلفة، و15 شنطة عدة متكاملة لخريجي التدريبات الحرفية، وشهادات تقدير لـ10 سيدات تدربن على المعاملات الحديثة للزراعة.

مقالات مشابهة

  • شرطة دبي تُنظم ملتقى «الذكاء الاصطناعي لطلبة الجامعات»
  • السفيرة الأمريكية تشارك في ملتقى الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات
  • «راعي مصر» تقدم منحا ومشروعات في ملتقى توظيفي بالمنيا ضمن مبادرة «بداية»
  • "الساحل الشرقي" تنظم النسخة الثانية من "ملتقى الفرص الريادية" في عمان
  • محافظ المنيا يفتتح ملتقى توظيف الشباب 2024 وسط إقبال كثيف
  • توفير 4 آلاف فرصة عمل للشباب ضمن ملتقى توظيفي في المنيا.. تفاصيل مهمة
  • افتتاح ملتقى توظيف في البحيرة.. يوفر 5 آلاف فرصة عمل
  • "ملتقى النشر الرقمي" ينطلق غداً في دبي
  • ملتقى الشارقة للخط يكرّم 3 مبدعين في الدورة 11
  • القائمة الكاملة لجوائز ختام ملتقى "ميدفست – مصر".. صور