وجهت الدكتورة نيرة نبيل، مدير تخطيط حياة كريمة بمحافظة بني سويف، الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، على زيارته التاريخية لمحافظة بني سويف، والدعم الذي حظت به.

 

وقالت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد الباز، في برنامج "آخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار": "بني سويف كانت محافظة منسية، قبل دخولها مبادرة حياة كريمة".


ولفتت إلى أن مبادرة تطوير قرى الريف المصري هدية من الرئيس السيسي، مردفة: "المبادرة دخلت مركزي ببا وناصر، وتعمل على أكثر من قطاع، قطاع الصحة، ومشروعات الاتصالات وتوسعات الشبكات، وتطوير شبكات الكهرباء الجهد المتوسط والمنخفض، ولدينا مجمع مدارس، ومشروعات الصرف الصحي، وتوصيل مياه الشرب للمنازل، ومشروعات الشباب والرياضة، والمجمع الخدمي".


ونوه بأن الصرف الصحي كان مشكلة تعاني منها معظم قرى بني سويف، كما أن المجمع الخدمي يوفر المجهود على الأهالي بالقرى.


ولفتت إلى أن تكلفة مشروعات حياة كريمة كانت 12 مليار جنيه قبل الحرب الروسية، لكنها تجاوزت الرقم بكثير، مشيرة إلى أن مشروعات الصرف الصحي أكثر مشروعات مكلفة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حياة كريمة للرئيس عبدالفتاح السيسي السيسي الإعلامي محمد الباز حیاة کریمة بنی سویف

إقرأ أيضاً:

تقرير أسبوعي عن مستجدات العمل بملف التصالح ببني سويف

عقد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف اجتماعاُ  ضمن سلسلة الاجتماعات التي يعقدها لمتابعة سير العمل في ملف التصالح ومتابعة الموقف التنفيذي لطلبات التصالح، والتسهيلات المقدمة في هذا الملف،وفي إطار توجيهات القيادة السياسية ،وفي ضوء تكليفات الحكومة بالتيسير على المواطنين للتصالح على مخالفات البناء وتقنين أوضاعها وفقًا للقانون 187.

جاء ذلك في حضور  بلال حبش نائب المحافظ،اللواء حازم عزت السكرتير العام،رؤساء الوحدات المحلية ورؤساء القرى على مستوى مراكز المحافظة ، ومديري الإدارات الهندسية بالوحدات المحلية ، وأعضاء اللجنة التنسيقية للتصالح بديوان عام المحافظة 

ناقش المحافظ مستجدات وسير العمل في الملف،خاصة فيما يتعلق بأعداد طلبات التصالح التي تم تقديمها وفحصها بمعرفة اللجان المختصة في كل مركز "على حدة"والمعاينات التي تم تسجيلها على المنظومة، وردود الجهات والإدارات المعنية وشهادات بيانات التصالح التي يتم تسليمها للمواطنين المتقدمين بطلبات للتصالح.

وكلف المحافظ رؤسائ الوحدات المحلية بإرسال تقرير يومي وأسبوعي، يتضمن كافة البيانات والتفاصيل الخاصة بأعداد وأنواع النماذج التي يتم إصدارها ضمن إجراءات التصالح ، بجانب الاتفاق على إعداد وتنفيذ آلية متكاملة ودقيقة في هذا الشأن ،مع التأكيد على اتخاذ الإجراء اللازم حيال أية تعديات أومتغيرات غير قانونية، مشددا على استمرار التيسيرات ، وتسهيل الإجراءات على المواطنين في ملف التصالح على مخالفات البناء وتقنين أوضاعها وفقًا للقانون الجديد

IMG-20240908-WA0014 IMG-20240908-WA0015

مقالات مشابهة

  • مصرع شاب في مشاجرة بقرية بني عدي ببني سويف
  • "بابا أنا قتلت مراتي".. مكالمة تفضح جريمة إنهاء حياة "نيرة" بملاية السرير
  • تقرير أسبوعي عن مستجدات العمل بملف التصالح ببني سويف
  • محافظ أسوان يتابع مشروعات مبادرة "حياة كريمة" في قرى إدفو
  • للاستعداد المرحلة الثانية.. محافظ الغربية يستقبل وفد المبادرة الرئاسية حياة كريمة بوزارة التنمية
  • محافظ الغربية يستقبل وفدا من مبادرة حياة كريمة
  • استعدادًا للمرحلة الثانية.. محافظ الغربية يستقبل وفد الوحدة المركزية لمشروعات «حياة كريمة»
  • وفد التنمية المحلية يناقش نهو أعمال مشروعات حياة كريمة بالغربية
  • بحجة توظيفها.. القبض على شقيقين استوليا على 8.8 مليون جنيه من المواطنين ببني سويف
  • الكشف على 1473 حالة في قافلة طبية مجانية ضمن «حياة كريمة» ببني سويف