خطف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الأضواء بتصرفه خلال لقاء فريقه النصر ومضيفه الرائد (3-1) الذي جمعهما مساء اليوم السبت، ضمن الجولة السادسة من دوري "روشن" السعودي لكرة القدم.

وتدخل رونالدو للفصل بين لاعبي نادي الرائد، كريم البركاوي وزميله المغربي محمد فوزير، بعد تنافسهما على تنفيذ ركلة جزاء، حصل عليها الأخير بنفسه، في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للقاء الذي جرى على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، في بريدة.

#كريستيانو_رونالدو يتدخل
لتهدئة #كريم_البركاوي و #محمد_فوزير
بعد منافستهما على تسديد ركلة الجزاء ????#دوري_روشن_السعودي ????#النصر_الرايد#الرائد_النصر ????????????????‍♂️⚽️#كريستيانو_رونالدو#الدون#CR7????pic.twitter.com/2Pwqg6blki

— فهد رياض الودعان (@fhdwdan) September 16, 2023 إقرأ المزيد شاهد.. رونالدو يؤكد علو كعب النصر على الرائد بهدف عالمي إقرأ المزيد رونالدو يعلن الحرب على "السيدة العجوز"

ونجح رونالدو في إبعاد كريم البركاوي عن نقطة الجزاء، ليترك الفرصة لزميله محمد فوزير لتنفيذ ركلة الجزاء، وبالفعل ترجمها المغربي إلى هدف فريقه الوحيد في اللقاء.

المصدر: RT 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا النصر السعودي رونالدو

إقرأ أيضاً:

«رونالدو» يثير التكهنات حول موعد اعتزاله

لمّح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى إمكانية اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي.

وقال رونالدو، أمس الاثنين، عقب قيادته فريقه “النصر” للفوز على “الريان” القطري (2 ـ 1) في دوري أبطال آسيا للنخبة، وهو الفوز الأول للفريق في المسابقة، “بأنه ليس أمامه الكثير من السنوات في الملاعب وأن هدفه الحالي تقديم أفضل ما لديه في الملعب وخدمة الفريق فقط”.

وأضاف: “لم أعد مهتما بعد الآن أن أكون الأفضل أم لا على أرض الملعب، لم أعد متحمسا لأن أكون الأفضل، الأهم لي حاليا الاستمتاع ومساعدة النصر وزملائي على الفوز، لم يعد لي الكثير من السنوات في ملاعب الكرة”.

وأضاف رونالدو: “الحياة مليئة بالضغط بالنسبة لي ومنذ انضمامي إلى “مانشستر يونايتد” وعمري 18 عاما، أعشق الضغط وهذه هي الحياة، ومن الطبيعي أن تمر دائما بأيام جيدة وأخرى سيئة ثم تنهض وتعمل من جديد”.

يذكر أن رونالدو أصبح أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف في موسم واحد بالدوري السعودي للمحترفين في مايو الماضي برصيد 35 هدفا، وفي شهر سبتمبر أصبح أسطورة البرتغال أول لاعب يصل حاجز الـ900 هدف في مسيرته الكروية محطما رقما قياسيا.

مقالات مشابهة

  • محافظ كفر الشيخ يتفقد ‏مدرسة الشهيد الرائد كريم أبو زامل الثانوية بنات
  • نجم الزمالك: ركلة جزاء أكرم توفيق قاسية
  • حمزة المثلوثي يعلق على ركلة جزاء أكرم توفيق في السوبر الأفريقي
  • الجاسر: ميتروفيتش مظلوم بإلغاء الهدف الذي سجله أمام الرياض .. فيديو
  • رونالدو يحزن جمهور النصر .. والأخير يحسم مصير أندرسون تاليسكا
  • «رونالدو» يثير التكهنات حول موعد اعتزاله
  • كريستيانو رونالدو: هدفي ضد الريان له طعم آخر بسبب والدي
  • رونالدو لـ الفريان: أنت رقم واحد .. فيديو
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة النصر والريان اليوم الإثنين في دوري أبطال آسيا
  • دوري أبطال آسيا للنخبة.. لقطة لساديو ماني خلال احتفاله بهدفه تثير تفاعلا