بعد عرض أول حلقتين تصدر مسلسل حدث بالفعل بأولى حكاياته تحت الحزام تريند محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا،
والتي تعرض حاليًا على منصة jawway الرقمية، وحقق نجاحًا جماهيريًا منذ عرضه.


 
موعد عرض الحلقة الثالثة حكاية تحت الحزام
 

سيتم عرض مسلسل حدث بالفعل تحت اسم “تحت الحزام” على منصة Jawwy TV الإلكترونية، يوم الأربعاء من كل أسبوع وكل قصة ستكون مختلفة عن الآخرى، وكانت بداية انطلاق العمل يوم الأربعاء 13 سبتمبر.


 

 

قصة حكاية تحت الحزام
 

تدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي حول الأمراض النفسية، وكيفية تأثيرها على المقربين للمريض ومن حوله، والعمل ينتمي لنوعية المسلسلات المنفصلة المتصلة، والقصة الأولى عبارة عن 3 حلقات.
وتدور أحداث حكاية تحت الحزام والتي تعد أولى حكايات المسلسل، حول قصة حقيقية حدثت بالفعل في الأردن، وتدور أحداث تحت الحزام حول أم تعمل طبيبة نفسية، تربطها علاقة قوية بأبنها، وعندما قرر ابنها الزواج وحدد موعد زفافه على خطيبته "أميرة" تلاحظ الأم التغيرات التي طرأت على ابنها، وتصاب بحالة ذهول عندما اخبرها بسفره هو وخطيبته بعد إتمام الزفاف، وهنا تقرر الأم التدخل.
 

 

أبطال حكاية تحت الحزام

و يشارك في بطولة تحت الحزام كلًا من غادة عبد الرازق، خالد أنور، سلمى أبو ضيف، بسنت حاتم، كريم عبد الخالق، وهو من تأليف فادي النجار، وإخراج هشام الرشيدي.
 

 

تفاصيل مسلسل حدث بالفعل
 

مسلسل حدث بالفعل مكون من 5 حكايات مختلفة كل حكاية مكونة من 3 حلقات بمجموع الحلقات 15 حلقة يسرد قصص لأشخاص وأحداث حقيقية نقلًا عن مصادر ووثائق نفسية معتمدة.
ومسلسل حدث بالفعل من إنتاج مصري وإماراتي مشترك، ومن نوعية الإثارة والجريمة، ويتكون من قصص منفصلة كل قصة عبارة 3 حلقات، مأخوذة من قصص حقيقية حدثت في 9 دول عربية مختلفة.
 

 

حكايات مسلسل حدث بالفعل 
 

يشار إلى أن عدد حلقات مسلسل حدث بالفعل هو 15 حلقة مقسمة على 5 حكايات، لكل حكاية 3 حلقات والحكايات الخمس للمسلسل هي: تحت الحزام، ريش أبيض، قرض شخصي، ولو بعد حين، كاملة.
 

أبطال مسلسل حدث بالفعل
 

كل حكاية من حكايات مسلسل حدث بالفعل له أبطاله، كما أن الحكاية مقسمة على 3 حلقات بأبطال مختلفين، وهم: غادة عبد الرازق، ماجد المصري، كريم فهمي، بسمة، دينا الشربيني، شيرين رضا، سلمى أبو ضيف، خالد أنور، رنا رئيس، سينتيا خليفة، أحمد عبد الله محمود. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سفاح الجيزة مسلسل حدث بالفعل تحت الحزام موعد عرض حكاية تحت الحزام قصة حكاية تحت الحزام غادة عبد الرازق حکایة تحت الحزام مسلسل حدث بالفعل

إقرأ أيضاً:

رويترز: توسيع نطاق استجابة الأمم المتحدة للأزمة السودانية ليشمل ليبيا وأوغندا

ليبيا- نقل تقرير إخباري لوكالة أنباء “رويترز” الأميركية عن مفوضية الأمم المتحدة السامية لشؤون اللاجئين تأكيدها توسيع خطتها لمساعدة السودان لتشمل ليبيا.

التقرير الذي تابعته وترجمته صحيفة المرصد أشار إلى طلب المساعدة لعشرات الآلاف من السودانيين الفارين إلى ليبيا وأوغندا، مبينًا أن السودان يشهد بالفعل أسوأ أزمة نزوح في العالم إذ اضطر نحو 12 مليونا من مواطنيه إلى الفرار بسبب الحرب الأهلية بينهم مليونين عبر الحدود.

ووفقًا للتقرير يلغ عدد الدول الإفريقية المعنية بخطة استجابة الأمم المتحدة 7 في وقت يثير فيه الوافدون إلى ليبيا احتمالية مواصلة رحلتهم إلى أوروبا، ناقلًا عن المفوضية توقعاتها استقبال البلاد 149 ألفًا من هؤلاء قبل نهاية العام الجاري في وقت بين فيه المسوؤل فيها “إيوان واتسون” وجهة نظره بالخصوص.

وقال “واتسون”:”الوضع يائس وأن ينتهي بالسودانيين الأمر في مكان مثل ليبيا هو بالطبع أمر صعب للغاية في الوقت الحالي إذ وصل بالفعل ما لا يقل عن 20 ألفًا منهم إلى البلاد منذ العام الماضي مع تسارع عدد الوافدين في الأشهر الأخيرة وعدم تسجيل عدة آلاف آخرين”.

ترجمة المرصد – خاص

 

مقالات مشابهة

  • بعد ترشيحه لدور «سفاح التجمع».. حسن الرداد في جلسة تصوير بـ«لوك مختلف»
  • بـ "جامدين جامدين".. تامر حسني يتصدر التريند
  • بعد إشاعات تدهور حالته.. توفيق عبد الحميد يتصدر التريند
  • بسبب الشائعات.. توفيق عبد الحميد يتصدر التريند
  • برنامج بيت السعد يتصدر التريند.. تعرف على السبب
  • بعد تصدره التريند.. كل ما تريد معرفته عن توفيق عبد الحميد
  • صبا مبارك تكشف حقيقة وجود جزء جديد من مسلسل «حكايات بنات»
  • زعيمة عصابة.. ركين سعد تبدأ تصوير فيلم «بومة» الأردني
  • رويترز: توسيع نطاق استجابة الأمم المتحدة للأزمة السودانية ليشمل ليبيا وأوغندا
  • غادة عبد الرازق: لا منافس لي على الساحة الفنية